الجيونز.

10.9K 671 1K
                                    

4895 كلمة.

فوت وكومنت بليز❤

في جزئية بالأخير مابعرف اذا ممكن اعتبرها +18 أم لا. بس تحذير على كل حال.

________________________

جونغكوك استيقظ على صوت رنين هاتف جيمين بجانبه. الاثنين ينامان في الأرضية بغرفة جيمين فقط كالعديد من الليالي من قبل. هما كان يقومان البارحة بسباق على أفلام الأفنجرز وانتهى بهما النوم.

جونغكوك لم يشعر بيده اصبحت متصلبة بسبب نوم جيمين عليها. جونغكوك تثائب و نظر الى جيمين الذي يستند برأسه على كتفه. هودي ازرق ذو مقاس كبير يغرق جسده.

جونغكوك حاول بحذر أن يبعد ذراعه من أسفل رأس جيمين كي لايوقظه لكن الأصغر جسدا تشبث به فقط وتنهد.

جونغكوك تصلب في مكانه وحدق فقط في وجه جيمين. وتسائل كيف وصلا إلى هنا بهذه السرعة. لماذا تلائما بسرعة مع بعضهما؟

هم قريبين من بعضهما؟ نعم. جونغكوك احيانا لايستطيع ابعاد جيمين عن تفكيره؟ من الأفضل أن لا نتحدث عن هذا. هو يعلم عن أحلام جيمين ومايريد فعله في المستقبل؟ أجل وجيمين يعلم عن أحلامه أيضا. يعرف أنواع الأفلام والأغاني المفضلة لذا جيمين؟ أجل. يعلم أكله المفضل و حفظ عاداته؟ أجل. اليس هذا غريب قليلا؟ من الأفضل أن لا نتحدث عن هذا أيضا.

لكن ماذا بشأن ماضي جيمين؟ ماذا بشأن حالات الهلع التي تصيبه؟ ماذا بشأن الجروح الصغيرة التي ينظر اليها جونغكوك الأن؟ لماذا تزوج بأبيه؟ ما هي القصة بالضبط؟ ماذا كان يعمل جيمين؟

لا جونغكوك لم يعرف أي شيئ عن هذا الأن و جيمين لايبدو أنه سيخبره في أي وقت قريب.

جونغكوك أكمل التحديق في وجه جيمين. بطرف اصابعه هو مرر على أحد وجنتيه المحمرة من حرارة حضنهما. جونغكوك شعر بقلبه يخفق. جيمين جميل جدا. عينيه الصغيرتين انفه الصغير وشفاهه الممتلئة ثم اصابعه الصغيرة ويديه. خصره. جسده الصغير. خصلات شعره التي بدأ يتلاشى منها اللون الأشقر.

اباه امتلك ذوقا حقا. هو تزوج مرتين و كليهما بأشخاص جميلين. أجل اباه. جيمين زوج أبيه. جيمين كان يحب أباه وربما لازال. هذه المعلومة لأول مرة شكلت له عقدة في بطنه وشعر بالانزعاج.

جونغكوك سحب ذراعه من اسفل رأس جيمين والأخير استيقظ على الفور. فتح عينيه ورمش ببطئ لينظر له.

"جونغكوكي كم الساعة الأن؟" جيمين قال جالسا وبدأ بالتثائب.

"السابعة والنصف هيونغ أسف أيقظتك لكن علي الذهاب الى الشركة" جونغكوك قال محاولا الابتسام وجيمين اومئ بتعب بأعين شبه مغلقة.

Bitter and Sweetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن