"خيط الحب الاحمر"💞
وبعد ثلاثة أشهر من اختفاء "مي وك" .. أكمل "تايهيونغ" حياته بشكل طبيعي ولكن مازال يتذكرها وايضاً بدأ ينظر إلي حياته الشخصية وأنه بالفعل يحتاج ذاك الهدوء بحياته .. لقد تحدث مع رئيسه بالعمل و وضع خطط للعمل وأخيرا بهذا الجدول أصبح لديه وقت فراغ ممتاز ليستطيع التنزه ويفعل ما كان يريد أن يفعله مع "مي" يتمني أنها تعود مرة أخري ..
أم عن "مي وك" كانت تعمل بالفرع الخاص لدي الشركة التي كانت تعمل بها في سيول .. وخلال تلك الثلاثة أشهر ...
كانت تشعر بالمرض كثيراً شعرت أن حالتها بدأت تزداد سوءاً وان هذه الأعراض لا تتوقف ..
كانت تقرر كل مرة ان تذهب الي الطبيب ولكن تمنع نفسها لأنها تخشي الأطباء والمشفي .. لكنها وأخيرا استجمعت قوتها وذهبت لزيارة الطبيبة ..كانت تنتظر "مي" دورها في عيادة نسائية ..
الممرضة تنادي بأسمها : لي مي وك ...
مي وك : أجل أنها أنا..
الممرضة : تفضلي بالدخول ..
مي وك : اوووه حسناً شكراً لك ..
كانت دقات قلبها تتسارع وكل الأمراض الخطيرة كانت تخطر بذهنها .. حاولت السيطرة علي نفسها فتحت الباب لدلف الي غرفة الطبيبة..
الطبيبة : تفضلي.. "لي مي وك" لما انت خائفة هكذا !! يبدوا أنها مرتك الاولي لزيارة عيادة نسائية ..
مي وك (بأرتباك) : أجل لدي رهاب الأطباء ..
الطبيبة : ههههههه رهاب الأطباء .. لا تقلقي هذا روتين طبيعي .. قولي لي بما تشعرين ؟!!
ثردت لها الأعراض التي تشعر بها..
الطبيبة : انتي متزوجة أليس كذلك ؟!!
مي وك : نعم .. لكني منفصلة منذ ثلاثة أشهر ..
الطبيبة : اوووه اسفة.. إذاً أريد منك ان تذهبي الي الممرضة لعمل هذه التحاليل وستظهر نتائج التحليل خلال ساعة ..
مي وك : حسناً شكراً لك ..
طرقت الممرضة الباب ثم دلفت : تفضلي معي "لي مي وك" ..
كانت تشعر بالتوتر والخوف لأنها تكره الإبر و رؤية الدم ..
مي وك (ترقرقت الدموع في عينيها بعد رؤيتها الإبرة) : اوووه انتظري انتظري ..
الممرضة : لماذا تبكين ؟!! انا حتي لم أفعل شئ ..
مي وك : لا احب الإبر والدماء ..
الممرضة : هههههههه لا تقلقي أنها وخذة بسيطة لن تشعري بها .. امممم لدي حل لك .. عدي الي العشرة سأسحب العينة حتي قبل أن تنتهي من العد ولن تشعري بشئ اتفقنا ..
مي وك : حسناً .. هل يمكنني أن أمسك يد أحد ؟؟
الممرضة : هههههههه انتظري سأنادي علي زميلتي..
وبالفعل أتت الممرضة الأخرى وامسكت بيدها .. أغلقت "مي" عينيها وهي تبكي وبدأت تعد الي العشرة وما أن انتهت فتحت عيناها و رأت عينة الدم فاغشي عليها 🤦🏻♀️
وبعد محاولات كثيرة أخيرا استيقظت أعطتها الممرضة مشروب لتريح أعصابها ..
كانت الممرضتان تضحكان عليها : هههههههه لهذه الدرجة لم نتوقع هذا ..
مي وك (بعبس) : اكره الدماء ..
الممرضة : هل تشعرين بتحسن الان ؟!!
مي وك : اجل انا بخير..
الممرضة : تفضلي نتائج التحليل توجهي الي الطبيبة الان ..
مي وك : حسناً شكراً لك..
أنت تقرأ
Seashells💖مكتملة✓ 💖الصُدف
Romanceالصُدف.. هل تُؤمن بالصُدف؟! انا دائماً أُؤمن بالصُدف وأنها قدر جميل قد تَحدُث مرة واحدة فقط بالعمر قد تُغير حياتك بأكملها أما أن تعيش حالة جميلة أو حالة مليئة بالتعاسة.. أُؤمن أن تبتسم لي الحياة يوماً ما فَـأنا دائماً ما احلُم واتخيل ذلك اليوم الذي...