برفق عيناي اتامله رفيق عزائي قمري الدامي
من عمق رحم المي وشرفتي
اعد ايام بؤسي على اصابع يدي
لست نادما لاختياري ، فمهما حاولت الهلاك مصيري
لا تلومي نفسك لعدم تراقص قلبكِ ، بانسجام مع موسيقى قلبي
لم احب يوما حياتي كحبي لبؤسي هذا
اردتكِ لكن اني لي مفر من قدري
** سامي **نطقت لين فور دخولها لغرفتها التي تتشاركها مع سيهون حيث ان الاخير يقف بمنتصف الغرفة متوترا من القادم " ما خطب العقد مع شركة السيد شياو سيهون - رفعت يدها اليمنى لتمسح على وجها وملامحها تكاد لا تفسر ولو قليلا - كيف لك ان تتفق على توقيع عقد بدون حتى ان نعلم انا او والدي " وقد على صوتها في اخر جملتها وقد غلف الغضب نبرة صورها ، علة ابتسامة ساخره وجه سيهون " اذا هذا ما في الامر " وضع هاتفه على طاولة السرير واردف بذات النبرة الهادئه " كان عليك ان لا تهملي شركتك الغاليه لاجل ضرف خاص اذا " وضعت لين كف ذراعها لتمسك بخصرها وضحكت بصوت مرتفع " وهل تسمي هذا عذرا سيد سيهون " اقتربت منه بخطى متمهلة حتى وقفت خلفه ليستدير لها ببطيء فجل ما تكره لين هو ان يحادثها وهو يعطيها ظهره ، ربما غرورا او عجرفه لكن هذا هو ما يسري بدمها كطبيعتها ، ان اردت الحديث معها عليك ان تنظر لعينيها " حتى وان كنا نثق بك " وكزت كتفه بسبابتها " حتى وان كنت حبيبي او زوجي " اعادت حركته ذاتها بوكزها كتفه الايسر هذه المرة " عليك ان تخبرنا بما تود فعله " رفعت رئسها لتقابل عينيه التي كانت تلمع بطريقة ليست بجديده عليها ، خيبة الامل فقد مرا بالكثير من هذه المواقف بطرق مختلفة " اتعلم كم خسرنا بهذه الصفقة ، كان بامكانا اجراء توسيع بالصين " نفخت بغضب تنفس عن ما بداخلها " اتعلم كم بدوت ووالدي اغبياء عندما تحدث ذاك الشياو عن الصفقه مع شركتنا ، التي لا نعلم عنها شيء " جلس سيهون على السرير خلفه ومسح على فخذه براحة يده " اذا لا تعطياني منصب لا استطيع استخدامه " رفع رئسه لينظر لها " او ان كنتما تشعران اني لا اجيد استخدامه " حرك يداه ليفتح ازرار قميصه " بامكانك الغاء الصفقه فلقد حرصت ان لا يكون هناك شرط جزائي على طرفنا " خلع قميصه وغادر الى الحمام بعد ان التقط احدى بيجامات نومه الحريرية ، لين استمرت بالنظر في مكان جلوسه ' هل بالغت بردة فعلي' هذا ما جال بخاطرها ، لقد اصر والدها ان لا تحتدث سيهون بالامر هو اخبرها بانه سيحل الامر لكنها كانت تشعر بانها السبب في موقف والدها المهين اليوم متناسية حقيقة ان سيهون كان يشغل منصبه هذا قبل ان تتعرف عليه حتى .
أنت تقرأ
سامي(سيكاي)
Paranormalمن منهما سيكون رجلها و كيف ستقوم بحل تشابك مشاعرها، هل سيكرهان بعضهما كمتنافسين