حفلة العزوبية.

9.2K 632 555
                                    

3724 كلمة.

بليز فوت و كومنت❤

اوكي سو عدلت البارت لأنه كتبت اوني تشان وظنيت إنه وضحت جيهيون يحب يمزح مع جيمين هيك بس لأني حمارة لقيت انه مو موضحة هالشي وحطيت نفسي فموقف غبي😭 سو انا حذفت اوني تشان ذيك بصفة نهائية

_________________________

جيمين خرج من الحمام بغرفته في الفندق بفوطة ملفوفة حول خصره. هو استلقى على سريره بتنهيدة مرتاحة وحمل هاتفه ضاغطا على بعض الأرقام قبل ان يضعه في اذنه.

الرنة الأولى و الثانية و الثالثة وصوت شقيقه الصغير أتى من الجهة الأخرى مبتهجا. هو رسم ابتسامة على الفور عند سماع صوت صغيره.

"جيهيوني مرحبا هل أنت مشغول يمكنني ان اتصل في وقت لاحق" هو بدأ المحادثة و سمع قهقهة جيهيون من الطرف الأخر.

"أبدا أنا كنت أدرس وحسب بعد اسبوع ساحصل على إجازتي أخيرا" جيهيون رد من الجهة الأخرى.

"هذا رائع جيهيوني"جيمين التف ليصبح مستلقيا على جانبه. "هل أنت سعيد هناك؟ هل ينقصك شيئ ما؟" جيمين سأل بقلق.

"أوه لا ميني هيونغ أنا اشعر بالضغط قليلا بصراحة هذه الأيام بسبب كل هذه الامتحانات لكن كل شيئ أخر جيد" جيهيون أجابه مبتهجا.

جيمين همهم بابتسامة وجيهيون سأل هذه المرة بصوت قلق "ماذا عنك هيونغ هل أنت بخير؟"

جيهيون لا يناديه هيونغ فقط الا عندما يكون جادا و جيمين اخلى حلقه متحمحما "أوه جيهيوني أنا بخير" وبصوت هادئ اعقب "و حتى اذا لم أكن بخير أنا دائما سأحاول لأكون بخير من أجلك"

"الهي ميني هيونغ انت استعملت كلمة خير كثيرا" جيهيون قال ممازحا و اعقب بجدية مجددا "أنت رائع هيونغ أنت افضل شخص على الإطلاق أنا أحبك كثيرا أرجوك لا تنسى هذا"

جيمين شعر بالدموع في عينيه على هذه الكلمات. هو كان يحتاج هذا بعد كل ما سمعه اليوم.

عندما أجاب شقيقه صوته كان يرتجف "أنا أحبك كثيرا أيضا جيهيوني اي شيئ يفعله الهيونغ هو يفعله من أجلك لو طلبت روحي أنا سأعطيها لك تذكر هذا حسنا"

جيهيون لم يرد و جيمين استطاع سماع بعض الشهقات الخافتة لذا هو أيضا سمح لنفسه بالبكاء.

في أيام كهذه يكون جيهيون دائما هو بهجته الوحيدة.حتى لو تحدث الجميع هو سيجرح و يتأثر ويبكي حتى لكنه يتذكر في النهاية أن جيهيون بصحة جيدة و يعيش حياة سعيدة و طبيعية وهذا كل مايهم بالنسبة له.

Bitter and Sweetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن