🖤 PART 05 🖤

589 30 46
                                    

                              تذكير :

وصلوا للدار

أسامة : ايلييييين ايلييييين نوضي وصلنا

إيلين : لالا لالا درك يضربني ( كانت تنام في جدها رايح يضربها بعدما حرشتوا وسيلة )

أسامة : وشنووا ؟؟ شكون اللي يضربك ؟؟!

بقا يخمم مع روحوا ......

أسامة : زعماا تاع الدار ماعلابالهمش بيها بلي مدمنة !! إيماجيني درك ندخلها للدار و يفيقوا بيها و يضربوها ولا يقتلوها !! لالا امبوسيبل نخليها هنا ...

بففف بصح واش رايح ندير ، ماتكونش عندها صحبتها ولا نديها عندها ؟!!

رفد التيليفون باش يشوف نومرو تاع كاش صديقة ليها ، بصح لقاه فيه الكود

                           نبداو درك :

أسامة :  😤😤 زهري و نعرفوا ، مالا لازمني ندير هذا الشئ ، مالغري رايح نخاطر .............، درك نديها لداري تبات نتم و صايي

بصح إيماجيني تفهمها بلي حبيت نستغلها ، بففف لالا مستحيل اصلا تحب تتأكد تتأكد ...... ، ولا إيماجيني يحوسوا عليها تاع دارهم ، لالا كون جاو عينهم فيها كون ماوصلتش بيها لحد انها تولي مدمنة ......

يا ربي واش هاذ المشاكل اللي نحط فيهم روحي ، عندها الحق كي قالتلي واش دخلك ...

قطعت تخمامي اللي رايح يهبلني و ديماريت للدار ، و في طريقي عيطت ليما قلتلها بلي رايح نبات في دار صاحبي ، باغسكو علابالي بيها كون نقوللها بلي بايت في داري ، رايح تصبح عليا على 6.00 باش تجيبلي الفطور و تنقيلي الدار ............

وصلت للدار ، حاولت اني نوضها باش نشرحلها واش صرا ، بصح لا حياة لمن تنادي ، راهي في سابع نومة لدرجة اني شكيت فيها ميتة ، هههه علابالي بلي نبانلكم مهبول مي الله غالب شكون قاللكم عليا نضل نجيب فالبنات لداري سوغتو كي عادت شاربة .......

بعد محاولات فاشلة باش نوضها ، هزيتها و دخلت بيها ، حطيتها في بيتي ترقد و أنا رحت للصالون تفرجت شوية و مبعد رقدت نتم ...........

_____________ في الصباح 😊 _____________

إيلين : نضت الصباح و على غير عادة راسي ماراهش يوجع فيا !! 😳.....

بقيت نخزر فالسقف مدة طويلة راني حاسة حاجة غريبة 😐......

السقف : سربرايز ماضرفاكر 😈

إيلين : يااااااا يمااااااا هذا ماشي السقف تاع بيتي !!!! وين راني ؟!!! ......

إيلين : يااااااا يمااااااا هذا ماشي السقف تاع بيتي !!!! وين راني ؟!!!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الفتاة السيئة (نهاية إدماني )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن