End

3.6K 219 73
                                    

╔══════════╗



لقد حان وقتُ المغادرة أخيرًا لأن السيدة بانغ قد عادت لتوها من سفرِها و الصيفُ قد انتهى الآن.

  "شكرا جزيلاً لك جونق إن على جميع عملِك بهذه المدة و إعتنائك بأطفالي"  قالت السيدة بانغ بينما تُسلمني مظروفًا به أرباحي.

"مرحبًا بعودتك سيدة بانغ ، لقد قضيت وقتًا رائعًا وايضاً إيلا كانت ملاكًا." قلتُ مُبتسماً.







∘♡༉∘





نتجهُ أنا و تشان نحو الجامعات هذا العام ، لكن للأسف تم قُبولنا في جامعات مختلفة بهذا أعني في بلدانٌ مختلفة.

"ع-عزيزي ماذا سأفعلُ بدونك ، كيف سأنامُ بدون احتضانك؟" استنشقَ تشان بيننا يلفُ ذراعيهِ حولي بإحكام.

  "لا أعلم ، س-سأفتقدك كثيراً حبيبي" قلتُ باكياً في كتفهِ.

قام بالتربيتِ على شعري وقال "لا تفقِد كل الأمل عزيزي قد نلتقي مرة أخرى في المستقبل وحتى ذلكَ الحين ، سأحبكَ دائمًا وسأكون هناك من أجلك ، بأِنتظاركَ"

خلعتُ قلادتي المفضلة ولفَفتُها حول عنقهِ.

"تذكرني." قلتُ ، أومأ برأسه وقبلني بِعمق.





رُكاب الرحلة السابعة و الأربعين رجاءاً توجهوا نحو البوابة.




"هذه رحلتي" ضحكتُ بحزن عندما أعطيته عناقًا أخيرًا وقبلةُ على شفتيهِ بخِفه.

"سأفتقدكَ كثيراً" قال تشان مُبتسماً لي بضِعف.

"وسأفتقدكَ أكثر"

"أحبك عزيزي." انتحبَ تشان بِلطف.

"لا تعبس حبيبي ، أحبك جداً." توجهتُ نحو البوابة ونظرتُ إلى الوراء للمرةِ الأخيرة قبل أن استديرَ مُغادراً.




-النهاية-






╚══════════╝

🎉 لقد انتهيت من قراءة جليسُ الاطفال | جونقتشان. 🎉
جليسُ الاطفال | جونقتشان.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن