part twelve ❤️

57 7 6
                                    

"موعد الزفاف" 👰🏻🤵🏻


أُقيم الحفل في احد المنتجعات السياحية الكبيرة التي تقع بغابة جميلة في كوريا ...

في حفل زفاف بطلينا...
كانت "مي وك" مُرتدية فستاناً أبيض بالطبع منفوش .. قصيراً قليلاً بكاد يبرز جمال حذائها.. تاكرة شعرها تخرج خصلات من شعرها من جانب و الجانب الآخر تضع به دبوس الكمان 🎻 (فقد أصر "تاي" أن تضعه لأنه يرمز لأول لقاء بينهما بعد سنة كاملة وأيضاً قبلة الأولي ) .. وكانت ترتدي حذاء كعب كريستال لامع مزخرف بورود صغيرة من الجنب (كان هدية من والدت "تاي") ..  وسلسلة رقيقة فضة تُزين عنقها (كانت تلك هدية من والدتها) .. حقاً هي تشبه أميرات ديزني الان ..
....

دخلتا الفتاتين الي قاعة الزفاف .. لتتفاجأ "مي وك" ...
كان "تايهيونغ" يقف أمامها ويعزف علي الكمان 🎻موسيقي دخول العروس  ..
كان يرتدي بدلة باللون الأبيض وقميص اسود ويضع بروش زهرة باللون الاسود وحذاء اسود ..
...

وبعد إتمام الزواج بدأت الحفلة ..
كانا "تاي" و"مي" منسجمان في الرقص لا يريدان ان يعيروا الاهتمام لأحد وفقط يريدان ان يشعُرا ببعضهما ..
همس في أذنها : متي سيغادر هؤلاء ..
وابتسمت بخجل وتجاهلته ..
تايهيونغ : أتعلمين أنني اشتاق لك مئة ألف مليار مرة باليوم !!
مي وك : وماذا الرقم ؟!!
تايهيونغ : لقد اخترعته للتو بعد نظري إلي عينيكي اووووه ياااه تباً لتلك العينين التي تسرقانني..
مي وك : اتركت عملك بالاستخبارات وتجهت الي الرياضيات ..هههههههه لا تبالغ انت تراني ثلاثة مئة ألف بليون مرة ..
تايهيونغ : ااممهههممم تركت كل شيء عندما رأيتك تبدل حالي عندما دخلت حياتي هذا كله لا يكفيني.. سأخترع ارقام جديدة أخري فَـأرقام هذا العالم التي لا نهاية لها لا تكفيني.. أتعلمين ماذا اريد ان افعل الان !!
مي وك : لا اعلم أعلمني ما الذي تريد فعله ؟!!
تايهيونغ : اريد ان اتهمك (عض كتفها عضة وهمية) اريد ان اخبئك داخلي ..
مي وك : تااااي توووقف سيلاحظ المدعويين ..
تايهيونغ : يا إلهي لا تلفظي اسمي ثانياً انت تحركين مشاعري أكثر..
مي وك : اوووه اتركني انت لا تستمع الي كلامي..
تايهيونغ : امممم انا لا اتهتم بشئنهم انا لا أري سواك هنا ...
واخيراااا انتهي الحفل ...

_________

وبعد عدت أشهر عاد كل شيء الي طبيعته كان"تايهيونغ" يذهب الي عمله وكانت "مي وك" أيضاً تذهب الي عملها فَهي تعمل الان بشركة للهندسة الديكور .. وأحياناً تنجز عملها في البيت .. بالإضافة إلي عملها في المرسم .. رغم هذا كانت تقدي أوقات فراغ كثيراً .. ام عن "تايهيونغ" كان يأخذ يقضي وقتاً طويلاً في عمله ..

...

ذات يوم اتي "تايهيونغ" إلى المنزل مبكراً..
كانت مي وك تجلس بغرفتها التي جعلها "تاي" غرفة رسم لها ..
تايهيونغ عندما دلف الي المنزل : مي ميي عزيزتي صغيرتي .. اووه انت ترسمين لقد عدت مبكراً لأجلك ..
مي وك بتزمر : حقاً .. اتذكرت الآن أن لك طفلة صغيرة تنتظرك كل ليلة ..
عانقها من الخلف وقبلها قبلة لطيفة ع كتفها وأسند رأسه عليها : انت تعلمين طبيعة عملي ..
مي وك : "تاي" انت ترهق نفسك بالعمل كثيراً ..
تايهيونجغ: صغيرتي انت تعلمين أنني أحب العمل وأن أنجزه جيداً ..
مي وك : هذا يعني أنك تحب عملك أكثر مني ..
لفها له : دُبتي الصغيرة تعلم مدي حبي لها ..
مي وك (اقتربت منه بدلال وعانقته ) : زوجي العزيز دُبتك الصغيرة اشتاقت لك كثيراً..
تايهيونغ : سأذهب لابدل ملابسي إلا أن تنتهي من لوحتك ..

Seashells💖مكتملة✓ 💖الصُدفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن