part five 🎻

56 8 8
                                    

الصُدفة الخامسة🎻

كانت الايام تمر هادئةً تماماً.. لم يجلسا معاً من آخر مرة ..
لان " تايهيونغ " كان يذهب الي عمله باكراً و يأتي ليلاً منهكاً ..
كانت "مي وك" تقضي وقتها تجلس في الشرفة أو ترسم أو تسمع الاغاني ..

_________

ذات يوم غادر " تايهيونغ" من عمله مبكراً .. يقود السيارة سريعاً متوجهاً الي منزل لكي يراها ..
تايهيونغ : لما المنزل بعيداً هكذا ؟!!! اتمني ان أجدها مستيقظة ...
واخيراًااا.. وصل منزله رآها تجلس في الشرفة تعزف علي الكمان🎻 ' آلة موسيقية ' .. كانت " مي وك " منسجمة ولما تشعر بذلك الذي يقف أمامها منغمساً بجمالها وجمال عزفها ..
و ما أن انتهت "مي وك " من العزف انفزعت عندما رأته أمامها..
مي وك : اووه قلبي .. انت متي اتيت لم أشعر بك لماذا اتيت باكراً اليوم ؟!!
تايهيونغ : لم اقصد اخافتك لكن لم ارد مقطعتك عن العزف .. انتهيت من عملي باكراً الا تدرين رؤيتي ؟!!
مي وك : بلا اريد (اخفضت صوتها) رؤيتك....
ولكن سمعها "تايهيونغ" ابتسم ابتسامة خفيفة كي لا يشعرها بالخجل ..
تايهيونغ : متي تعلمت العزف عليها؟!! من اين لكي بهذه الآلة انا لم اراها ضمن اغراضك؟!!
مي وك : علي رسلك ما كل هذه الأسئلة ؟!! اممنوع العزف بهذا المنزل ؟!!
كاد " تايهيونغ" التحدث ..
مي وك : اريد أن أكل .. انا جائعة لم أتناول العشاء بعد ايمكننا التكلم بعد العشاء ( تنظر له بنظراتها الطفولية)
تايهيونغ : حسناً سأبدل ملابسي ثم سأعود لأحضر العشاء ..
جاء "تايهيونغ" بعد أن بدل ملابسه..
تايهيونغ : ماذا تريدين أن تتناولي ؟!!
مي وك : لا اعلم ؟!!
تايهيونغ : لنرى ماذا هناك؟!!
مي وك : سأساعدك ...
انتهيا من تحضير الطعام و جلسا يتناولان الطعام معاً .. وبعد أن انتهيا من تناول الطعام و تنظيف المكان .. جلسا بالشرفة..
تايهيونغ : ألن تجيبيني على اسألتي ؟!!
(مي وك تضحك .. ينظر لها وهي تضحك )
مي وك : لنري .. اممم ماكانت الاسئلة؟! اهااا .. تعلمت العزف منذ أن كنت في الصف التاسع .. كان هذا الكمان هدية من جدتي ..
تايهيونغ : متي احضرته هنا ؟!!
مي وك : كان معي في تلك الحقيبة هذه أيضاً أهدتني أيها جدتي..
تايهيونغ : لذلك لم تتركيني أحملها !!
مي وك : لا ليس كذلك ولكنها عزيزة علي قلبي.. هل أعزف لك ؟!!
تايهيونغ : انتظري سأحضر شئ ..
مي وك (بدهشة) : اووه انتظر ما هذا ؟!! أهذا.... حقاً ؟!!
تايهيونغ (وهو يضحك) : ماذا هناك!! اجل أنه كما ترين ' كمان🎻 ' لقد اهداني إياه جدي عندما كنت بالصف السابع .. لم أعزف عليه منذ وقتٍ طويل.. أيمكنني العزف معك؟!!
مي وك (وهي تضحك) : اجل بطبع يا سيدي ..
جلسا يعزفان قليلاً..
تايهيونغ : لقد تعبت مر وقت طويل منذ أن عزفت عليه..
مي وك : لقد تعبت أيضاً..
تايهيونغ : اين تعلمتي العزف بأي مدرسة كنتِ؟!!
مي وك : تعلمت في 'بوسان' في أكاديمية "SAOA" للفنون (اختصار "High Sensation Academy Of Arts" أكاديمية الاحساس الراقي للفنون ) ..
تايهيونغ : حقاً انا تعلمت في 'بوسان' بأكاديمية "S A O A" للفنون أيضاً.. إذا انتِ من 'بوسان' !!
(شردت "مي وك" لبضع ثوان تتحدث الي نفسها هل يمكن أن تجمعنا الصدف ؟!! ام هذا ما يسمي بالقدر !!)
مي وك : اء.... لا انا من مدينة 'تشونغجو' .. ماذا عنك ؟!!
تايهيونغ :انا من ' ديغو' ..
ظل كل منهما يتحدث عن احداث الماضي ..
تايهيونغ : انتظري !! أكنتِ تتعلمين بالصف "C"...
مي وك : اجل .. بأي صف كنت ؟!!
تايهيونغ (ضرب رأسها ضربة خفيفة) : بالصف " A " فأنا اكبر منك ..
مي وك : اااووو .. (وهي تغيظه) : انت هيونغ نيم.. (صيغة احترام يقولها الكوريون للشخص الأكبر منهم في السن) ..
تايهيونغ (يبخها) : ناديني بـ هيونغ من الآن فصاعداً ..
مي وك (بطريقة مرحة) : هل اناديك تايهيونغشي.. تايهيونغشي..
تايهيونغ : ياااااه توقفي عن اغاظتي..
مي وك : تايهيونغشي ..
تايهيونغ : اوووه إذاً ناديني بـ اوبا (وبدأ يضحك).. ( ' أوبا ' بمعني عزيزي )
مي وك (بدهشة) : ماذا؟!! ماذا؟!!!
تايهيونغ : حسناً سأذهب إذا .. (يذهب مسرعاً وهو يضحك وصوت ضحكاته تعلو أكثر)...
مي وك : يااااه انتظر ... (تركض ورأه ثم سقط علي الارض بشدة... بدأت تصرخ وتبكي ) : اااااه يدي...
تايهيونغ (ركض إليها مسرعاً وبدأ يبخها ) : لما تركضين هل انتي طفلة ؟!!!
مي وك (وهي تبكي) : توقف عن تبيخي .. أنا أتألم ..
تايهيونغ : لنذهب الي الطبيب ..
مي وك : لا اريد انا لا احب الأطباء ..
تايهيونغ : حقاً انتي طفلة ...
مي وك (بكائها يزيد) : كفي انا لست طفلة ...
( "تايهيونغ" يمسك بذراعها ليساعدها علي النهوض)
(سحبت "مي وك" ذراعها من يده )
مي وك : اتركني لا اريد مساعتك ...
تايهيونغ : توقفي عن هذه الطفولية ... (اخفض نبرت صوته قليلاً) انهضي رجاءاً ..
(نهضت "مي وك" معه )..
(احضر لها "تايهيونغ" مكعبات ثلج ليدلك لها يده .. ثم نهضت "مي وك" بهدوء و توجهت الي غرفتها)..

__________

مضى يومين .. منذ ذلك اليوم .. و "مي وك" تحبس نفسها داخل غرفتها ولا تخرج وعندما تخرج لا تتحدث ..
(خرجت "مي وك " من غرفتها لتجلس بالشرفة قليلاً رأت "تايهيونغ" يجلس هنالك أرادت أن تسير مسك "تايهيونغ" يدها ) .. (تألمت من مسكته لأنه امسك بيدها التي تؤلمها ولكنها حبست ألمها..)
تايهيونغ : هل مازلتي مستاءة مني ؟!!
مي وك : ارجوك اتركني اريد الذهاب إلى غرفتي ..
تايهيونغ : لا لن يدعك .. لن تذهبي .. يجب أن ننهي هذا ..
مي وك : رجاءاً اتركني انت تؤلمني ..أشعر بالتعب الان لنتناقش فيما بعد ..
تايهيونغ : لا لن تذهبي انتهي الأمر ..
مي وك : انا أشعر بالدور اتركني اذهب ..
(سقطت "مي وك" فجأة على الارض .. حاول أن يوقظها ولكن لا تستجيب له... حملها وركض بها الي مشفي قريب من منزله )..

...

تايهيونغ : ماذا هناك ؟!! ما بها ؟!! أهي بخير ؟!!
الطبيب : لا تقلق انه إرهاق و انخفاض ضغط الدم يبدو أنها لا تأكل جيداً.. ستستيقظ بعد قليل ..

...

عاد بها إلى المنزل وهي لم تستيقظ بعد ظل بجوارها إلي أن غط بالنوم دون أن يشعر ..
استيقظت "مي وك " و وجدته نائم علي الأريكة بغرفتها ..
مي وك (تمسك برأسها) : لما هو نائم هنا !! رأسي يؤلمني ماذا حدث ؟!!
شعر بحركاتها ... واستيقظ
تايهيونغ : هل أنتِ بخير الان ؟!! اتشعرين بأي ألم ؟!!
مي وك : انا بخير .. ماذا حدث لم أنت هنا ؟!!
تايهيونغ : أنتِ مريضة فلترتاحي الان ... سأحضر لك الطعام ..
تناولا الطعام اعطى "تايهيونغ" العلاج إلى " مي وك" ..ثم ذهب إلى عمله...

_________

لكن هناك مشكلة ما تنتظر "لي مي وك" و "كيم تايهيونغ" ؟!!! وهل بدأ

...

قولولي رأيكم في البارت 🤭 ومتنسوش الڤوت 😉♥️

ماي أنچيل ماسك كمان🎻 وبيضحك 🥺💜💜💜اكتر ثلاث حاجات بحبها في صورة واحدة تاي و ضحكة تاي و الكمان أحبهم 🥺😭😭😭😭💜💜💜💜💜💜💜💜

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ماي أنچيل ماسك كمان🎻 وبيضحك 🥺💜💜💜
اكتر ثلاث حاجات بحبها في صورة واحدة تاي و ضحكة تاي و الكمان أحبهم 🥺😭😭😭😭💜💜💜💜💜💜💜💜

Seashells💖مكتملة✓ 💖الصُدفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن