02

4.5K 341 142
                                    

╔══════════╗

استيقظتُ على صوت البكاء ، وقفتُ بسرعة راكضاً نحو غرفة إيلا ، فتحت الباب وأضاءتُ النور ، وركضت نحوها " مهلاً مهلاً ، ماذا حدث ؟" سألت بصوتٌ خافت حاملاً اياها.

"ح-حضيتُ بِحلماً سيئ." بكت وهي تدفعُ وجهها بِرقبتي. "اللهي ، كل شي سيكونُ بخير ، سأحميك." قلت بينما كنت أربتُ على شعرها.

"ل-لا تشاني سيحميني" قالت. "حسنًا. هل تريدينَ الذهاب لمشاهدة التلفاز؟" سألت لأنني لن أستطع النوم بعد الآن وأنا متأكد من أنها لن تستطيعَ أيضًا.

"لا ، أريد تشان." طلبت بِعبوس.

"حسنا ، دعينا نوقظه؟" أومأت برأسها و قفزت من ذراعي و ركضت نحو غرفته.

التقطتُ بعض الأشياء من الأرض ووضعتها على سريرها ، عندها فجأة انفتحَ الباب بقوة وكان تشان.

"ماذا فعلت لها؟" صرخ وهو يمسكُ ياقة قميصي ويدفعني نحو الحائط.

"ل-لاشي! كان حضت بِحلماً سيء وسمعت صوتها وهي تبكي لذا جئتُ لتهدئتها!" قلت بصوتٌ خافت قليلا.

"تشاني ، لا تؤذي جونق إن ، إنهُ شخص جيد." قالت إيلا بِنبرة حزينة.

نظرتُ نحو تشان وتركني أذهب قبل أن يقول "حسنًا إيلا ، لن أؤذيه." تمتم بـ 'الان '

تنهدتُ مُتوجهاً نحو غرفته بينما كنت أشاهد إيلا وهي تلعبُ بأحضانه ، أتمنى لو كان أنا ، ماذا؟! لا جونق إن توقف ! أنت لا تحبه. صحيح؟

مشيتُ لسريري واستلقيت لأنام فورا.

‏═ ∘♡༉∘ ═

سمعتُ صوت صراخ وأصوات عالية بِغرفة المعيشة ، لذلك قررت أن أستيقظ ، وقفت وغيرت قميصي ، بِمجرد أن خلعتُ قميصي ، اقتحم تشان الباب وحدق بي بينما كنت أحمر خجلاً ، وسرعان ما أرتديتُ قميصي.

قلبَ عينيه وخرج ، مشيت متجها للطابق السفلي وقابلت شخصين آخرين أحدهُما مع شفتانِ مُنتفختانِ و آخر قصير.

"اوه مرحبا." قلت بينما أنزلُ من الدرج ، نظروا نحو تشان مُرتبكين ، ليقولَ "هذا جليسُ الأطفال خاصتي ، و هو أيضًا المبتذل البلطجي الذي اعتدت التنمر عليهِ بالمدرسة الثانوية. "

نظرتُ إلى الأرض. "من اللطيف مقابلتكُم ، أنا جونق إن." قلت بينما آمدُ بيدي.

"تشانغبين". قال الشخص القصير ، وهو يُصافح يدي. "أنا هيونجين". قال الشخص ذو شفتانِ مُنتفختانِ ، مُصافحاً يدي مع إبتسامة صغيرة ، سألتهُم بهدوء "هل يحُب أي منكم البانكيك؟"

"لا بأس ، لقد طلبنا لنا للتو ، شكرا على سؤالك بالرغم من ذلك." قال هيونجين ، أومأت رأسي وقابلتُ شراراً من أعينِ تشان.

ارتجفتُ قليلاً و توجهت نحو المطبخ لأصنع البانكيك لنفسي ولإيلا.

إيلا !

ركضتُ بسرعة لِغرفتها ، و رأيتُها تلعب مع دميتُها ، تنهدتُ بارتياح

"صباح الخير جونق إن !" قالت بصوت مُشرق عندما لاحظتني راكضة لتحتضنَ ساقي.

قهقةُ على تصرفها "صباح الخير إيلا ، هل تريدينَ بعض البانكيك؟" أومأت برأسها بسرعة " حسنًا سأذهبُ لتحضيره الان ، سأناديكِ عندما يكونواً جاهزاً." أومأت مرة أخرى واستمرت في اللعب بدميتها.

╚══════════╝

جليسُ الاطفال | جونقتشان.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن