04

4.4K 361 178
                                    

╔══════════╗





تحديث عحسب الايام ؟ كنسل
تفاعل كويس؟ بارت جديد












استيقظتُ و شعرتُ بالرغبة الكبيرة بالاستحمام لهذا أمسكتُ منشفتي قافزاً نحو الحمام ، شعرتُ بانزلاق الماء الدافئ إلى بأنحاء جسدي.

أمسكتُ مجفف الشعر خاصتني و قمتُ بتجفيف شعري وتصفيفهُ ، انتهيت من فعلهِا  بحثتُ عن ملابسي لكني تذكرتُ انني لم احضرها للحمام معي لهذا خرجتُ لاحضرهُم.

فجأة رأيت مقبض الباب يهتزُ معلنا عن دخولِ أحدهُم .. كان تشان ، حاولت بسرعة تغطية نفسي ، نصفي العلوي كان لا يزالُ عاريًا ، شعرتُ قليلا بعدم الارتياح بشأن ظهور جسدي هكذا.

تراجعتُ بينما كان يقتربُ مني " ماذا تريد تشان ؟" تمتمتُ مُرتبكاً و خائف ، استمرَ بِتجاهلني و اقترب.

"ممم". تمتمَ بخفة وهو يدفعني نحو زاوية بخفة ، نظرتُ بعينيهِ ، اللعنة كانت مليئة بالشهوة.

"تشان ، م-ماذا تفعل؟" تعلثمُت أثناء وضعهِ ليده على خصري ، مُمرراً إصبعهُ على شفتي ، بدأ يُقبل رقبتي وهو يصعدُ نحو فكي.

قامَ بِتقبيل ُنقطتي الحساسة خلف أذني ، تلقائياً خرجَ مني أنين صغير ، دفعتهُ عني قائلاً " تشان توقف رجاءاً."

صمتَ وابتعدَ عني ليغلق الباب راحلاً ، كنتُ مُرتبكاً للغاية ، ماذا كان هذا؟ هل حقاً رغبتُ منهُ التوقف؟ بالطبع رغبتُ بذلك جونق إن بالطبع ! وبختُ نفسي.

كنتُ أرغب بِالبقاء هنا طوال اليوم ، لكنني كنت أعلم أنني يجب أن أخرج وأعتني بـإيلا ، ارتديتُ ملابسي ، توجهتُ ناحية المرآة ساحباً قميصي قليلاً تنهدت بارتياح لأنهُ لم يترك أي علامات.

═ ∘♡༉∘ ═

"مرحـباً إيلا ~" لحنتُ عندما دخلت
لغرفتها لتردَ "مرحبًا جونق إن!" قالت راكضة نحوي تمدُ يدها لتقطتها ورجلاها تلتفُ حول خصري " هل ترغبين بِالذهاب إلى الحديقة؟" سألتُها بِلطف ، أشرقَ وجهها وأومأت برأسها بسرعة "ماذا تريدينَ أن ترتدي؟" سألتُ وأشارت لِفستانها الأصفر و ببعضِ الأحذية الصفراء أيضًا.

أومأتُ إليها وانتظرتُ حتى خرجت وهي ترتدي فستانها ، سألتني " هل تعرف كيف تصنعُ جديلة؟ " أومأت رأسي و بدأت اضفرُ شعرها ، بعدها دخلتُ لغرفة تشان مُمسكاً بورقة صغيره.

ضعتُ له ملاحظة قائلاً أننا ذاهبون إلى الحديقة ، الحديقة لم تكن بعيدة جداً ، لذلك نحنُ مشينا لهناك ، وصلنا أخيرًا و إيلا سحبتُ يدي بسرعة نحو جرو أسود. "اللهي ايلا أبطئي!" ضحكتُ وهي تركض وتسحبني معها ، وصلنا أخيرًا إلى الكلب وبدأت بِمداعبته.

"تحياتي" سمعتُ صوتًا ناعمًا يقولها ، مماجعلني ألتفتُ للخلف " اره مرحبًا أعتذر ، لم أكن أعلمُ أنه كلبك." قلت محرجاً " لا بأس ، أعتقد أنها تحبُ الكلاب حقًا." قالت ضاحكة تشيرُ إلى إيلا.

"نعم ، أنا يانق جونق إن وهذه إيلا" قلت مادا  يديّ " ويندي بارك " قالت وهي تصافحني.

"هل هذه أختك؟" سألت وهي تنظرُ نحو إيلا " لا. أنا فقط أجالسهُا لفترة حتى تعود والدتها من رحلة عمل."

"حسنًا كان من الرائع مقابلتك جونق إن." قالت كما أعطتني عناقٌ صغير. "كان من اللطيف مقابلتك مع ويندي " وداعا إيلا" قالت إنها تعانقها أيضًا.

مجدداً سحبتني إيلا نحو كومة الأزهار "هل تريدين تاجاً من الزهرة؟" سألتُ إيلا " هل تعرف كيف تصنع واحدًا؟" سألتني بصدمه. "امم". قلتُ بينما أمسكُ بضع زهور صفراء ، ونسجتها معًا لتشكيل تاج زهور صغير ، عندما كنت أعتني بابنة أختي الأصغر سناً ، تعلمتُ كيفية نسجِ الزهور معًا لتشكيل تاج.

لقد تأكدتُ من أن التاج قوي ووضعتهُ على رأسِ إيلا " إنهُ جميل !" صرِخت قافزة بحماس "هل يمكنكَ صنعُ واحد لتشاني؟" سألتني بِلطف " بالتأكيد". قلتُ بينما ارتجفتُ قليلا متذكراً صباح اليوم.

╚══════════╝

جليسُ الاطفال | جونقتشان.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن