سلااااام ....مجيتش نحط حتى شفت لكمنتار تاعكم على لحلقات لي فاتو ...شكرا بزاف على لي يوقفوا معايا في كل حاجة نديرها ...مهم تعرفو رواحكم شكون ...
و توحشت جماعة لي يعقبو الباك ...بعدتهم قرايتهم ....ربي يوفقكم ان شاء الله يا ربي .....هيا نبداو ...باسم الله ...نتمنى يعجبكم 😧😧😧😧😂😂😁😁😁...
غير شاف ادهم جاي ليهم ...شاف فيها ...كان مقترب ليها بزاف لحد كي دار راسو قريب باسها ...
اسلام :تنوضي نذبحك ..اية :هدا ما خصني ....
ناض اسلام و خلا اية يديرلها بيدو بلاكي ....
سلم عليه من فوق القلب ...أصلا يكرهو يحبوش ...
شاف ادهم في اية من بعيد و دارلها بيدو هاي ...رجعتهالو من بعيد برك ...خافت من اسلام ....
ادهم :اسلام ...هكا شويا نبعثلكم كاش واحد يجيبكم ليوين حا نتفاهمو ...اسلام :اوك خو ....
هكاك و رجع عند اية ...عاود رما روحو
قدامها ....حتى قريب هدر الفوتاي هداك .....
اية :هكا دوك ؟ مشي تبهديلة ؟ هو لي عرض عليا نجي و انا وهيتلو بيدي من بعيد ...
اسلام :تسكتي و لا نو
و شاف فيها ...غير شافت في عينيه سكتت ...و دورت راسها ....
اسلام بينها و بين روحها :علاه ا ربي علاه ...يا ربي نكرهو نقدرش نشوف فيه نخاف منو ا ربي ...كيفاش ندير كيفاش نتعود دوك انا ...
اسلام :اي قالي نعيطلك ارواحو ...كيما اتافقنا
اية :معلش تقولي شحال من خطرة عاودتلي جملة هدياسلام :باسكو نعرفك تيبسي في راسك
اية :نو تعرفنيش ...أصلا تعرف والو....اسلام :ممم
اية :ممم صاي تهدرش معايا بزااف هدرنا اليوم أصلا ..أيا بعد عليا ...
اسلام :تبدلي بلاصة نقلب الحالة غير اقعدي ...بلاكي تتحدايني هاني نقولك ....
قعدت حتى شافت هيثم من بعيد ...
اية :ياااا هيثم ....
كان يخربط فتلفونو حتى سمعها قالت هيثم ...
شاف فيها مبسط جبهتو ...اسلام :تسما نتي متفهميش
اية :لالا هنا كثرتها أيا صاي اه مشي جيت باش تبقيني في بلاصة وحدة ....
اسلام : ا بنت ناس مشي من ادهم لزمر هداك ...
اية :نتا زمر مش هوشاف فيها سيريو
اسلام :داصرينيش خير ....
....هكاك حتى جا لي بعثو ادهم يعيطلهم ....
......
بعد مدة كي خلاصو الاتفاقيات ....خرجت اية شادة اسلام من يدو تجر فيه .....و هو يمشي بعقلو ....اية : هبلت و لا يا ربيييي علاه هكا علاه
😑😑....هقفق علاه علاه (جاتها قنطة تاع بكا )تسما جيت معايا باش تخسرلي كلش ...علاه علاه و حق ربي مش حق عليك ...تمسا نتا تعرف غير تخسر ...
أنت تقرأ
سادية الحب 🔥
Short StoryBibaline⚫🖤 جماعة لي ينقلو الفايس و الانسطا و لا يقولو لقيناها في ڨوقل اي ممنوع النقل منعا باتا لانها سرقة و ممنوع نقل أي فكرة من القصة هدي لاني تعبت و شقيت عليها 🙂و شكرا مقدمة : انا تلك الفتاة التي ظلها فقط يعوض مئة رجل ..انا تلك التي ترعرت بم...