الجزء العاشر

271 23 13
                                    

مر شهر على ابطالنا .. حب يغيت و دانيز كل يوم يزداد، حب وغيرة كارتال تفوق الحدود خاصة عندما تتكلم يقين مع ايثان، واشتياقه لها عندما تغيب عنه يقتله كل دقيقة، خاصة عندما تذهب للجامعة و لا يستطيع رؤيتها .. الحب الذي تخفيه يقين و تكنه لكارتال مازال مخفيا ولم يعرف به أحد لحد الآن .. حب ايثان ليقين أصبح واضحا لدى الكل إلا يقين التي لم تعرف به بعد ..

يقين : مساء الخير امي
لونا : مساء النور حبيبتي، جئتي في وقتك
يقين : لما ؟ ماذا هناك ؟
لونا : سنذهب إلى منزل جدك ..
يقين : اففففف لا اريد الذهاب
لونا : هذا ليس شيئا تريدينه هذا واجب عليك، منذ مدة لم نذهب
يقين : يا ليت كان عندي خالة او خال اذهب إليهم، هناك فقط اعمامي 😔
لونا : كما تعلمين انا الوحيدة عند والداي وقد ماتا ..
يقين : مع الأسف 💔
لونا : هيا الان اذهبي لتبدلي ملابسك و انا سأنتظرك لنذهب ..
يقين بملل : حسنا 😧 ..
توجهت يقين إلى غرفتها، ارتدت

