لكل بداية نهاية

8.6K 303 469
                                    

كرونيك سادية الحب 🔥🔥.
🌚

جازو يومين على حديث سيرين و اية ....عاشت اية في اليومين هدو ضغط كبير ...اولهم فكرة الحمل و ثانية انها رجعت للخدمة تخدم ....

بعد ما وصلت الساعة 16 و نص ...هبطت تضحك و تخبي ملامح لي يعبرو على حالتها كامل في هديك الدقيقة ....راحت عند طونوبيل اسلام ستنانتو لتم حتى لحق و كانت مسندة روحها على الباب حاطة يدها على على فمها و رايحة فيها تخمم و مشي قادرة حتى تفهم روحها .. ...راح جيهتها سلم عليها ...اسلام :واش اية سافا اية بصوت حماسي :حمد الله هيا نروحو ...

اسلام : و من وقتاه وليتي تسقسيش عليا .....
اية:علابالي بلي راك مليح هههه هيا نروحو عيشك ...

بقى مستغرب منها و من حالتها ...ركبو الطونوبيل و طريق كامل و هي تضحك و تهدر نص هدرة و تتلفلها الهدرة تولي تضحك ....
اسلام :و الله يا اية غير تحيري اليوم واش يضحك فيك منعرف على كل ربي يدومها

اية:ههههه ان شاء الله منبعد تعرف علاه ......

______🤡🤡🤡🤡🤡______
لحقو لدار ڨارا اسلام طونوبيلو في باركينڨ ...مدلها المفتاح و راحت تجري تحل الباب .....تبع موراها و يشوف برك فيها كيفاش خدودها ولاو حومرين و كيفاه ابتسامة مفارقتش وجهها بعد ما كانت يومين مستريسية و مقلقة كامل ....

______🤡🤡🤡🤡___
طلعت هي غسلت صلات منبعد هبطت توجد العشا ...اما هو فرقد في شومبرتهم عيان ....كانت توجد العشا و متسحمسة بزاف ....
حتى تفكرت سيرين جبدت تلفون فورمات نيميرو تاعها ...و عطيتلها ...تستنى تريبوندي عليها و تدور في الكوزينة ....

حتى ريبوندات عليها ....
سيرين :وي ايوتة هاني كنت نريفيزي ....
اية:كيفاه مع الفيديو سڨمتيهولي ؟ ....سيرين :زوج لمسات صغار و يلحقلك أودي ننسى عفسة كيما هدي 😐

اية:هههه صحا و الله ني خايفة متوترة متحسمة و كلش و الله ني خايفة ميكونش حاب و تكون ردة فعلو كيما كانت انا في البداية ....

سيرين :ياخي تخمينات ياخي خويا و نعرفو و زعما نتي تعرفيه خير مني المهم دوك نسڨملك الفيديو مليح و نبعثهولك خرج يهبل يهبل يهبل ههههه و الله و تنسايش تصوريلي ردة الفعل اني قتلك 😐
اية:يعمري هههه صحا ني نستنا و الله كرشي راهي دارت بيا حالة من الحماس و ميرسي بوكو
سيرين :بيناتناش مينوشة أيا منبعد ان شاء الله

بعد ما كوبات على سيرين ....راحت توجد الطابلة حتى تسمع لنوتيفيكاصيو لحقتلها ...حطت الطبسي لي كان في يدها و راحت عاودت شدت تلفونها ...لقات بلي سيرين بعثتلها الفيديو ...حلاتو تتفرج فيه و قلبها يضرب ...حتى لحقت اللحظة الحاسمة شافت واش كاين ....رجفو شورابها ....ضحكت ...و هكاك تسمع اسلام هابط من فوق ...غلقت تلفونها متوترة .....و رجعت توجد الطابلة ..

حتى حساتو موراها ....
اسلام :مينوش علاه خليتيني نرقد هكا كامل بزاف ...

دارت ليه تحاول تخبي ملامح وجهها غير شافها عڨد حواجبو ....
اية:معلش خليتك ترقد باسكو عيان
حط يدو على جيهة وذنها و توجور معڨد حواجبو ....

سادية الحب 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن