الصُدفة الثالثة 💙
وفي صباح
أتي "تايهيونغ" حيث تُقيم "لي مي وك"
(كان يرتدي بدلة سوداء بارزتاً عضلاته و وسامته أكثر .. وقميص ابيض ورابطة عنق رفيعة سوداء و ساعة سوداء انيقة.. مصففاً شعره للوراء.. ) ..
رن جرس منزل "لي مي وك" ..
هيون سو : سأفتح ...
تايهيونغ : مرحباً أنتي الآنسة "لي مي وك" ؟!!
هيون سو : لا .. من أنت ؟!! وماذا تريد؟!!
تايهيونغ : انا الرائد " كيم تايهيونغ" .
هيون سو : آه مرحباً بك .. مي وك.. مييي.. عزيزتي ...
مي وك (من داخل غرفتها) : أجل انتظري .. ماذا تفعلين اريدك.. سووو..
تايهيونج ( يتحدث لنفسه) : اممم ما هذه الفتاة الضاجة!!!
هيون سو : مييي .. هذا الرائد " كيم تايهيونغ" ... أنه هنا...
مي وك (وهي تنظر إلى الأسفل وتهندم ملابسها) : ماذا ؟!!
تايهيونغ (يتحدث لنفسه) : ياااا إلهي ما هذه الفتاة؟!
هيون سو : أنه الرائد " كيم تايهيونغ" ..عندما رفعت "لي مي وك" رأسها تلاقت أعينهما وظلا هكذا ل لحظة دون كلام ..
تايهيونغ (مد يده) : مرحباً انا الرائد "كيم تايهيونغ " ..
مي وك (ظلت تنظر إلي يده الممدود لها وتشعر بارتباك وخجل شديد و تسارع خفقات قلبها) ... ( ماذا يحدث؟! لماذا مشاعري مبعثرة؟! أهذه هي الصدفة التي كنت احلم بها واتخيلها !!!) (مددت يدها بسرعة لتصافحه عندما رأته يسحب يده ببطء ) : انا.. انا "مي وك " اوه أقصد "لي مي وك" .. (ظلت تنظر إليه وهي ممسكة بيده وتنظر إلى عينيه) ..
شعر ''تايهيونغ" بالخجل فَـنظر إلى يده .. نظرت "مي وك" إلى يدها فَـسحبتها بسرعة ضمت يدها ببعضهما تقربهم إلى صدرها ..
مي وك : أسفة .. مرحباً بك ..
تايهيونغ : حسناً .. هل انتهيتما !!
"مي وك" صامتةً تماماً مازالت ضمة يديها..
هيون سو : لا .. "مي وك" لم تنتهى بعد..
تايهيونغ : حسناً سأنتظر بالاسفل ...( نزل تايهيونغ)
هيون سو : أغلق الباب .. امههممم ما كان هذا ؟!! أهو ذلك الشاب الوسيم الذي ارتطمتي به ؟!!!
مي وك (تتهرب من الموضوع): ماذا ؟!! هيا سنتأخر .....
تايهيونغ ( بالاسفل وهو ينتظر مستنداً علي سيارته الجيب سوداء) : ما هذه الفتاة أنها متغطرسة .. و ضاجة و يبدو أنها لا تحترم المواعيد.. لكن ما الذي جعلها تتورط في هذه الجريمة .. ( و هو يقف يتحدث لنفسه.. ليلقي نظرة سريعة ويراها آتية مع صديقتها وهي في غاية الجمال ظل يتأمل في جمال تلك التي كانت ترتدية فستان رقيق باللون الاسود منفوش قصيراً قليلاً وسلسلة رقيقة من الفضة وصندل احمر و طوق رقيق فضي اللون علي شعرها الاسود ترفعه لاعلي (تسريحة ذيل الحصان) و خصلاتها الهاربة تداعب وجهها .. اوه لقد فعلتها.. هذه الحركة مرا أخري مثل اول مرة ... )
لي مي وك ( تنظر إلي السماء مرفعتاً يدها في محاولةً منها ان تحجب اشعه الشمس عن عينيها) : اوووه كم احب هذا الجو ..
ثم اتجهت هي و صديقتها الي سيارة "تايهيونغ" ..
( تايهيونغ فتح لها الباب الامامي لتجلس في الامام )..
أنت تقرأ
Seashells💖مكتملة✓ 💖الصُدف
Romanceالصُدف.. هل تُؤمن بالصُدف؟! انا دائماً أُؤمن بالصُدف وأنها قدر جميل قد تَحدُث مرة واحدة فقط بالعمر قد تُغير حياتك بأكملها أما أن تعيش حالة جميلة أو حالة مليئة بالتعاسة.. أُؤمن أن تبتسم لي الحياة يوماً ما فَـأنا دائماً ما احلُم واتخيل ذلك اليوم الذي...