طوكيو.

8.6K 567 419
                                    

3391 كلمة.

اعرف اني قلت ما راح اتأخر في البارت اللي فات بس اتأخرت مرة ثانية 😬 بس مابعرف احس خلاص بس بدي انهي الفيك ذي باسرع وقت وبس مابقى نفس ذاك الحماس.

شكرا جد لكم لأنكم لساتكم تقرون الرواية ذي🙏

_________________

اليوم الموالي. جيمين استيقظ في وقت متأخر جدا. هو نظر لساعة بهاتفه و وجدها تشير للعصر بالفعل. تأوه متذمرا من الألم في رأسه و استدار مستلقيا على ظهره. ذكريات الليلة الماضية داهمته واحدة تلو الأخرى. وهو نظر بجانبه ليجده فارغا.

جيمين شعر بشعور سيئ بداخله و استقام بخطوات بطيئة. هو اخبر جونغكوك بماضيه بالكامل و كي يستيقظ هذا الصباح ولا يجده بجانبه هذا يجعله يريد البكاء.

باب الشرفة في الغرفة مفتوح لهذا جيمين سار ناحيته. على أمل ان يجد الفتى الأصغر وجونغكوك كان هناك بالفعل ينام بطريقة غير مريحة على كرسي طويل حديدي.

بخطوات حذرة اقترب منه جيمين. و خلل اصابعه بالخصلات السوداء لجونغكوك وانخفض يهمس له "كوكي انهض ستؤلمك رقبتك"

هو حاول لعدة مرات بعدها. يمسد على خصلات شعر جونغكوك بلطف و يحركه بحذر و الرجل الأصغر فتح أعينه اخيرا بكسل.

"كم الساعة الأن؟" جونغكوك سأله بينما يستقيم في جلسته. يدلك صدغيه بينما يعقد حاجبيه.

"لم يبقى شيئ على الغروب جونغكوك" جيمين أخبره. وجونغكوك هز راسه بهدوء و استقام. ينظر لجيمين ليكوب احدى وجنتيه و يبتسم ناحيته.

"كيف حالك هذا الصباح هيونغ؟ ليلة البارحة كانت طويلة و سيئة" هو تسائل بهدوء وجيمين هز كتفيه.

"لا بأس كان علي أن اخبرك في مرحلة ما" جيمين وضع يده على خاصة جونغكوك و ابعده عن وجنته بلطف ليستدير و يسير لداخل الغرفة.

جونغكوك نظر لأكتاف جيمين المنخفضة بينما يسير إلى الحمام. هو استدار ناحيته بابتسامة صغيرة. بالكاد تظهر على شفاهه. "أنا سأستحم أولا"

جونغكوك هز رأسه مومئا و مدد اذرعه في الهواء. الليلة قضاها بالكامل على الكرسي و جسمه يؤلم بشدة. هو شغل هاتفه. ثلاثة مكالمات من جيهيون و الكثير من الرسائل من اصدقائه.

جونغكوك استلقى على السرير. يرد على الرسائل بينما عقله لازال يعمل و يدور حول ما حكى له جيمين البارحة.

جيمين خرج من الحمام بعد مدة. يرتدي روب الاستحمام وشعره مبلل. هو لم ينظر لجونغكوك ابدا واتجه مباشرة إلى حقيبة سفره.

Bitter and Sweetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن