Part 7

1.8K 139 22
                                    

فوت 🌟🌟🌟

قراءه ممتعه💫💜
.................

سرد بيكهيون ما حدث الي المشرف بهدوء وهو لم يقاطعه .

" حسنا بيكهيون لا تقلق لن يتعرض لك مجدداً سنخبر والديه بما حدث "

اوما اليه بيكهيون بهدوء فنهض من امامه وربت علي كتفه ثم تركه وخرج ، تنهد بيكهيون بقوة يخرج هذا الضيق من صدره ، دخل سيهون ولاي وتشان الي الغرفه ليقتربوا من بيكهيون .

" بيكهيون هل انت بخير ؟ "

اوما اليهم بهدوء ثم نهض سريعاً ودخل الي الحمام ، اغلق الباب عليه ليجلس القرفصاء وضم قدميه الي صدره واسند راسه علي ركبتيه

Pov BaeKHyun

قطره نزلت من عيناي ورائها الاخري ، وضعت يدي علي فمي حتي اكتم تلك الشهقات ، ضربت صدري عده مرات فلما يؤلمني هكذا ، اشعر انني اختنق وكاني اموت ببطىء ، لمَ يفعلون ذلك بي ، انا لم اتنمر علي احد بيوم ، لم يطلب احد مني مساعدة ولم افعل بيوم ، لم اؤذي احد بيوم ، فلمَ يفعلون معي ذلك ؟! ، هذا العالم قاسي للغايه اكرهه

" بيكهيون هل انت بخير ؟ هل تحتاج الي مساعده ؟"

انا لا يمكنني حتي البكاء براحة ، نهضت وفتحت صنبور المياه حتي لا يزعجوني ، حدقت بنفسي الي المرآه ، لمَ انا هكذا ؟ ، لمَ ولدتُ هكذا ؟ ، رفعت راسي الي الاعلي وتنهدت بقوة ثم نظرت الي المرآه مره اخري ولف نظري الاصق الطبي ، اقتربت من المرآه بوجهي حتي استطيع رؤيه تلك الرسومات التي علي الاصق ، انها لطيفة بحق تشبه الكرتون الذي اشاهده ، تلك الفتاة انها لطيفة ايضاً لكن لا يمكنني الوثوق بها ما كان اسمها .. لا اتذكر .

End pov baekhyun

خرج من الحمام بعدما هدىء قليلا ، جلس علي السرير يتجاهل نظراتهم اليه ، فتح هاتفه يتفحصه مر الوقت وكل منهم يمسك هاتفه وبيكهيون يشاهد كرتونه المفضل ويضع سماعة الاذن باذنية .

الساعه اصبحت الثامنة مساءاً ، سمعوا صوت صفارة بالخارج فخرج جميع الطلاب الي الخارج ليجدوا المشرف يقوم بعمل حفل شواء أمام البحر ، ذهبوا ليقوموا باشعال النار ومنهم من ساعد بشوي اللحم واعداد العشاء للجميع .

يجلس بيكهيون امام النار المشتعلة يقرأ كتاب به معلومات عن علم نفس وتطوير الشخصية والعلاقات ، رفع نظره الي الطلاب ليتنهد بقوة حقا يبدون سعداء وهم يركضون وراء بعضهم ويوجد من يلتقطون الصور ومن يساعد الاخر باعداد الطعام وابتسامة صادقة علي شفتيهم ، ادرك للتو ان المشكله به هو او هذا ما هو يعتقده .

مُخْتَلّ|| Psycho حيث تعيش القصص. اكتشف الآن