امجد: لما صمتوا؟!..اريد جوابا لا الصمت.
ياسر: حسنا لقد كذبنا عليك.
مرفت بصدمة: ياسر!!
امجد بسخرية: ولما اذا؟!
ياسر: لقد جاءت لي مرفت بعد ان تركتها وكانت خائفة جدا وعندما سالتها......فلاش باك قبل خمس سنوات....
مرفت بخوف وبكاء: ياسر ارجوك ساعدني.
ياسر بقلق: ماذا هناك مرفت؟!
مرفت ببكاء: انا حامل.
ياسر بصدمة: حامل؟!
مرفت حركت راسها كعلامة نعم.
ياسر: من امجد؟!..مع انك قلتي لن تنجبين منه؟!
مرفت: هذه الكارثة انا لست حامل منه.
ياسر بصدمة: ماذااا..اذا حامل من من؟!
مرفت: ارجوك ياسر لا تغضب مني ارجوك.
ياسر بغضب: اذا امجد كان على حق عندما قال انكي خائنة..تكلمي من الحقير؟!
مرفت بخوف: انه طارق.
ياسر بشك وتوتر: طارق من؟!
مرفت: طارق..صديق امجد.
ياسر جلس على المقعد بصدمة كبيرة: ماذا؟!!
مرفت: انا حقا اسفة لا اعلم كيف حدث ذلك؟!
ياسر: وهل امجد يعلم انه هو؟!
مرفت: نعم..فهو رآنا.
ياسر قام بغضب وامسك شعرها: اذا من كان نائما معكي كما قال امجد كان هذا الحقير طارق؟!
مرفت ببكاء: نعم ياسر انه هو.
تركها بقوة: وكيف تفعلون ذلك ياحقيرووون..زوجته وصديقه..من اين اتيتم بكل هذه الحقارة؟!
مرفت: ارجوك ساعدني في هذه الكارثة.
ياسر: لا يامرفت انتي من وضعتي نفسك في تلك الكارثة وانتي من ستخرجين نفسك منها.
مرفت: انت طبيب يمكنك ان تساعدني.
ياسر: ماذا افعل اذا؟!
مرفت: تقوم بعملية اجهاض لي.
ياسر بغضب: اذهبي من امامي مرفت والا ساقتلك انتي وطفلك وليس طفلك فقط..اذهبي.ذهبت مرفت بسرعة خوفا من غضب اخيها كثيرا وهي تبكي وخائفة مما سيحدث بعد ذلك وكيف تتصرف.....!!
ولكن بعد 10 اشهر اتت له مرفت....ومعها طفل صغير.......
ياسر بصدمة: هل انجبتي الطفل؟!
مرفت بسخرية: هه نعم وانت لا تعلم شيء ونعم الاخوة اخي حقا.
ياسر بغضب: وهل تعلمين ماذا ستفعلي؟!
مرفت ببرود: سوف اذهب الي امجد به ولكن بعد ان يكبر الولد وساقول له انه منه.
ياسر: هل انتي مجنووووونة!!
مرفت بنفس الغضب: وهل لديك حل اخر؟؛
ياسر: لما لا تذهبين الي هذا الحقير طارق اذا؟!
مرفت بسخرية: ذهبت له ولكن لم يعير اهتمام للامر بل غضب وطردني ولا يريد ان يرى وجهي مرة اخرى.
ياسر بسخريه: بالتاكيد فكيف يثق بامرأة خانت زوجها معه ويمكن ان تكون خانته هو الاخر؟!
مرفت بغضب: اصمت ياسر وفكر معي انا اختك يارجل!!
ياسر ببرود: انتي صاحبة الكارثة وانتي من ستخرجين نفسك منها انا ليس لي اي دخل.
مرفت: حسنا اذا ولكن تذكر عندما اقوم بالتصرف لا تلومني.وذهبت وتركته ومن وقتها ذهبت في منزل اخر لكي تكون بمفردها وتفعل اي شيء بحرية اكبر دون علم اخاها....حتى لحظة اتفاقها مع ياسر على ان يقوم بتزوير التحاليل الخاصة بامجد والطفل.......لانه قرر ياسر ان يقف بجانبها وهو الان نادم على ذلك لانه يعلم جيدا غضب امجد........
انتهاء فلاش باك....
أنت تقرأ
احببت مريضتي!!.."الجزء الثاني" مكتملة
Short Storyهذه القصة تكون الجزء الثاني من قصة "مريض رقم 66!!"...لذا لن اكتب تعريفات بما انكم قرأتم الجزء الاول..... استمتعواااا......😄👍