الصُدفة السابعة 🏃🏻♀️
مضت ستة أشهر منذ خروج "مي وك" من المشفي .. و خلال هذه الأشهر انتقلت عائلتها إلى أحدي الاماكن بسيول و كانت تقيم مع عائلتها وتذهب إلى الجامعة لإنجاز اختباراتها فقط ..
افتتحت مرسماً اخر قريب من منزلها .. استقرت الأمور ورجعت إلى حياتها الطبيعية ....
أما عن "تايهيونغ" الذي ظل يبحث عنها منذ أن علم أنها غادرت من المشفي.. كان ينتظر أمام شقتها والجامعة والمرسم ليراها ولكن لم يراها ..ذهب إلى مدينتها 'تشونغجو' لبيحث عنها علم أنها انتقلت للعيش بأحد الاماكن في سيول.. لم يفقد " تايهيونغ" الامل وكان يبحث عنها..
جاء يوم ما وترك "تايهيونغ" الأمر لم ييأس ولكن قرر أن يترك الأمر يحدث مثل اول مرة ..
رجعت حياته الي السابق .. يذهب إلى العمل و يقضي العطلة مع عائلته و قليلاً من الوقت مع أصدقائه .. لكنه تغير بعض الشئ.. كثيراً ما يجلس بمفرده ..________
جاءت عطلة "تايهيونغ" فَقرر هو وزملائه في العمل أن يقضوا وقتاً معاً .. ويقوموا برحلة تخييم ....
في الصباح الباكر استعد "تايهيونغ" ليذهب إلى المخيم ..
وعندما كان يسير في الطريق وينظر إلى السماء و يتأملها (كما كانت تفعل "مي وك" ).. ارتطم بفتاة وقعت منه حقيبته جلس يلملم أغراضه ..
الفتاة : انا اسفة ...
تايهيونغ : ماذا؟!!! اووووه هذا الصوت مألوف أهذا يعقل!! (عندما رفع رأسه مُسرعاً ليراها ولكن للاسف لم يجدها أمامه وقف يلتفت يميناً ويساراً لم يجدها اين ذهبت.. سمع صوتها مجدداً يأت من الخلف ف نظر إلي الخلف رأي فتاتان تتحدثان أجل أنه هو نفس الصوت .. أراد إيقافها ولكنها اختفت فجأة عن الأنظار ) ...عند وصول "تايهيونغ" إلى المخيم كان صوتها هو كل ما يتخلل أذنه و ما يدور برأسه أكانت هي أم أنهُ من شدة اشتياقه لها بدأ يتوهم ويسمع صوتها...
جلس بمفرده عند بحيرة صغيرة يتأمل منظرها ويفكر ..
أحقاً يمكن لشخص ما قابلته صدفة أن يقلب حياتك رأساً علي عقب .. أيمكن أن تصادف شخص ما ويصبح أساسياً في حياتك ويعطي لها معناً وعند غيابه تفقد حياتك وتصبح بلا معني .. لم أكن أعلم أن هذه الصدفة قادرة علي تغير حياتي بهذا الشكل لا اعلم كيف كانت حياتي قبل وجودك .. لم أؤمن بالصدف وأنها يمكنها تغيير حياة الإنسان.. آمنت بها عند دخولك بحياتي لقد آمنت وعلمت قيمة كل شئ حولي .. عزيزتي "مي وك" علمت الآن ماذا يعنيه ألا تشعر بما حولك .. علمت الآن بمدي الالم عندما تشعر بالعجز تجه ما تحب .. لا اعلم متي وكيف اصبحتي شخص مهماً بالنسبتي لي ؟!! لكن كل ما أعلمه أنني لن استسلم سأنتظرك حتي لو انتظرت الصدفة المئة ...(هل هذا يعني ؟!!! "كيم تايهيونغ" الذي لم يكن يؤمن بالصدف والقدر امن الان بهما ..... نعم هذا ما حدث .. أمن " تايهيونغ" أنه سيراها مرة أخري مثلما حدث اول صدفة.. ثاني صدفة.. رابع .. خامس... سيحدث سيأتي يوماً ما و يرها لو بمحض الصدفة حتي لو كانت الصدفة المئة هي التي ستجمعهما .. قرر أنه لن يترك هذه الصدفة مرة أخرى بل سيستغل الصدفة لصالحه .. )
أنت تقرأ
Seashells💖مكتملة✓ 💖الصُدف
Romanceالصُدف.. هل تُؤمن بالصُدف؟! انا دائماً أُؤمن بالصُدف وأنها قدر جميل قد تَحدُث مرة واحدة فقط بالعمر قد تُغير حياتك بأكملها أما أن تعيش حالة جميلة أو حالة مليئة بالتعاسة.. أُؤمن أن تبتسم لي الحياة يوماً ما فَـأنا دائماً ما احلُم واتخيل ذلك اليوم الذي...