ونزلت لتجد دانيال و لونا ينتظرانها في السيارة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ونزلت لتجد دانيال و لونا ينتظرانها في السيارة .. ركبت السيارة و توجهو إلى منزل جدها ..
دخلو المنزل ليستقبلهم الجد ..
سلم الجد على لونا و دانيال ثم نظر إلى يقين بنظرة كره
يقين : مساء الخير جدي .. وذهبت لتسلم عليه لاكنه ابتعد قائلا : ليس من الضروري أن تحضري دائما 😒 .. و ذهب لتنزل دمعة من عين يقين ..
لونا : امسحي دموعك حبيبتي، تعرفين جدك دائما منزعج
يقين : نعم دائما منزعج مني
لونا : منزعج من الكل حبيبتي .. و دخلو إلى الصالون ليجدو اندريا ( ابنة عم يقين ) تجلس بجانب جدها و هو يحاوطها بدراعيه ..
يقين تخاطب أمها بصوت منخفض : نعم منزعج من الكل 😑
لونا : لا تهتمي لأمره حبيبتي .. سلم الكل عليهم إلا يقين التي لم يسلم عليها أحد ..
بعد دقائق دخلت تالا و جمانة إلى الصالون ( تالا و جمانة بنات عمة يقين ) ..
تالا : أوه خال دانيال،لونا، كيف حالكما ..
لونا و دانيال معا : في احسن حال ..
تالا بنبرة استفزاز : أوه احضرتم تلك الافعى أيضا
يقين : وانا أيضا اشتقت إليك تالا
جمانة : هههه انا لم اشتق لكي 😏
يقين : أعلم ذلك ..
اندريا : أنتم مملون، خاصة انتي يقين
يقين : هههه انتي الوحيدة المثالية أليس كذلك 😏😏
الجد : احترمي نفسك يا انتي ..
يقين : قل.. قاطعها دانيال قائلا : يقين اخرجي من هنا حالا ..
نظرت يقين إليه بتحدي قائلة : لن أخرج 😡
قام دانيال من مكانه و صفعها بقوة لتسقط على الأرض .. راح الكل في الغرفة يضحك عليها ..
قامت يقين من مكانها و خرجت من الصالون متوجهة إلى غرفة أخرى ..
دخلت الغرفة و راحت تبكي بأعلى صوتها .. دخلت لونا عليها و عانقتها وراحت تواسيها .. نامت يقين على أمها .. استيقظت بعد ساعتين .. قامت من مكانها و خرجت من الغرفة .. سمعت الكلام في المطبخ فتوجهت إلى هناك .. دخلت لتجد امها و عماتها و بنات عماتها هناك .. جلست بجانب أمها لتقول جمانة : لو بقيت نائمة لكان أحسن 😒
تالا : هههه لا لو لم تنهض ابدا لكان أحسن 😂
ظلت يقين صامتة لاكنها تتألم من الداخل .. راحت أمها و عماتها يحضرن العشاء و يقين جالسة تنظر اليهم ..
جمانة و تالا معا : يقين
يقين : ماذا ؟
تالا : تعالي اجلسي معنا في غرفة اندريا
يقين : انا أجلس معكن 😕 انظنكم مخطئات
انا يقين ..
جمانة : نعلم ذلك 😑
تالا : ستأتي ام لا ؟
يقين : اكيد .. و ذهبت معهم .. دخلو إلى غرفة اندريا ..
اندريا : ها قد أتت الافعى 😏
يقين : آسفة سأذهب .. سدت تالا الباب قائلة : إلى أين 😏 ..
يقين : على ماذا تنوون ؟؟ .. راحت تالا تصرخ و تضرب نفسها و جمانة خربت شعرها أما اندريا فراحت تبكي .. سمع الجد الصراخ فذهب بسرعه ليتعبه اولاده ( اعمام يقين ) و عماتها و امها .. دخل الجد إلى غرفة اندريا ليجدهم في حالة لا توصف .. تالا تبكي و تبدو مضروبة، جمانة و كأن أحدا امسكها من شعرها بعنف أما اندريا فتبكي من الصدمة إلا يقين التي كانت في حالة جيدة ..
الجد : ماذا هناك ؟؟
اندريا : ي..يقين
الجد : ما بها 😡😡
يقين : لم أفعل شيئا أقسم 😢
اندريا : لقد ضربت تالا و عندما حاولت جمانة الدفاع عنها امسكتها من شعرها و اسقطتها 😭😭😭
الجد : لما فعلتي هذا يقين 😡
يقين : أقسم اني لم أفعل هذا ابدا
العم : إذا انتي تتهمين ابنتي بالكذب
يقين : لا انا لس.. قاطعها جدها بصفعة منه ..
لونا : لما تضربها لقد أقسمت انها لم تفعل شيئا ..
أمسك الجد يقين من شعرها و اخدها إلى غرفة أخرى و رماها على الأرض قائلا : انتي مصيبة حلت علينا .. و خرج و أغلق الباب .. دخلت لونا إلى يقين ..
لونا بنبرة باكية : انا آسفة حبيبتي 💔
يقين ببرود وكأن شيئا لم يحدث : لا داعي للأسف، انا ذاهبة .. و خرجت من الغرفة
لونا وهي تلحقها : إلى أين في هذا الليل ؟
يقين : ذاهبة إلى دانيز امي، ساذهب بعد ساعة او ساعتين إلى المنزل .. وخرجت دون ان تسمع ردا .. ما ان خرجت حتى بدأت دموعها بالنزول على خديها الورديين .. حملت هاتفها تتصل بدانيز لاكنها وجدت الخط مشغول ..
يقين : بمن اتصل الآن بمن ( قالت والدموع في عينيها )
يقين : كارتال .. و اتصلت به .. كان كارتال جالسا يقلب هاتفه و يفكر في يقين إلى ان جاءه اتصال منها .. رفع الخط ليسمعها تقول بين شهقاتها : كارتال انا لست بخير هل يمكن.. قاطعها كارتال قائلا : أين انتي ؟ ..
يقين : انا في نفس المكان الذي تأخدني إليه ..
كارتال : حسنا هدئي من روعك و امسحي دموعك و انا سآتي حالا ..
يقين : انا أنتظرك .. و قطعت الخط .. ظلت جالسة هناك لمدة ربع ساعة وهي تبكي .. وصل كارتال إليها .. ما ان رأت سيارته حتى وقفت و توجهت إليه .. نزل هو من السيارة لتأتي إليه حبيبة قلبه تجري وهي تبكي .. ضمها إليه بحنان قائلا : اهدئي اهدئي انا معك ..
يقين ببكاء : الكل يكرهني كارتال الكل ..
كارتال : من هذا الاحمق الذي سيكره فتاة مثلك يقين : هم يكرهونني، كلهم كلهم ..
كارتال وهو يبعدها عن صدره : لقد قلت لكي اهدئي .. و مسح دموعها ثم اجلسها أحد المقاعد و جلس بجانبها قائلا : الآن احكي لي ماذا هناك ؟ .. حكت له يقين ما جرى ليقول : و ذلك الوغد والدك ألم يتكلم معهم 😡
يقين : لا تقل عنه ذلك كارتال فهو أبي افهم ..
كارتال : وهل هذا يسمى أب ؟ يضرب ابنته الوحيدة أمام الكل و لا يتكلم معهم حين يضحكون، يتهمون ابنته الوحيدة و لا يصدقها او يدافع عنها، هل هذا يسمى اب هاه ؟؟
يقين ببكاء : لقد مللت أقسم اني مللت هذا الوضع، منذ صغري يعاملونني هكذا، أتصدق أن جدي كان يأخذ بنات عمي إلى مدينة الألعاب إلا انا، وإذا ترجته امي و اخدني يبقى غاضبا مني و ينظر الي بكره، كان يشتري للكل مثلجات الا انا ابقى انظر إليهم من بعيد فقط، يترك الكل يلعب إلا انا يجلسني في مقعد بعيد و يقول لي : اياكي ان تتحركي من هنا، أما أبي ففي حياتي كلها لم اسمعه يناديني صغيرتي، اااه لو تعلم كم كنت أتمنى سماعها .. و عادت تبكي بحرقة ليعود كارتال الى ضمها لصدره و يمسح على شعرها بحنان ..
بعد مدة قصيرة هدأت يقين فابتعدت عن كارتال و مسحت دموعها ..
كارتال : هيا بنا ..
يقين : إلى أين ؟
كارتال : هل تعشيتي ؟
يقين : ليس بعد ..
كارتال : حتى انا، لنذهب الى احد المطاعم و نتعشى معا ما رأيك ؟ .. وغمز لها لتبتسم قائلة : حسنا .. اخدها كارتال الى احد المطاعم  القريبة من مدينة الالعاب، تعشيا معا ثم اقترح عليها الذهاب إلى هناك لقضاء وقت ممتع معا .. وافقت يقين بالتأكيد، ذهبو إلى هناك و ركبو جميع الالعاب، لم يكن كارتال يريد اللعب لاكنها أخبرته انها تخاف الركوب وحدها فما كان بيده حيلة إلا أن يركب معها .. بعد ان انتهو من اللعب جلست يقين على المقعد قائلة : اوووه لقد كان هذا ممتعا 😄
كارتال : جيد انكي استمتعتي، انتظري هنا قليلا .. و ذهب ليعود بعد دقائق و في يده كأس قهوة له و مثلجات ليقين .. مد المثلجات ليقين قائلا : وهذه احلى مثلجات لصغيرتي انا ..
ابتسمت يقين بخجل قائلة : لقد اخجلتني حقا 🙈
كارتال : هههه ما اجملك عندما تخجلين
يقين : 🙊🙊🙊
انتهت تلك الليلة الجميلة التي حظت بها يقين، اوصلها كارتال الى البيت بسيارته .. نزلت يقين لينزل هو أيضا ..
يقين : تصبح على خير .. و توجهت إلى الباب .. كارتال : يقين .. عادت إليه يقين قائلة : ماذا ؟
قبلها كارتال على خدها قائلا : وانتي بخير صغيرتي ❤ .. دخلت يقين إلى المنزل و قلبها يكاد يخرج من مكانه .. ابتسم كارتال و عاد إلى المنزل ..
كانت يقين ستصعد لغرفتها عندما نادتها أمها ..
لونا : يقين
يقين وهي تستدير لأمها : ماذا امي ؟
لونا : من هذا الذي احضرك؟
يقين : انه صديقي و مديري، هو الذي عرض علي العمل عنده ..
لونا : صديق و مدير فقط ؟
يقين : نعم 😅 ..
لونا : اممم لا أظن ذلك، على أي حال، انا آسفة لما حصل حبيبتي، انا اجبرتك على الذهاب معي يقين : لا داعي للأسف امي كما أنني لا اريد التكلم عنهم، المهم من اليوم لن ادخل بيتهم ابدا .. وصعدت إلى غرفتها دون ان تسمع اي رد ..

استيقظت يقين في الصباح .. فتحت عيناها و أخدت تتذكر ليلة أمس ..

يقين : اااااه كم احبك كارتال 😍 .. وقامت من مكانها، استحمت و لبست ملابسها

 وقامت من مكانها، استحمت و لبست ملابسها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نزلت لتفطر مع أمها ثم توجهت الى الشركة ..
دخلت مكتبها ليدخل ورائها ايثان ..
ايثان : صباح الخير ..
يقين : صباح النور ايثان 😊

توجه كارتال الى مكتب ايثان ليتنقاش معه في بعض الأمور لاكنه لم يجده فعرف انه عند يقين .. توجه إليه و كل غضب ..

ايثان : اليوم سنقيم احتفالا بمناسبة افتتاح شركة والدي ..
يقين : اوه حقا، مبارك عليكم 😄
ايثان : شكرا لك، كنت أود أن..اااا..إذا اردتي ان تحضري الاحتفال الذي سنقيمه 😅 .. هنا دخل كارتال و كان قد سمع بأمر الاحتفال ..
يقين : أوه أهلا كارتال 😄
كارتال : هاي
يقين : لقد كان ايثان يعزمني لحفلة ستقام اليوم .. ثم نظرت إلى ايثان قائلة : حسنا سآتي لاكن هل يمكن أن يأتي كارتال معي ..
ايثان وهو يكتم غضبه : ااا..نعم نعم يمكنه الحضور ..
يقين : ياااي هذا رائع، ما رأيك كارتال هل ستذهب معي ؟
أبتسم كارتال بانتصار و قال في نفسه " اكيد لن ادعك تبقين معه وحدك "
كارتال بابتسامة ليغيظ ايثان : اكيد سآتي ..
نظر إليه ايثان بنظرة تحدي و خرج من المكتب .. يقين : سنذهب إلى حفلة معا 😊
كارتال : نعم صغيرتي، هيا الآن إلى عملك
يقين : حاضر كابتين 😎 ..

_____________________________________

رايكم بالبارت و شو راح يصير يا ترى ؟
وادعموني بفوت
وكومنت
باليز

ابنة عدويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن