3

25 4 1
                                    


بعد مُحاصرَة برلين، وانتحار هتلر، تفاوتت الإشاعات، البعض يقول أن ألمانيا سقطت، وأن فيرماخت العظيمة لم تبقى، والبعض الآخر يُكذِّب إنتحار هتلر وزوجته، ويكذِّب ما يحدث.
كان العالم في حالة تأهُب، والجميع كان يخلط الأمر على الجميع، حتّى سقطت القاضية،
نشرَت السُلطات، والأخبار، أن ألمانيا رفعت الراية البيضاء، واستسلمت في السابع من مايو لعام 1945 ، ذلك كان بمثابة سقوط أحد الكواكب، كان وقعهُ شديدًا على الجميع، منهم ذاك المسكين الذي انتظر رسالةً واحدة من محبوبته على طول شهرين ونصف، وبعد فقدانه الأمل في ذلك، وكتابته عشرات الرسائل التي لم تعُد بالردّ.

قرر هاروكو، في العشرين من مايو أن يترك القوة الجوية العادية، ويتّجه للكاميكازي.

في ذلك اليوم، حدث ما حدَث، وقف القائد أسايكي كاماي أمام فريقه والذي تدرّب على يده وتطوّع للهجوم ، وسألهم لمرّة أخيرة
- هل هُنالِكَ ندمٌ يرابط أحدكم ؟

صرخ الطيّارون بصوتٍ عالٍ
- لا !

- إذُا أثبِتوا ذلك.

ولكي يُثبِتوا ذلك، رفع كل طيّار من الثلاثة وعشرين طيارًا كلتا ذراعيهم، وكان ذلك دليلًا على كونهم واثقين مما يقولونه، وأن لا تراجُع يخالج أحدهم ..

وفي وقتٍ لاحق من اليوم، ارتفعت الطائِرات الخاصّة بكلٍ منهم، ومن بينهم هاروكو موراي، الرجُل الذي فقدَ محبوبته بشكلٍ مجهول، وتحركوا جميعًا بشكلٍ سلس مُتّجهين لوجهتهم المحددة.

كل الطائِرات كانت مُحمّلَةً بمواد قابلة للإشتعال، وبداخلها، رجالٌ لم يهابوا الموت، ولا الطريقة التي سيحدث بها، كُلٌ منهم صلّى بداخله، وهاروكو صلّى أن يحتضن جسد معشوقته في الجنَة،

وفي خضم ذلك كانوا قد وصلوا لوجهتهم، فنزلَت الطائرات بسرعة مهيبة على الأهداف المحددة، والتي لم تكُن سوى أعداءً أمريكيون، وانفجرت الطائرات واحدةً تلو الأخرى.
مُخلِّفةً وراءها دوي انفجارٍ عظيم، ورائحة حرائق مضرّجَة بالدُخان والدماء..

Kamikaze حيث تعيش القصص. اكتشف الآن