part eight 💁🏻‍♀️

61 6 4
                                    

الصُدفة الثامنة 💁🏻‍♀️

مضت سنة

"مي وك" لديها أسبابها في عدم التقرب الي "تايهيونغ" ربما تخشي أن لا يتغير .. و ربما تخشي أن يُهملها بسبب حبه لعمله ف أنها عند مُكوثها معه كان يذهب باكراً الي العمل و يأتي ليلاً مُنهكاً كانت تنتظره دائماً ولكنه لم يكن يشعر بوجودها بسبب ارهاقه .. وربما تخشي من طبيعة عمله لأنها كانت تراه عندما تكن هناك قضية ما كان يأتي الي المنزل و هو مصاب تخشي أن تفقده بسبب عمله .. لم تجد شيئاً تفعله سوا ان تتخلي عنده حتي لا تتأذي إذا أصابه مكروه .. هي لا تحب نفسها لا هي تحبه وتعلم ماذا يعنيه له عمله لذا قررت ان تضحي بحبها لأجل سعادته ...

( هل قرار تضحية "لي مي وك" كان صحيحاً؟!!)

...

أما عن "تايهيونغ" وبسبب ما وصلت له حالته طلب والديه له أخذ إجازة وان يسافر الي فرنسا ..  وبالفعل سافر الي فرنسا وأقام هناك سنة كاملة .. لم ينساها و مازال لديه أمل أن يعود إلي كوريا ويراها ولكن هو لا يستطيع العودة الي كوريا لانه يُلبي رغبات والديه ..

_______

في كوريا .. في أحدي إلاماكن في سيول ...
أصبحت "مي وك" في الفرقة الثالثة الان و حققت جزءاً من حلمها فَبدأت تُشارك في معرض عالمية وتعزف في حفلات رسمية ..

..
في المرسم

مي وك : فتياتي ماذا فعلتم اريني .. اوووه لقد تطورتم كثيراً أنا فخورة بكم عزيزاتي .. اريد ان أخبركم بشئ..
التلميذات : ماذا ؟!!!
مي وك : لما انتم متحمسون أنه خبر سيئ لكم .. ولكن جيد لي..
التلميذات : ماهو ؟!!!
مي وك : من الآن ستتولي المعلمة "بارك هيون سو" تعليمكم الي مُدا أربعة أشهر ..
التلميذات : لكن لماذا ؟!! هل ستتركينا ؟!!!
مي وك : سأسافر لاشارك بمعرض و سأعزف في حفلة رسمية ..
التلميذات : سنشتاق لك كثيراً معلمتي كوني بخير..
مي وك : سأشتاق لكم أيضاً .. هيا انتهي الدرس ...
وبعد انتهاء الدرس ذهبت "مي وك" الي المنزل ..
دلفت الي المنزل .. رأت والديها يجلسان يشاهدان التلفاز..
مي وك : امي ابي مرحباً لقد جئت ..
والدتها : مرحباً عزيزتي أكان يجب عليك أن تذهبي اليوم الي المرسم ستسافرين بعد غد ..
مي وك : اجل .. كنت أريد إنهاء اشياء صغيرة ..
والدتها : حسناً اذهبي و استريحي قليلاً..

  ..

توجهت "مي وك" إلى غرفتها...
مي وك : اوووه غرفتي ملازي و صومعتي الصغيرة سأغيب عنك أربعة أشهر..
فتحت اللاب توب خاصتها .. لتفتح موقع التواصل الاجتماعي وتصفح صفحة "تايهيونغ" الشخصية .. لقد إشتقت لك كثيراً لم اعد اعلم عنك شئ انا حتي لأعلم اين انت الان و الي اين سافرت .. لما هذه الحياة قاسية .. لم أكن أعلم أن صدفة هكذه قادرتاً علي قلب حياتي بهذه الطريقة ... هل القدر قاسي الي هذه الدرجة أم انا كنت غبية و اضعتك مني هل كنت أنانية عندما اخترت التضحية .. انا اسفة ..

Seashells💖مكتملة✓ 💖الصُدفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن