3535 كلمة.
اوكي سو هلا ادري أني تأخرت كثيير بس والله عقلي كان مبلك كنت مخططة احطه مباشرة بعد انتهاء عيد ميلاد جيمين بس نفسيتي كانت زي الزفت والبارت كنت اكتب الف كلمة الفين و احذف لأنه ما كنت أحب الأحداث. لهيك أم سو سوري.
_________________________________
إذا كان الجو متوترا بين جيمين و جونغكوك لا أحد منهما تكلم على ذلك. و منذ رجوعهما من جيجو هما حاولا ابقاء علاقتهما اعتيادية و طبيعية. لا أحد منهما تكلم عن القبلة منذ أن حدثت. كلاهما خائف من ردة فعل الأخر.
تلك الليلة فقط كانت أكثر من اللازم. في عمر السادس والعشرين جيمين يستطيع أن يقول أنها أول قبلة حقيقة و صادقة يحظى بها. أول قبلة تجعل قلبه ينبض بسرعة والأدرينالين يتدفق بداخله.
شفاه جونغكوك كانت كل شيئ. ناعمة. لطيفة. دافئة. كانت مثل تناول الدواء من أجل تهديئ الألم. كانت مثل أخذ نفس طويل بعد البقاء لوقت طويل تحت الماء.
جيمين لايريد افساد حياة جونغكوك. علاقتهما مرفوضة ومستحيلة ويشعر بالذنب للتفكير في إبن زوجه الميت بهذا الشكل. وليكون صريحا هل كان جونغهيون زوجا له حتى؟
علاقتهما كانت كأب و إبنه أكثر من شيئ أخر. لكن في نظر المجتمع جونغهيون كان زوجه.
هو يشعر أنه يصبح أنانيا قليلا لكنه غير نادم أبدا على ما حصل. واذا حدث مرة أخرى جيمين سيقوم بتقبيل جونغكوك دون أي تردد.
لأنه تعب من التفكير كثيرا. من محاولة إرضاء الجميع والشعور بالذنب على كل شيئ. لذا هو قرر أنه لن يهتم مجددا. فقط هذه المرة يريد أن يكون أنانيا.
لكنه غير شجاع مجددا ولن يستطيع الاقتراب من جونغكوك و تقبيله. لا يعلم لكنه سيشعر أن الوضع سيصبح غريبا بينهما أكثر مما هو عليه الأن وربما تفسد علاقتهما بالكامل.
جونغكوك قبله ربما فقط لإراحته بسبب كل ما حصل ذلك اليوم و على الأغلب لن يكررها. لكن اذا اقترب جونغكوك مجددا منه هو فقط سيعطيه ما يريد لأنه يحب الشعور. يحب قرب جونغكوك منه. هو يحب... جونغكوك.
هو قبل جونغكوك لأنه يحبه لكن جونغكوك لايعلم ما سببه. هل كانت الشفقة ربما؟
مضت أيام الأن على أخر ليلة في جيجو و صحيح أنهما هما الاثنان يحاولان ابقاء علاقتهما طبيعية لكن الكثير من اللحظات مرت بينهما كانت كل شيئ إلا طبيعية.
_____________________
"هيونغ صباح الخير.." جونغكوك قال بابتسامة صغيرة. يجلس على الطاولة الصغيرة بالمطبخ ويتناول فطوره. مينا تقوم بتحضير البيض والنقانق أمامه.
أنت تقرأ
Bitter and Sweet
Fanficالفتى الملائكي الواقف أمامه لايمكن أن يكون نفس الشخص الذي تحدثت عليه الجرائد طوال هذه الخمس سنوات بتلك الكلمات. لايمكن أن يكون منقب الذهب ذو الوجه الجميل الباحث عن المال كما تطلق عليه عمته. لكن أيضا لماذا شخص مثله كان متزوجا برجل مثل ابيه. جونغكوك ل...