هدية.

10.4K 641 580
                                    

4262 كلمة.

حدثت هالمرة بسرعة 🥳🥳.
المهم البارت كله fluff

________________________

"عيد ميلاد سعيد جونغكوكي" جونغكوك قرأ الرسالة التي وصلته على الهاتف و لف عينيه. لأنها كانت من ريوجين.

لقد استيقظ الأن وحسب. و أجل اليوم هو عيد ميلاده. الكثير من الرسائل التي وصلته من دوهيون و سوهيون. من اصدقائه بأمريكا و عمته وريوجين وبعض من أفراد العائلة.

لكنه يريد سماعها من شخص واحد. وهذا الشخص لم يراه منذ مساء البارحة. لأنه كان يملك شيئا مهما في الورشة.

جونغكوك استحم و غسل فمه ليرتدى ملابسه لليوم. هو أراد الذهاب مع ستايله الاعتيادي. بنطال جينز اسود مع هودي ضعف حجمه. لكن رغما عنه ارتدى بدلته الرسمية. رتب خصلات شعره بخفة وفتح غرفته بنية النزول لكنه سرعان ماعاد و امسك قميصا عشوائيا من الخزانة و رماه على الأرض لينزل أخيرا.

هو وجد جيمين في المطبخ يضحك بصوت عالي مع مينا. يقفان بجانب بعضهما أمام الكاونتر يحضران الفطور معا ويتبادلان اطراف الحديث.

جونغكوك اخلى حلقه من الخلف والاثنين توقفا عن الحديث ونظرا له. هو جلس على أحد الكراسي المحيط بالطاولة الصغيرة وبدأ باللعب بأصابعه.

"مينا أجوما هل رأيت قميصي الأبيض؟" هو سأل فجأة المرأة والخادمة عقدت حاجبيها بخفة لتسأله "أي واحد سيد جونغكوك؟" جيمين ضحك بخفة على هذا.

حسنا جونغكوك يمتلك الكثير من القمصان البيضاء و السوداء. وماذا في ذلك؟

"إنه القميص بالأزرار الرمادية أجوما هلا صعدتي لغرفتي وبحثي عنه أنا كنت أريد ارتدائه لليوم" هو قال بقلة صبر والخادمة أومئت بخفة. غسلت يديها لتمسحهم في المأزر الملتف حول خصرها وسارت بسرعة خارج المطبخ.

بمجرد أن ذهبت جونغكوك استقام من مكانه بسرعة وراقبها حتى صعدت في الدرج ليبتسم باتساع ويلتف ناظرا نحو جيمين الذي كان ينظر له بتساؤل.

جونغكوك لف يديه فورا حول جسد جيمين مفاجئا إياه و مال مقبلا إياه بخفة على وجنته ليكسب قهقهة صغيرة من الأشقر.

"جونغكوكي أنت أحمق" جيمين قال وسط قهقهاته و لف ذراعيه حول جونغكوك الذي بوز و جذب جيمين من خصره حتى اصبحا ملتصقين ببعضهما.

"اليوم هو عيد ميلادي جيميني ألن تبارك لي أو تعطيني هدية؟" هو قال ملصقا جبينيهما معا وجيمين شهق كأنه يسمع هذا لأول مرة. جونغكوك عقد حاجبيه.

Bitter and Sweetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن