1563 كلمة.
فوت و كومنت بليز.
____________
"جيمين" الاشقر رفع راسه ناظرا إلى الشخص الذي أمسك به وسمح لنفسه ان يرخي بثقله بالكامل عليه.
"إلهي جيمين! جيمين هل أنت بخير؟" الرجل الممسك به. الذي يرتدي زي شرطي. كتفين عارضين و وجه وسيم كعارضي الأزياء نظر الى الأرجاء ولعن تحت انفاسه.
"أين هو تايهيونغ؟" هو هسهس و نظر مجددا الى جيمين "هاي جيمين لا بأس تنفس معي حسنا" الأشقر قام بالإيماء بين ذراعيه.
"هيا شهيق زفير مثلي قم بفعلها مثلي خذ نفسا طويلا و أخرجه" سوكجين قام بالاستنشاق و الزفير مرارا و تكرارا حتى هدأ الفتى بين يديه.
سوكجين نظر الى الشرطيين الأخرين معه "أحضر قنينة المياه من السيارة أرجوك" عندما اومئ أحدهم وذهب مسرعا سوكجين نظر الى المرأة الخمسينية الواقفة امامه بأعين حاقدة.
"هل أنتي مريضة نفسية او شيئ من هذا القبيل هو كان يمر بحالة هلع" سوكجين قال بنبرة حادة و حرك عينيه للباب مقابلا تايهيونغ الذي ينظر اليه بأعين متسعة بصدمة و فم دامي.
سوكجين لاحظ الفتى الواقف بجانب تايهيونغ داميا من أنفه ايضا و هو نفى برأسه بعدم تصديق "مالذي كان يحصل في الداخل بحق الجحيم؟"
تايهيونغ مسح الدماء بفمه بسرعة و اتجه ناحيتهما. جيمين يجلس الأن على الأرضية و يشرب من قنينة المياه التي احضرها الشرطي الأخر.
"هل هو بخير الأن؟ جيمين أنا اسف تعلم انني لم اقصد أن أكون عنيفا" تايهيونغ امسك بأحد يدي جيمين ضاغطا عليها بشدة طالبا المغفرة.
جيمين رسم ابتسامة صغيرة ونفى براسه لتايهيونغ ليضغط على يده ايضا مطمئنا إياه.
سوكجين تنهد مطولا و أعاد خصلات شعره للخلف ليستقيم واقفا مظهرا طوله. ويتجه ناحية المرأة الخمسينية التي اصبحت تقف الأن بجانب الفتى الذي تشاجر معه تايهيونغ.
"كيم سوكجين من مخفر سيول المركزي هل يمكنني ان افهم سبب هذا العنف الذي كان يحصل هنا قبل قليل" هو قال مخاطبا المرأة بالتحديد.
"شيئ عائلي سيدي" الفتى تكلم اخذا انتباه الشرطي له "جيون جونغكوك ابن جيون جونغهيون وهذه هنا جيون هيمي عمتي" هو قدم نفسه.
سوكجين رفع حاجببه باستنكار و صافح اليد التي مُدّت إليه.
"هل يمكننا الدخول والتكلم" سوكجين أبقى تعابيره ثابثة وجونغكوك اومئ و تنحى قليلا فاتحا له المجال.
أنت تقرأ
Bitter and Sweet
Fanficالفتى الملائكي الواقف أمامه لايمكن أن يكون نفس الشخص الذي تحدثت عليه الجرائد طوال هذه الخمس سنوات بتلك الكلمات. لايمكن أن يكون منقب الذهب ذو الوجه الجميل الباحث عن المال كما تطلق عليه عمته. لكن أيضا لماذا شخص مثله كان متزوجا برجل مثل ابيه. جونغكوك ل...