27

176 21 24
                                    

الجميع يناظره بصدمة و الجدة وقفت من مكانها :

"ماذا ...عن ماذا تتحدث؟؟!"

"نعم كلنا يعلم أنها فرد من العائلة هي أميرة كما نحن تماما"

دويا:

"ل...لكن ...كيف لا نفهم تاي فسر أكثر"

"عمي إنها ابنة جاي دو الذي أنقذها و هرب بها"

بدت الفكرة الصادمة تدخل شيئا فشيئا لعقولهم حتى أنهم تناسوا تماما الموضوع الذي كانوا يتحدثون عنه من الأصل ...

داليان :

" لكن من متى و أنتم تعرفون تعلمون أن جدكم لن يرحمكم أبدا لأنكم أخفيتم عنه أمر هو سيسخط عليكم "

"أبي لا يهم ...لقد سمعت بالأمر قبل سنتين و البقية أيضا ...لا يحق لكم أن تحاسبونا على كتماننا لهذا الأمر و لا أريد أن يفتح هذا الموضوع أمام الشباب "
تاي قال ...

*********

هذه المحادثة التي ربما تكون خطيرة ، 

كانت تلك التي وصلت لتوها من السفر قد سمعت كل شيئ من خلف الباب ...

ظهرت إبتسامة الخبث الماكرة على وجهها ثم أردفت بخفوت تحدث نفسها:

"حسنا يا ناسيا ...هكذا إذن أنت أميرة متخفية و هاربة و منبوذة من قبل الملك ..إذا كان سماعه بوجودك سيدفعه لنفيك و إبعادك ...لا بأس بإخباره بهذا السر ..."

إبتعدت عن الباب لتعود أدراجها و تدعي أنها وصلت الآن ....

عندما رأت تاي يخرج من القاعة توجهت نحوه تركض لتعانقه :

"إشتقت لك تايهيونغ "

لم يبادلها العناق و لم يحرك ساكنا تصنم مكانه حتى إبتعدت عنه ثم تجاوزها مبتعدا عنها

.و هي تراقب ظهره حتى إختفى عن نظرها...

"لماذا لم يعبرني ...لماذا تجاهلني و كأنني تمثال....حسنا الأيام بيننا تاي سأحصل عليك حتما .."

★★★★★★

والدة سيهيون بلوم :

"لماذا جيمين تصرف بتلك الطريقة لماذا لا يحاول أن يفهم الوضع هي فعلت ذلك من أجله ...و الآن هي مرماة هناك و لم يكلف نفسه من أجل أن يراها

سيهيون :

" الذنب ليس ذنبه و لا ذنبها كلاهما ضحية لعداوة أبي و الملك هو أيضا تخلى عن كل شيئ فقط من أجلها ...هو أحبها بصدق ...ماذا تتوقعين منه أن يفعل بعد أن يكتشف أن من أحبها لا تزال حية و هي كذبت عليه لإنها خيبة أمل كبيرة بالنسبة له"

الوريثةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن