part eleven 🤭

46 6 3
                                    

ما بعد الصُدف.. 🤭

مر اسبوع كانت "مي وك" تفكر كثيراً بكل ما حدث في تلك الليلة .. وأخيرا بعد تفكير كثير ولكن لم تكن تفكر في العودة إلي "تايهيونغ" بل كانت تفكر كيف يمكنها أن تعود له بعد تلك الليل والطريقة التي تكلمت بها معه وكيف كانت تبعده ..
حاولت التواصل معه ولكن لا جدوي من ذلك فَـ "تايهيونغ" قرر أنه من سيختفي من حياتها هذه المرة ..

...

ذهبت "مي وك" إلى منزل "هيون سو" ..
مي وك : "سو" قلبي يتألم لما يفعل بي هكذا ؟!! لقد حاولت بكل الطرق أن أراه ولكن لا استطيع .. هو لا يعطيني فرصة لاشرح له ..
هيون سو : انا لا اريد ان أُذيكي بكلامي .. ولكن "مي" إلا تتذكرين انك كنت تفعلين ذلك ؟!!
مي وك : لا انا لم افعل ذلك .. انا لم أكن اتجاهله عندما يأتي إلي .. لو كان يبعدني عنه لن أتألم الي هذا الحد لأنني كنت أفعل ذلك .. لكن لم اتجاهله ..
هيون سو :  انت من فعلت ذلك منذ البداية .. لقد حاول معك كثيراً .. ماذا تنظرين منه !!!
مي وك (تبكي بحرقه) : ساعديني ..
هيون سو : اممم لنتحدث مع "يونج هو" ليساعدنا .
اتصلت "هيون سو" بـ "يونج هو"
هيون سو : كيف حالك ؟!!
يونج هو : لندخل في الموضوع مباشرةً ... "تاي" ليس بخير هو يتصنع كل هذا ..
هيون سو : إذاً ماذا سنفعل ؟!
يونج هو : لا شئ هو من سيفعل كل شئ ..
هيون سو : كيف ؟!! هل انت مدرك للأمر "تايهيونغ" يتجاهلها تماماً ..
يونج هو : اعلم .. لكن أنت الغير مدرك للأمر ...
هيون سو : ماذا تعني تكلم ..
يونج هو : لكن هذا سر ..
هيون سو : لا تقلق....
يونج هو : "تاي" يقصد كل شئ يفعله .. اعلم أنه تمادى ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة لتدرك "مي" مشاعرها جيداً ..
هيون سو : ماذا سيحدث بعد ذلك ؟!!!
يونج هو : تصرفي واخرجيها من المنزل ليس الي منزلك ..
هيون سو : كيف هذا هي لا تغادر منزلها الا لتأت لي فقط ..
يونج هو : اثق بك ... سأتكلم معك في تفاصيل المكان لاحقاً إلى اللقاء ..
هيون سو : إلى اللقاء ..

مي وك : ما كل هذا ؟!!! ماذا قال؟؟!!
ألفت لها "هيون سو" : محادثة ..

________
وبعد عدت ايام

تتحدث "مي وك " مع "هيون سو" عبر الهاتف...
هيون سو : "مي" لدي اشياء اريد أنجزها ... لتأتي معي في الساعة التاسعة صباحاً ..
مي وك : حسناً ..
كانت "هيون سو" تنتظر "مي وك" أسفل منزلها في السيارة ..
نزلت "مي وك " كانت ترتدي سلوبت شورت جينز باللون الطوبي وتيشرت زو أكمام قصيرة (نص كم) باللون الأبيض وحذاء بلارينة وحقيبة ظهر صغيرة باللون الابيض بهما نقاط باللون الطوبي فَهي من زينتهما بتلك النقاط .. كانت تسريحة شعرها (دفيرة) ...
ثم ركبت السيارة و غادرا ..
مي وك : اين سنذهب ؟!!
هيون سو : لا شئن لك ..
وصلوا إلى وجهتهم...

مي وك : اين نحن ولما نحن هنا ؟!!
هيون سو : هياااا..
كانتا تسيرا .. وكانت "هيون سو" بعيدة عن "مي وك" بخطوات .. نظرت "مي وك" للخلف ولم تراها ..
شعرت "مي وك" بالخوف : "سو" اين انت ؟!! اين ذهبت؟!!
وفجأة جاء شخص من خلفها و وضع عصابة على عينيها ..
مي وك (بدأت بالصراخ والبكاء فَهي لا تسمع شئ ولا تري شئ فقط الهدوء والظلام وهذان العاملان قادران علي قتلها فَهي لا تحبهما إذا كانا رغماً عنها ) : من انت ؟!! سووو .. اين انا ؟!! ماذا تريد مني ؟؟!!
ضمها وهمس في أذنه : شش اهدئ انا هنا ..
مي وك : هذا الصوت انا اعرفه اجل أنه "تاي".. التفت بسرعة وضمته بقوة وتبكي و تنغمس داخله أكثر : تاي ..
تايهيونغ : أجل صغيرتي انا هنا .. تعال معي ..
مي وك : الي اين ؟!!
تايهيونغ (امسك بيدها) : انا معك ..
بدأ يسيران ... الا ان توقف ..
تايهيونغ : هنا اجلسي ..
اجلسها على جزع شجرة .. فك عن عينيها العصابة برفق...
لتفتح عينيها وترى بحيرة صغيرة و أشجار كبيرة وزهور رائعة كان المكان هادئ فقط تسمع صوت العصافير يملئ المكان وهي تزقزق دائماً ما تتخيل أن تلك العصافير تتحدث مع بعضها البعض و أن كل العصافير عبارة عن زوجين عاشقين وأن هذه الزقزقات اغنية لحبهما... وتشعر بتلك نسمات اللعوب نسمات من الهوا العليل البارد تداعب وجهها وكانت تغمض عينيها تريد أن تشعر بالهواء يتغلغل بداخلها ويملئ روحها نقاء.. قامت "مي وك" تلتفت يميناً تارا ويساراً تارا والإمام تارا والي الخلف تاراً أخري .. إلا أن شعرت بدوار من كثرة الالتفات وجلست تنظر إلي تلك البحيرة الجميلة .. 
نظرت له كان يرتدي تيشرت مفتوح قليلا من الاعلي زو أكمام طويلة ويرفع الأكمام لاعلي (أسفل مرفقيه) مُدخلاً التيشيرت بالبنطال كراميل اللون (درجات البيج) وحذاء باللون البني ..

Seashells💖مكتملة✓ 💖الصُدفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن