كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
بقلمي انا..👹👹 #bibaline 🌚🌚هي تعنڨ فيها حتى تسمع صوت الباب تحل بالمفتاح ...يشوفو يلقاوه اسلام مدوخ كامل ...غير شاف ليفاليز لتحت و هي موجدة روحها تشوكا ...
اسلام بصوت عيان:سيرين شبيكم مع صباح ربي ...
سيرين بدموع :اسلام راهي رايحة عيشك قوللها تقعد ...شافت اية في سيرين ...
اية :قتلك نجيك و نتلاقاو جامي ننساك ...
اسلام مدوخ كامل ....:كيفاه هدي تاع جامي ننساك وين تروحي مشي اتافقنا ؟اية :اتافقنا مدة 24 ساعة ابن عمي ...انا ني رايحة ...اتهلاو في رواحكم ...
قربت عند اسلام حطت يدها على كتفو ..و مسحت عليه ...و سيرين تبكي ...
اية :اتهلا في روحك وليد عمي ...و ميرسي بزاف على واش درت كامل ....كان مدوخ كامل ....غير جات تبعد عليه ...شدلها ليفاليز بيديه و رجعهم لطرفو ...
اسلام:وين تروحي حبسي ...انقطعت على الدار يوم كامل و ني بلا رقاد يومين و نتي تقولي رايحة ..و الله مكي خارجتها ...اية:هات ليفاليز تاوعي نروح ...
اسلام : و شكون يديك أصلا لي في وقت كيما هدا ...
اية :سيارة اجرى راهي عند الباب ....اسلام رفع حواجبو و مسح جبينو بيديه ...صيب ليفاليز ...و شدها من يدها ....
اسلام :تزيدي تستناي 10 دقائق ...نروح نبدل القش هدا لي راني لابسو نغسل نفيق من نعاس هدا و نجيك ... بلاااكي وتخرجي راكي وعدتيني ...
اية :ني نقولك ما وفيتش بوعدك صاااي مكانش واش دير ...ما درتهاش في الوقت لي لازم أصلا متقدر دير والو ...شاف اسلام في سيرين ....
اسلام :سيرين طيري لاشومبر تاعي ...حلي لخزانة تلقاي تريكوات اجبدي برك ...تزيدي تلقاي سروال اجبدي برك تاني ....اجبدي من كلش حاجة و ازربي ....سيرين تشوكات من وقتاه يخليها تدخل لشمبرتو ...راحت دارت واش قااللها و رجعت تجري ....
شد عليها القش ....و شاف فيها.....
اسلام :تخرج من الباب تخلا عليك ...راني حا ندخل لادوش لهنا لي برا لي جامي دخلتها في حياتي ندخلها اليوم ....بلاااكي و تخرج نبدل و نجي ...
راح غلق الباب تاع برا باش متخرجش و دا المفتاح معاه ....راح غسل بزربة ..بدل حوايجو و خرج يتمايل في مشيتو تالمو عندو يومين ما رقدش ...
حط القش في يدين سيرين ....و شد اية من يدها و هي تشوف فيه ...
اسلام :سيرين القش لي فليفاليز نحتاج كي نرجع نلقا كلش في بلاصتو ...و نرجع نرجعهالك باذن الله ...سيرين فرحانة :ربي يخليك رجعها ....
خرج يجر فيها و هي تحاول تنحي يدو من يدها ....
خرجها من الباب ..لقا سيارة الاجرى لي طلبتها اية تستنا ...
اسلام :هيا نركبو ...نقدرش نسوق مش نروح نفري شغل نزيد وحدوخر ندير كارثة نموتو على ضربة ...
دخلها من لور زاد هو تاني من لور ....و قال لسائق يديهم لاكلينيك حلت عينيها اية ...شاف فيها بتاع واش بيك ..
اية بصوت منخفض :وين ؟ واش ؟ ديريلي زكارة و الله نهبط هنا ....
اسلام :باش نديلك حقك ياخي ني نعرف واش ندير ...
غير شافها سكتت ....
أنت تقرأ
سادية الحب 🔥
Short StoryBibaline⚫🖤 جماعة لي ينقلو الفايس و الانسطا و لا يقولو لقيناها في ڨوقل اي ممنوع النقل منعا باتا لانها سرقة و ممنوع نقل أي فكرة من القصة هدي لاني تعبت و شقيت عليها 🙂و شكرا مقدمة : انا تلك الفتاة التي ظلها فقط يعوض مئة رجل ..انا تلك التي ترعرت بم...