ف يوم قاعده مع مؤتمن بتونس معه بين المحاضرات قلت ليه انت م حصل ارتبطت🌚.... قال لي مرتين💃🤣... قلت ليه م شاء الله و مالكم م واصلتوا مع بعض... قال لي الله م اراد بعدين الحبيتها واحده التانيه كانت تمضية وقت بس.... قلت ليه اااه... قال لي و انت 😏... قلت ليه م حصل.. انت و عمار اول اولاد اعرفهم ف حياتي.... قعد يضحك قال لي عاان الشافعه😆...... قلت ليه مالك بتضحك ف شي بضحك؟؟ قال لي لالا ابداََ خلاص اسف 😔.... قلت ليه و اسمهم منو و قاعدين وين و عمرهم كم😒... قال لي د شنو التحقيق د ي بت،، قلت ليه انت مالك جاوب بس... قال لي الاولى اسمها فاطمه اتعرفت عليها ف الامارات🥺سمحه سماحه يخ ظريفه و عسل شديد😔💜... و التانيه اسمها ماريا اجنبيه و انت عارفه المواصفات ماف داعي اقولها ليك😆💜.... قلت ليه انت كلب ع فكره و بعدين زاتهم م حلويين لو كانوا كويسين م كان خليتهم😏.... قال لي غيره و روح شريره قلت ليه انا م غيرانه☺️.... قال لي ي زوله!! ايي واضحح واضح...... قلت ليه اصلا انا قاعده معاك ليه 😒... و قمت خليته كرهته كره ع الاقل يحترم مشاعري😔.....قال لي ليان تعالي خلاص اسف اسف 😂.... اقعدي قعدت قال لي انت بتكرهي شنو ف العلاقات قلت ليه الكذب الخيانه و الخداع ديل انا الزول لو عنلهم لي م بتلفت عليه تاني لو شفته بموت قدامي.... حسيت ملامح وشه اتغيرت... قال لي و لو الزول مضطر او م كان بعرفك لمن عمل معاك كده.. قلت ليه انت ليه بتسأل؟ قال لي لالا ساي للعلم عشان اتجنبهم.. قلت ليه اهاا.. د م مبرر عشان يأذي الناس م اذا انا م بعرف الناس معناها ااذيهم و ع كل د م مبرر.....
مرت السنه و و بكره اول يوم لي تست فاينل💃.... حابقى المهندسه:ليان احمد..... قريت لمن قعدت ابكي بدموعي 😭 و مؤتمن قعد يقرا م اتلاقيت مع و لا واحد منهم عشان قلنا لازم نجتهد.... بتكلم معاهم بس كوول... و مرات بنزل بقعد مع مؤتمن ف البنشات التحت و نحل مع بعض..
و التست جا 😭😭...
مرقت مبسوطه شديد الحمدلله 💜💜،، مؤتمن قال عنده غلطه بس د المتأكد منه جونا ناس عسجد و اتونسنا و رجعنا البيت و د كان الروتين م كان ف شي غريب غير مؤتمن الكل م الامتحانات تقرب تنتهي بحس بيه متوتر ف حين انه مفروض يكون مبسوط،، سالته قلت ليه انت كويس؟ قال لي اي... م سالته تاني عشان د خصوصياته لو كان شي مفروض اعرفه كان وراني..... فجأه بختفي مننا و بتكلم ف التلفون كتير....
اخر امتحان مؤتمن اختفى م جا الامتحان و من امبارح م ظاهر... قلت احتمال مشى قبليني.... لبست و مشيت الجامعه بس مؤتمن برضه ماف😭😭.... ضربت لعسجد قلت ليها مؤتمن معاكم؟ قالت لي لا امبارح كنت بتكلم معه قال لي مع السلامه عاوز اقرا و قفلت منه... قلت ليها ي عسجد مؤتمن م جا الامتحان 😭و من امبارح م ضرب لي م شفته نهائي انا قلت احتمال يكون مشى الجامعه بس برضه ماف😭😭 قالت لي كدي اهدي احتمال عمار عارفه وين دقيقه اضرب ليه اشوفه.....
بعد عشره دقائق ضربت لي قالت انه عمار برضه م عارف مؤتمن وين 😭😭 قالوا لي م تتحركي نحن جايين عليك.. المسافه د جاتني مسج من رقم مؤتمن قال لي ليان تعالي لي ف الموقع د و رسله لي....
مؤتمن:
كنت مخطط انه حاوري الشرطه يوم التخريج بتاعنا و مخططي كان ماشي ف امان الله... بس حصل حاجه م كنت متوقعها... كنت قاعد اقرا بليل و فاتح الشباك سمعت صوت كركبه ف الباب مشيت اشوف منه م لقيت زول عاوز ارجع لمكاني لقيت الغرفه فيها راجلين ملثمين و شايلين سلاح ف يدينهم قالوا لي نزل يدينك تحت و ربطوا لي عيوني و ساقوني الكلام د الساعه 3 بليل البواب ماف م عارفه عملوا ليه شنو بتاعين الامن القدام الداخليه ماف.... استغربت انهم وصلوني لانه ع اساس خطتهم انهم حكونوا ف النرويج هسه عندهم عمليه هناك...... ساقوني ودوني ف حته كلها ضلام زي مخزن و لا باركينغ م عارف..... زحوا الربطه من وشي جاتني بنيه قويه خلتني م اركز بعد مسافه استجمعت عقلي.... الزعيم ويليام... جنبي ف جثتين بنات.. و الخلعه انهم البنات الكانوا شغالين معاي جين و نجود الما بغبوني...... ميتين بسكاكين ف رقبتهم وجسمهم واضح فيه اثار التعذيب و الضرب و حروق..... ف نص الباركينغ ف نار شكلها مستندات حرقوها.... تاني جاتني ضربه بالجهه التانيه نفضت وشي و قلت ليه ي كلب قايل انه حتقدر تخوفني بالكلاب الجايبهم معاك ديل لو راجل كان ضاربتني راجل ليه راجل 👊..... قال لي انا حذرتك قلت ليك م تلعب معاي شايف نجود و جين ههههههه (ضحكه شريره).... د نهاية الناس البلعبوا معاي.... و نزلوا علي بوابل من الضربات.. قال لي وين الفيديوهات و الحبوب الداسيها وين و طاخ خبطني😡.... قلت ليه م بوريك و لو عاوز اقتلني اي انا ختيت لي ليان حبوب و كنت عاوز ليها الشر و عايزها تدمن و بعدين اقدمها طريده ليكم بس كل شي اتغير 😡👊... و لو قتلتني م بديك ليهم...
ليان:
هه🙂صدمت حياتي لمن سمعت كلام مؤتمن واقفه جنب الباب عاوزه اخش متلهفه و خايفه عليه بس شفتوا لمن السكين تتغرز ف قلبكم و تطلع و تتغرز تاني د كان احساسي🙂.... م كنت حاخش م كنت حاساعده عشان انا وريته انه الكذب و الخداع و الخيانه ديل الخطوط الحمراء بالنسبه لي و مهما كان الزول بحبه قدر شنو بتخلى عنه... كسر قلبي 🙂 بس م حخليه كمان يكسر كرامتي.... اتلفت و عاوزه امشي سمعت دوريات الشرطه...... جو داخلين علينا قالوا لي خشي و ارفعي يدينك فوق.......
يتبع.....