اعتذر جدا عن التاخير ده كله بس كان غصب عني والله....
*********************
كان امجد في غرفته ويبدو انه استيقظ الان ولكن يفكر...ماذا سيفعل بعد ذلك؟..ومن اين يبدا بالضبط؟.....
حتى دخلت عليه الخادمة تقول: الفطور جاهز سيدي.
امجد: حسنا سانزل.توضأ وصلى ونزل ليتناول الفطور ولكنه تفاجئ بوجود ياسر على الفطور ويرحب بوالدته بسعادة وهي تبادله ذلك ايضا.....
امجد بمزاح: ارى ان هناك طفيلي دخل منزلي.
صفية بغضب مصطنع: ولد!!
ياسر: اتركيه ياامي فكما قلتي انه ولد وانا لا اعير اهتمامي لكلام الاولاد..ثم اخرج لسانه لامجد.
فقال امجد ببرود: ومن يخرج لسانه ولد ايضا ياامي.
صفية: انتما الاثنين اولاد في الحقيقه.ضحكوا جميعا حتى الخدم وجلسوا على مائدة الطعام لكي يبدءوا في تناوله......
صفية: وكيف حالك الان ياسر؟!
ياسر بابتسامة: بخير الحمد لله.
صفية: وعملك؟!
ياسر: جيد جداً حتى انني سافتتح عيادة خاصة قريبا ان شاءالله.
صفية بسعادة: جيدا جدا الله معك بني.
ياسر: شكرا لكي ياغالية.
امجد: وعائلتك؟!
شرق ياسر بالعصير من الصدمة فتعجب كل من امجد وصفية فقالت صفية: مابك بني؟!
ياسر بتوتر: لالا..لا يوجد شيء فقط تعجبت من سؤال امجد عن عائلتي.
صفية بتعجب: لما؟!!
امجد ببرود: لان منذ انفصالي عن مرفت لم اسال عن عائلته قد.
ياسر بتنهد: انت تعلم جيدا انني لا اتدخل في اعمالهم هذه ابدا.
امجد: اعلم اعلم..والدليل انني ماذلت صديقك حتى الان..ولكن الغريب في الامر انك قلت لي انك انفصلت عنهم للابد ومع ذلك مستمر في زيارة اختك؟!!
توتر ياسر: وهل تراقبنا؟!
امجد: في الحقيقه انا اراقب اختك بسبب تصرافتها ولكن بالصدفة دخلت انت في المراقبة.
ياسر: لما ماذا فعلت لك مرفت؟!
امجد نظر له بشك: على اساس انك لا تعلم؟!
صفية: كفى حديثا عنها..اعتذر يا ياسر ولكن انت تعلم ماذا فعلت اختك بابني وبالعائلة كلها.
ياسر بحزن: نعم اعلم.تذكر امجد اخر يوم لهم في علاقتهم وماذا حدث وقتها........
فلاش باك قبل خمس سنوات....
امجد: انا اتحدث معك يا مرفت...من كان هذا الذي كنتي معه؟!
مرفت ببرود: قلت لك صديق والدي القديم قابلته وتحدثت معه قليلا.
امجد بشك: حقا!! صديق والدك بسن اخاك؟!...ثم هذه ليست اول مرة لك يامرفت.
مرفت بتنهيد: ماذا تريد مني ياامجد؟!
امجد: من هذا؟!
مرفت: يوووه..انا مللت من هذا الحديث يا امجد ارجوك ارحمني.ثم صعدت الي الغرفة وهو صعد ورائها وقال بغضب: ارحمك!!..وهل انتي رحمتي عقلي من التفكير اين انتي ومع من وماذا تفعلين؟!
مرفت: من الممكن ان تريح عقلك من كل هذا.
امجد: كيف اذا؟!
مرفت: ان لا تشك بي..ثم اقتربت منه وحضنته وقالت بدلال: انا زوجتك يجب عليك ان تثق بي اكثر من ذلك.
امجد ابتعد عنها ببرود: سنرى.
وتوجه الي السرير لكي ينام ولحقت به بعد ان اخذت حماما دافئا......
أنت تقرأ
احببت مريضتي!!.."الجزء الثاني" مكتملة
Kısa Hikayeهذه القصة تكون الجزء الثاني من قصة "مريض رقم 66!!"...لذا لن اكتب تعريفات بما انكم قرأتم الجزء الاول..... استمتعواااا......😄👍