كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
🌚🌚دخلو مع راضي (ايمن ) و اسلام شاد اية من يدها و يشوف فيها ..بتاع تعرفي واش ديري بلا ما نوصيك ...
سلمو على العايلة كامل ...و قعدو معاهم ....
مرت خو الجد :وليداتي نحطلكم تشربو قهوة ...
اية :لا خالتي عيشك شربنا و كلينا ربي يخليك....
مرت خو الجد :معلش تزيدو عندي ....
اسلام :خالتي غير متشقيش روحك و الله غير شربنا الحمد الله ...بعد شحال من حجج باش آمنت بلي صح استقهواو ...
كانو قاعدين يهدرو ...اية بحذا سيرين و بنات عماتها ...بصح تهدر غير مع سيرين ...و اسلام بحذا ايمن يهدرو ...و يشوف غير في اية بنص عين و هي تاني ...
الجد :هييه أيمن نسيت مقتلكش ...هدي هي اية لي حكيتلك عليها قبيل ..بنت وليدي ...
شاف ايمن في اية ضحكلها و شاف في الجد ...
ايمن :مشاء الله عمي....ربي يخليهالك ...هدي هي طبيبة تاعنا ياخي ...
الجد :هدي هي ههه ...شاف في اية لي كانت غير ترجع الابتسامة و تشوف في اسلام لي هابط شويا راسو يشوف فيها و رافع حاجبو ....
الجد :اية هدا ايمن وليد خويا ...راح لفرنسا كان عندو عمليات في سبيطار لتم ...زاد دار اجازة ...طبيب الجهاز التنفسي ....
اية بحشمة منهم كامل ...شافت في ايمن رابيد برك ...اية :الله يبارك ربي يوفقك ..تشرفت ...
ايمن :ليا الشرف الاكبر ....اسلام غير يجول بخزراتو بيناتهم ....هكاك و يسمعو صوت كعب (صغير برك ) من دروج ...شافو كامل و دارو كامل ...هبطت بكل خطى ثابتة...و الابتسامة مرسومة على وجهها ....بقاو يشوفو فيها كامل ....
سهى :عسلااامتكم عسلامة اسلام نورت الدار ....
ابتاسملها اسلام ....راحت عندو سلمت عليه (مش مصافحة تسلام عادي ) ...سلم عليها و في نفس الوقت يشوف في اية لي نشوف فيهم ....
راحت عند اية سلمت عليها ...و شدت كرسي قعدت بييه ...و بقات تضحك معاهم ...خو الجد :هدي بنتي الصغيرة اية ....
ابتاسمت اية بخفة برك ...أصلا كانت حشمانة و مش عاجبها الحال تبان غريبة ...
اية :تشرفت حبيبتي ....
سهى :عيشك انا تاني ......
(سهى اخت ايمن )بقاو كاااامل يهدرو ..و يجبدو موضوع مورا خوه ...غير اسلام و اية لي بقاو ساكتين غير ادا هدرلهم كاش واحد يجاوبو عليه ....و كل واحد يشوف في لخر ...و واحد ما يبعد عينيه على لخر ....
و ايمن لي يشوف في اية كيفاش رزينة و ضحكتها شحال تهوبل ...لحق وقت العشا ...و راحو نسا بداو يوجدو طابلة ...اية مراحتش قعدت مع رجال و الجدة ....
و الجدة كانت قاعدة مع اسلام تهدر معاه ....
الجدة : اية ا مصيبة ارواحي لهنا نهدر معاك عندنا شحال هدرناش ....رفدت روحها و راحت قعدت بحذاها ..يعني هي في جيهة اسلام في جيهة و الجدة في الوسط ....
حطت الجدة يد على ركبة اسلام و لخرا على ركبة اية ...(الرجال لخرين كانو يهدرو و يقصرو و راضي معاهم يشوف في اية من بعيد )
أنت تقرأ
سادية الحب 🔥
Short StoryBibaline⚫🖤 جماعة لي ينقلو الفايس و الانسطا و لا يقولو لقيناها في ڨوقل اي ممنوع النقل منعا باتا لانها سرقة و ممنوع نقل أي فكرة من القصة هدي لاني تعبت و شقيت عليها 🙂و شكرا مقدمة : انا تلك الفتاة التي ظلها فقط يعوض مئة رجل ..انا تلك التي ترعرت بم...