المقدمه&الشخصيات

22K 367 11
                                    

المقدمة👇
عائلتنا لم تكن ضعيفه يومًا...رغم ما تواجهه من مشاكل وصعاب إلا أنها تظهر بثوب القوه والشجاعه والمقدام دائمًا....قصتنا تتحدث عن عائلة تحب بعضها رغم ما تواجهه...اكل شخص منهم عقده أو مشكله تنغص عليه حياته.

رومانسي...إجتماعي...دراما...اكشن.

الشخصيات👇🏻
عثمان الالفي:كبير عائلة الالفي...ومن أكبر رجال الاعمال...يمتلك شركه الالفي للمعمار...يحب أسرته جدا...يحب زوجته جدا...رجل حكيم وذكي.

نعمة الالفي:زوجه عثمان وحبيبته وإبنة عمه...ربه منزل...تحب زوجها...وتحب أبنائها وزوجات أبنائها وأحفادها كثيرًا...سيدة حكيمة وذكية مثل زوجها.

عاصي الالفي:الإبن الأكبر لعثمان ونعمه...يحب والديه وأبنائه جدا ولكن يظهر بأنه لا يحب زوجته وهو من داخله يعشقها...يدير شركه الالفي للمعمار بالتعاون مع أخيه.

ندى المنياوي:زوجه عاصي...تحب عائله زوجها وتحب عاصي ولكن حدث شي حول ذلك الحب كره من طرف واحد كما يظهر هو لها...ربه منزل.

ريان الالفي:الإبن والحفيد الأكبر لعائلة الالفي...في نهايه العقد الثاني من عمره...شاب وسيم قوي البُنيان لأن ذلك ما يفرضه عليه عمله ...يعيش مع أخيه التوأم وحدهم في شقه مِلك جميلة وفخمة وكبيرة...يعمل شرطي ويتميز بالشجاعه والقوة.

جواد الالفي :الأخ التوأم  لريان...يعيش معه في نفس المنزل...نفس صفات أخيه... طبيب عيون ناجح يمتلك عيادة خاصه كبيرة ويعمل بها...يساعد الفقراء والمحتاجين...يحب جنه إبنه عمه ولكنه لم يعترف لها بحبه...يمتلك جسد رياضي.

زمزم الالفي:الأخت الصغري لريان وجواد تحبهم وتحب الجد والجده اكثر من أبيها وأمها..تعيش في القصر الذي يعيش فيه والدها ووالدتها وجدها وجدتها وعمها وزوجته...طالبه في كليه فنون جميله تحب الرسم كثيرا...تقضي معظم وقتها في المرسم الخاص بالقصر...وتحب جوان ابن عمها كثيرا ولكنها لم تعترف له بحبها...في بدايه العقد الثاني من عمرها.

عاصم الالفي :توأم عاصي...سعيد في حياه عكس أخيه...يحب زوجته كثيرا...يعمل في شركه والده الخاصه برفقه أخيه.

هدى المنياوي:ابنه عم ندي وصديقه لها وزوجه عاصم وتحبه جدا...ربه منزل...تحب ابنائها وابناء عاصي وندى جدا وتحب نعمه وعثمان كثيرا.

جوان الالفي: في نهاية العقد الثاني من عمره...شاب وسيم...يعمل مع ريان ابن عمه (شرطي) لطيف حنون مع عائلته بينما في عمله يصبح شخص آخر...يحب زمزم ولكنه لم يعترف لها...صديق لريان وجواد جدا...أصغر من جواد وريان بسنه ونصف...لا ينجح في شئ إن كان غير مهتم به.

جنه الالفي:أخت جوان...فتاة لطيفة مرحة حنونة مشاكسة...تعشق الأطفال لذلك دلفت كليه تربيه رياض أطفال...تعشق الاكل ولكنها تحافظ على وزنها...صديقه مقربه من زمزم...في بدايه العقد الثاني من عمرها...تمتلك ملامح جميله.

&&&&&&&&&&&&&&&&

روان الصياد:في بدايه العقد الثاني من عمرها...تحب اختها جدا...في كليه إعلام...فتاه مشاكسة وتعشق المشاكل والمشاكل تعشقها لا يكتمل يومها إلا بكارثه تقلب حياتها

اتمني انها تنال إعجابكم بإذن الله ❤️
بقلم:مريم عماد
رواية ابناء الالفي

روايه ابناء الالفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن