10

3.2K 237 275
                                    

╔══════════╗

"تشان؟" سألتهُ مُتجهاً نحو غرفة المعيشة حيثُ يجلس "اهلا صغيري؟" ردَ تشان بفضولِ.

"هل يُمكنك الاعتناء بِإيلا حتى أعود؟"

"إلى أين أنت ذاهب؟ إلى متى؟" سألَ بهدوء رافعاً أحد حاجبيه.

"لمقابلة صديق من المدرسة الثانوية ، لن أبقى طويلاً ، أعدك سأذهبُ لمدة ٣ ساعات ." قلتُ بينما أقبلُ خده. "ايا كان." قلبَ عينيهِ مماجعلني أشعر بالحزن.

"تشان هو مجرد صديق لا تَكن هكذا" قلت مُحاولاً أن أمسك يده لكنهُ سحبها بعيدًا وقال "اذهب فقط". تنهدتُ بحزن وخرجتُ من الباب مُتوجهاً إلى سيارتي.





═ ∘♡༉∘ ═





مرورِ الزمن - عندَ العودة جونق إن للمنزل.







دخلتُ المنزل بعد التسكُع مع سام وكاترينا بصراحة كان الأمر لطيفًا للغاية ، علقتُ مفاتيحي على حامل المفاتيح خالعاً حذائي ووضعهُما بالقرب من الباب.

"تشان حبيبي؟" سألتُ بهدوء وأنا أتجولُ في المنزل باحثاً عنه ، لم أجِده في أي مكان ، دخلت غرفةُ إيلا لأراها تنام بسلام تحت بطانياتها ، إلى اين ذهب؟

قررتُ أن أستحم وانتظرهُ حتى يعود.

لتشان:

حبيبي أين أنت؟
عدتُ إلى المنزل ولم أجدك
شعرت بالسوء لترككٍ للمنزل اليوم لذا أحضرت لك بعضاً من الدونات المفضلة لديك.




أغلقتُ هاتفي ذاهباً للاستحمام لَربما سَيجيبُني بينما أنا أستحم.




═ ∘♡༉∘ ═







الرجوع بالزمن - بعدَ مُغادرة جونق إن المنزل





-تشان بوڤ-


"تشان هل أنت متأكد أنكَ تريدُ القيام بذلك؟" سألَ هيونجين بقلق بينما أنا أرتدي حذائي.

"لما لا؟ أعني أنهُ في الخارج يستمتع يجب أن نحصل على خاصتنا أيضًا" قلتُ أخذاً محفظتي وهاتفي وأدخلهُما في جيبي.

جليسُ الاطفال | جونقتشان.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن