11

3.1K 239 163
                                    

╔══════════╗


تشان قامَ بِدعوه بعض الأصدقاء لقضاء ليلة لمُـشاهده فيلم ، شعرتُ بالوحدة الشديده بدونه ، سمعتُ صوت جرس الباب وفتح تشان الباب لهم ، جاء هيونجين و تشانغبين و جايك و آرون جميعهُم مع حبيباتِهم.

رحبَ بهم تشان وجلسَ في انتظار البيتزا ، انا حقاً لما يبدو كأنه سيفعلُ إي شي فقط لتصلِ البيتزا بسرعه فكما أعلمُ هو ليسَ من مُحبين البيتزا لهذهِ الدرجة؟ بينما كان يتحدثَ مع الجميع كنتُ أنظرُ إليه وبدا سعيدًا جدًا ، فجأة سَمعنا جرسَ الباب و هيونجين صرخ "بيتزا ~ !!"

ضحكَ الجميع وفتحتُ الباب لأواجه فتاة تحملُ حفنةٌ من البيتزا ، لكنها لا تبدو وكأنها تعملُ بِمطعم البيتزا ، دفعتني ووضعت البيتزا على الطاولة قبل تتوجهَ نحو تشان.






بِمنتصف الفيلم.







شاهدتُ بينما أجلسُ على الكُرسيّ المُنفرد ، حيثُ كان الجميع يحتضنون حبيباتهِم دون تركِ مساحة لي للجلوس ، نظرتُ إلى تشان و تلكَ الافعى التي تُسمى كيرا ، كانت تجلسُ بِحِضنه بينما هو يُريحُ ذراعه حول خصرها والآخرى حول فخذها.

مؤلم.. قلبي يؤلمني.

نظرتُ إلى يدآي مُتحسساً الدمعة التي إنزلقت من وجهي ، وقفت متوجها الشرفة مُطلقاً العنانِ لِدموعي.

فجأة سمعتُ الباب يُفتح و أحداً ما يجلسُ بجواري.






-هيونجين بوڤ-







جميعاً كنّا نحتضنُ من نُحب ، عندما لاحظتُ أن تشان يحتضنُ كيرا ، ألقيتُ نظرة خاطفة على جونق إن بِدون أن يدرك ، كان وحيداً و يبدو خائباً ينظرُ إلى تشان و دموعهِ تهطل.

نهضَ من مكانهِ ببطء ولم يأبه أحدٌ به.

"سأعودُ بعدَ قليل عزيزتي." قلت لويندي مُقبلاً رأسها.

"إلى أين؟" همسِت.

"سوفَ أتحققُ من جونق إن ، إنه يبدو محبطًا للغاية"

"أوه حسنا عزيزي" قالت بتعاطِف.

خرجتُ باحثاً عنهُ و وجدتُه على الشرفة.







-جونق إن بوڤ-








نظرتُ إلى جانبي وأدركتُ أنهُ هيونجين.

جليسُ الاطفال | جونقتشان.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن