مطر.

8.5K 577 357
                                    

3258 كلمة

فوت و كومنت بليز.❤

البارت كان أطول من هيك بس أنا قسمته لأنه دخلت 6k كلمة سو البارت اللي ورا ذا بينزل عالأغلب بكرا المهم حتى أكمله و أعدله سو ياه ام سوري على التأخير.

________________________

عندما استيقظ جيمين وجد نفسه في غرفته. تايهيونغ كان ينام بجانبه. الشمس مشرقة. هو حدق في نفسه وفي تايهيونغ والاثنان لازالا يرتديان ملابسهما من البارحة.

جيمين حاول الجلوس لكن رأسه كان ينبض كأنه يمتلك قلبا أخر هناك أو شيئ ما و يشعر بالدوار. معدته تتقلب و يريد أن يتقيأ.

جيمين في النهاية استسلم عن الوقوف و أراح رأسه على المخذة و حدق في السقف فوقه بتعبير فارغ. يحاول أن يتذكر ما حدث ليلة البارحة والذكريات عادت له شيئا فشيئا.

النظرات والتهامسات بين الأشخاص منذ وصوله إلى جيجو ثم كلام جونغكوك البارحة في الملهى و اخيرا يوري.

أجل يوري...

جيمين شعر بتنفسه ينقطع وبدأت الكثير من الأصوات و الصور تومض بعقله. جيمين مستلقي على الأرض كجثة هامدة ويشعر بالألم في جسده بالكامل. ثم صورته و هو يحتضن فتاة. ثم صوت إطلاق الرصاص.

الألم زاد حدة برأسه و دموع جيمين بدات بالإنهيار. هو انكمش على نفسه وشهقات صغيرة تسللت من شفاهه أيقظت تايهيونغ النائم بجانبه.

"جيمين" تايهيونغ قال صاحيا بالكامل و اقترب من الأشقر محتضنا إياه من الخلف وغمر رأسه في رقبة جيمين من الخلف.

"جيمين أرجوك لا تبكي أنت لست هنا لوحدك أنا هنا معك لا تبكي أرجوك" تايهيونغ همس وكرر مجددا و مجددا.

"لا شيئ يهم أرجوك لا تبكي أنا هنا أنا بجانبك" تايهيونغ همس مجددا وشعر بدموعه هو الآخر تنهمر. يشعر بالسوء و البؤس عندما يرى جيمين هكذا. الفتى الأشقر هو توأم روحه. تايهيونغ يحب جيمين جدا لأن الفتى الأقصر يستحق العالم.

رغم كل ما تعرض له في طفولته و في مراهقته هو كبر ليصبح شخصا محبا ولطيفا جدا. اي شخص في مكانه كان ليحقد على المجتمع و يصبح قاتلا أو مجرما او شخصا مدمنا. لكن جيمين هو جيمين فقط ملاك و شخص طيب جدا ليتواجد في عالم كهذا.

"لقد كانت الفتاة الصغيرة من تلك الليلة لقد كانت الفتاة من تلك الليلة" جيمين قال وسط شهقاته وتايهيونغ فقط شد على حضنه.

"كل الذكريات عادت لي واحدة تلو الأخرى أنا شعرت بالهلع البارحة لم استطيع ان اتحمل" جيمين همس لتايهيونغ و استدار في مكانه ليصبح مقابلا وجه صديقه المفضل.

Bitter and Sweetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن