09

3.8K 250 136
                                    

╔══════════╗

إستيقضتُ على قبلات صغيرة التي كانت توضعُ على وجهي ، فتحتُ عينايّ لأرى تشان بجانبِ وجهي "صباح الخير حُبي " قال تشان بصوتٌ أجش وهو يبتسمُ لي.

"صباح الخير " قلتُ بنبرة مُشرقة لكن كسولة قليلاً " هل يجب علينا النهوض؟" كنتُ أتذمر لأنني شعرتُ بالكسل الشديد لفعلِ أي شيئاً اليوم.

"للأسفِ نعم." قال مُتنهداً و يعتليني واضعاً يديهِ على جانبي ، حدقتُ بعينيهِ الخُضر وابتسمتُ أنا حقاً أهتمُ بِكل شيئاً فيه.

قَبلني بِشغف وهو يضعُ يده على وجنتينِ ويداعبهُما بلطف ، أخذت قبلاته لِتصلُ فكي قبل أن يفعلها نظرَ إليّ يطلبُ لموافقي ، أومأتُ برأسي واستمرَ في تقبيلِ فكي وصولاً لِرقبتي ، رفعَ نفسهُ قليلاً و بدأ بِالتقبيل خلفَ أذني .. مكاني الحساس.

أخذَ يُقبل ويمتصَ المكان قليلاً ، أنين خافت هربَ من شفتي ، ليبتسمَ بتكلف نازلاً لِصدري كانَ يقبلهُ بخفة كما لمست شفتيه جسدي يَجعلني الامرُ أرتجف ، قبلني مباشرة فوق سرةِ بطني.

فجأة ، انفتحَ الباب قاطعاً شُعلتُنا ، دخلَ هيونجين و تشانغبين صارخانِ بينما كانا يحملان كاميراتِ الفيديو.

"اوه اللعنة!" صرخَ كلاهما بِنفس الوقت قبل أن يُغطيا أعينهُما " نعتذر!!" بينما ضحكَ تشان و أنا كدتُ اموت خجلاً ، كان هذا محرجًا للغاية.

"إحصل عليه تشان!" صرخ تشانغبين قبل أن يهربوا خارجاً ، تنهدت ونظرتُ إلى تشان الذي كان يجلسُ على خصري "كان ذلك محرجًا للغاية!" غطيتُ وجهي.

"كان علي أن أظهر لهمُا ما هو مِلكي." قالَ مستهجنًا لأنهُ وضع ثقلهُ عليّ بالكامل " آه تشان! أنتَ ثقيل!" كنت اتذمرُ وأنا أحاول دفعهُ بعيدًا ، حسناً لم أنجح ، بدأ يصدرُ الشخير المزيف بينما قلبتُ عينايّ محاولاً مرة أخرى ، مما تسببَ بِسقوطنا من على السرير.

"اللعنة!" كان يتأوهُ مُمسكاً بمرفقيهِ ، مما يَمنحني فرصة للهروب ، حاولتُ الهروب منه لكنهُ أمسكّ بي وثبّتي مرة أخرى لاتنهدُ سألاً "ماذا أفعل لتَسمح لي بالرحيل؟"

"مممم ، ربما أريد قبلة عميقة وعاطفية " قال مُبتسماً بِلطف " هذا فقط؟" سألتُ مصدوماً.

"نعم ، بعدها أنتَ ستكون حر بِالذهاب."

"حسناً لِما هذا يبدو وكأنهُ فخ ، ولكن لا بأس" قلتُ وأنا ألفُ ذراعي حول رقبته جاذباً اياه نحوي وأقبلهُ بِشغف.

" حسنا انتهينا ، هل يمكنكَ النهوض من فوقي الآن؟ لا أستطيعُ التنفس." سألتهُ متوسلاً عندما كسرتُ القبلة بعد لحظات قليلة ، تنهدّ و إستقامَ من علي مماجعلني أتنفسُ بشكل كبير. "هل أنا ثقيلا للغاية؟" قالَ ضاحكاً.

جليسُ الاطفال | جونقتشان.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن