كارتال في عمر 28 عاما ،عميل فيدرالي يعيش مع صديقه يغيت، لديهما شركة سيارات خاصة بهما .. طويل القامة، أسمر البشرة، هادئ، صارم و بارد، لا يحب كثرة الكلام، من يراه يظنه قاس لاكنه حساس جدا، يتيم الأبوين ..
يغيت في عمر 27 عاما، صديق كارتال، وهو أيضا عميل فدرالي .. طويل مثل صديقه، ذا بشرة خمرية، هو عكس كارتال تماما فهو يتكلم كثيرا و يحب المزاح والمقالب، حنون و متقلب المزاج، يتيم الأبوين ..
يقين في عمر 20 عاما، تدرس المحاسبة
سنة ثانية جامعي، متوسطة القامة، ذات بشرة سمراء، عينان بنيتان وشعر اسود، مجنونة لا تصمت ابدا، تأكل كثييييراااا لاكنها لا تسمن ابدا ههه، رقيقة المشاعر تبكي بسرعة، لا تأمن بالحب ابدا، الحب بالنسبة إليها مجرد سخافة، جبانة تخاف حتى من ظلها ..دانيز صديقة يقين منذ الطفولة،في نفس عمرها، تدرس المحاسبة مثل صديقتها .. بيضاء البشرة، ذات عينان رماديتان تميلان للون الاخضر الفاتح، شعر بني، نفس طول يقين، تشبهها نوعا ما في كثرة الكلام و الاكل وبالإضافة إلى كثرة النوم أيضا، وهي عكسها في امور الحب فهي تحب في ثواني، رقيقة و حنونة لاكن تصبح مثل الوحش إذا ما تعلق الأمر بصديقتها التي هي عبارة عن أختها ..
لونا والدة يقين امرأة طيبة حسنة الخلق كريمة جدا تحب يقين حبا جما فهي لا تملك أي أولاد من غير يقين، تدللها كثيرا لتعوضها عن حنان والدها ..
دانيال والد يقين رجل أعمال كبير، قاس بارد لا يعرف معنى الحب ابدا، يقسو على يقين كثيرا، فدائما ما يضربها، لم تعرف يقين معنى حنان الأب معه ابدا ..
أنت تقرأ
ابنة عدوي
Aksiيلتقي بها صدفة ثم يحبها بجنون ثم .. ستعرفون في القصة 😉 .. حب ❤ ألم 💔 ضحك 😂 عصابات ❌ عملاء 🔥