إعداد وتقديم :سعد أشرف
الماسونية مين فينا مسمعش الجملة دى ولو لمرة الماسونية هى جماعة سرية خطيرة هدفها السيطرة على العالم طب هما عايزين يسيطرو على العالم لية بإختصار هما عايزين يسهلو المهمة على المنتظر المنتظر من وجهه نظرهم هو خادم الإله هو أقوى ملوك الأرض وجماعة الماسونية بتحاول باقصى جهد إقامة الحروب العالمية ونشر الوباء عشان يوصلو للمليار الذهبى وهو على حسب معتقداتهم إن هو دة المليار إلى من نسل المهندس الاعظم وأن المهندس الاعظم هو بانى الاهرامات وإنشاء آلله هيكون فى ملف كامل عن الماسونية وعلاقتها بفيروس الكورونا الهرم بالنسبالهم شئ مقدس وبيقيمو حفلات عند الهرم لاستدعاء روح المهندس الأعظم الماسونين على فكرة حوالينا فى كل حتة وبيكونو أشخاص طيبين وودودين جدا واغلبهم ليهم شعبية وبيكونو سبب فى مشاكل الدول وإثارة الفتن والنزاعات الداخلية وكمان إقامة الحروب العالمية ونشر الفيروسات لزلك متبصش لحجم المشكلة بص لحجم الضحايا وعلى فكرة يقال إن جورج واشنطن كان منضم إلى جماعة الماسونية واعضاء الماسونية حول العالم حوالى 6000000 وشروط الإنضمام إلى جماعة الماسونية ان ينضم الشخص بكامل إرادته وأن يؤمن بوجود آله أيا كان وان لايقل عمرة عن 18عامآ وأن لايزيد عن 25عاما ويمسح للشخص الماسونى بتسجيل إبنة دون السن وأن يكون الشخص المنضم زو خلق حسن وسمعة جيدة وأن يكون خالى من جميع الأمراض وان لايكون عبدا وكان هتلر يعتقد أن الماسونين جماعة تحت رعاية اليهود لتحقيق حلم إسرائيل الكبرى ودة المبرر إلى خلاه يقتل حوالى 80000 يهودى وكمان 14رئيس للولايات المتحدة الأمريكية كانو منضمين إلى الماسونية وكمان يقال إن هما السبب فى قتل جون كينيدى وقام البابا ليو السادس عشر بتلقيب الماسونية بمملكة الشيطان وفى عام 1979 قام رجل غامض يدعا جوزيف دوك ماركس بالانشقاق عن جماعة الماسونية وتبقا لما قالة هو ينتمى إلى سلاله الحاكم من الجيل السابع لزلك أصبح يملك الكثير من النفوز داخل الجماعة وإن هزا الأمر بدأ وهو فى سن الثالثة عشر وكما قال أن هناك طقوس تقام داخل الجماعة ويشارك فيها قديس خبير فى السحر الأسود ويقوم بقراءة نصوص معينة من كتاب يدعا كتاب الموتى ونص مصرى قديم وهو يتحدث عن الحياة الأخرى والبعث بالإضافة إلى خنجر مرسوم علية بعض النقوش لاستدعاء القوى المظلمة وأكد ماركس انة قد وصل إلى درجة المعلم فى سن 20عاما وقال أيضا أن داخل هزة الجماعة يوجد أشخاص معروفين سواء بشكل جيد أو سئ ولكن داخل الجماعة يكونو متماثلين وأكد ماركس بتحالف الجماعة مع كائنات غير ادامية (شياطين أو كائنات فضائية) وأكد أنة تواصل مع بعض الشياطين مثل ستان وباج وبان ومليتا وما اكثرهم قوة ولا إسم لة وبدون شك دى جماعة شيطانية وليكم انتم الحكم فى الأخر لكم أن تصدقو أو تكزبو .
ولمزيد من المعلومات فى تحقيق للاعلامى أحمد يونس انصحكم تسمعوة شكرا لحسن متابعتكم قدملكم التحقيق سعد أشرف