part ten 😉

51 6 3
                                    

الصُدفة العاشرة "مُدبرة" 😉

وبعد مغادرة "مي وك" من فرنسا و عودتها الي كوريا .. كان "تايهيونغ" يفكر أن يعود إلي كوريا اقترح الأمر كثيراً علي عائلته لكنهم رفضوا الأمر بتاتاً ... ظل يحاول معهما ويخترع بعض الحيل ليغيروا قرارهم .. وبطبع نجحت حيله و وافقا أن يعود إلي كوريا ولكن بشرط أن يأتي و يمكث معهما ويترك شقته .. وافق علي شرطهم فَكل ما يهمه هو أن يأت الي كوريا ويحاول التقرب من "مي وك" ليعلم لماذا تكلمت معه بهذه الطريقة .. وماذا فعل لها وجعلها تهرب منه و تبتعد عنه مئة خطوة في كل مرة يحاول أن يتقرب منها...

__________

أما عن "مي وك" كانت تحاول أن تنسي ما حدث في فرنسا وأنها تعتقد أن برجوعها الي حياة "تايهيونغ" مرة أخري هو أكثر خطأ ارتكبته تظن أن حياتهُ كانت استقرت قليلاً و نسي أمرها وان وجودها بحياته وظهورها مرة أخري قد يربك حياته ..
لا تعلم أن عدم وجودها معه هو ما يربك حياته .. لا تعلم أنه تحسن عند ظهورها .. 

....
في منزل "مي وك"

كانت "هيون سو" تجلس مع "مي وك"..
ثردت "مي وك" علي "هيون سو" كل ما حدث معها في فرنسا ..

مي وك : "سو".. "تاي" لا يحب القهوة بالحليب وشربها لأجلي اتصدقين هذا ؟!!!
هيون سو : "مي" لماذا تفعلين ذلك لما تحملين نفسك فوق طاقتها !! لما تفكرين بهذه السلبية!! لما تستبقين الأحداث !!! سيجن عقلي من أفعالك ....
مي وك : أما أنا فقد جُن جنوني حقاً ولم يعد لدي عقل ...
هيون سو : انت بيدك كل شئ .. فقط اعطي نفسك فرصة أخري ..
مي وك : "سو" انت لا تفهمينني حقاً لا تفهمي شعوري ..
تحاول  "هيون سو" أن تخرج "مي وك" من حالتها ..
هيون سو : "مي" منذ أن تعرفنا وانت تنادينني ب"سو" لماذا لا تناديني "هيون" أو "هيو" أو "يون" ؟!!!
مي وك : لا شئن لك انا احب "سو" اكثر ..
هيون سو : الا يعجبك "هيون" !!!
مي وك : لا ... اسمك هو "هيون سو" يا غبية وليس "هيون" أو "سو" ...
هيون سو : ااااه قلبي ما هذه القسوة ...
مي وك(تتصنع البكاء) : هل انا قاسية ..
هيون سو : قطتي الصغيرة لا تبكي ..

راود "هيون سو" إتصال ..
هيون سو : مرحباً .. أجل .. أجل أعرفه حسناً سأتي علي الفور .. الي اللقاء
مي وك : من معك علي الهاتف أهذا والدك؟!!
هيون سو : أجل .. قطتي سوف أغادر الان تأخرت ساراكي لاحقاً..
مي وك : تأخرتي عن ماذا ؟!! مازال الوقت مبكراً .. اجلسي معي قليلاً .. انت تعلمين أن ليس لدي من يتحدث معي غيرك ..
هيون سو : انا اسفة .. اعدك سوف نخرج يوماً ونتنزه معاً .. حسناً ..
مي وك : حسناً قطتي ...
هيون سو : إذاً قطتك المفترسة ستغادر الان الي اللقاء ..
مي وك (بضحك) : هههههههه انتبهي لنفسك قطتي الجميلة المفترسة ...

______

و بعد مغادرة "هيون سو" من منزل "مي وك" .. توجهت إلي مقهي لتقابل ذلك الشخص الذي كان يتواصل معها ...

Seashells💖مكتملة✓ 💖الصُدفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن