الحلقة 1⁦✔️⁩

268 13 2
                                    

*بسم الله الرحمن الرحيم*

قبل البدأ لا تنسى الضغط على زر النجمة عزيزي القارئ

•قراءة _ ممتعة•

~~~

Ilina_pov:

'صباح الخير على هذه الحياة الجميلة ، هذا الجو الرائع و المريح الذي يكاد يصيبني بالجنون ، اعتدت دائما الاستيقاظ في هذا الوقت حيث الهدوء .... لايسمع الا صوت العصافير ،و مياه النافورة القريبة من غرفتي ..... '

'حسنا هذه انا ايلينا ، ابلغ من العمر 13 سنة ادرس في السنة الثانية من التعليم الاعدادي ، رزقت باحسن والدين في هذا العالم و انا احبهم كثيرا ...'

End_pov

يوم الاثنين:

تتحدث الأم معا طفلتها الصغيرة ، بينما تفتح النوافذ ...

" ايلينا ، اسيقظي حبيبتي ، سنتأخر عن موعد الرحلة"

أجابتها الصغيرة بينما ترتجل واقفة من السرير

"آه لقد اسيقظت.. لكن لحظة اي رحلة هذه أمي ؟"

"ألم أخبرك حقا ؟! سننتقل من هذه المدينة حبيبتي ، انه بسبب والدك ، أقصد عمل والدك "

همهمت الصغيرة على كلام أمها ، بينما أخذت تسير نحو الحمام ، اغتسلت و غيرت ثيابها ثم اخدت تحزم أمتعتها بينما تبتسم بحزن ..

Ilina_pov:

'حقا سأشتاق الى هذه الغرفة اللطيفة ، أو ربما سأشتاق الى الوحدة التي كنت أعاني منها ، و التي كانت هذه الغرفة مؤنسة لي حينها ... لازلت صغيرة حقا لكنني اتحمل الكثير من الأحزان و الآلام .. ليس لدي اصدقاء و لا يحبني أحد .. او ربما أنا من أجبر نفسي على البقاء وحيدة .. أتمنى حقا من أن أحظى بأيام جميلة في المدينة الجديدة'


End_pov...

أكملت عملها ذك ، ثم ذهبت الى الأسفل حيث كانت أمها تحضر الأشياء اللازمة ، بينما الأب كان في الخارج ينقل البضائع الى السيارة ..

ابتسمت بلطافة لحال والديها ، حقا انها تحبهم جدا كونها لازالت صغيرة ... شيء طبيعي أليس كذلك؟

~~~

Ilina _pov:

' ها نحن ذا نسير في الطريق الى المدينة الجديدة ، لقد فرحت كثيرا عندما علمت أنها مدينة سيول .. حقا كان حلمي ان أزورها ... و ها قد تحقق بالضعف ..'

End_pov..

و بينما الأسرة السعيدة متوجهة الى سيول .. حدث أمر غريب قلب الموازين رأسا على عقب.....

~~~

يتبع🍁
.
.
.

سَأكون جميلةً... جيون جونغكوك...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن