شنو يعني قصاصات محرم؟
يعني هالكتابات ومقاطع الكتابية تكدرون تسحبوها لو تكتبوها وتتوزع بالمجالس للتوعية الحسينية ...
الإستهزاء من فُلان وفُلان بعدَ المأتم، يذهَب ثوابه! فإحذري من ذلك.
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
أُختاه ، يُمكنكِ إدخال السرور على قلبِ صاحب العصر والزمان بإرتدائكِ إرث أمهُ الزهراء (عليهما السلام)
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
أُختاه، إنَ أجمل رداء لكِ هو العباءة الزينبية، هذا هو أحد أسلحة مولاتكِ زينب ضد يزيد لعنة الله عليهِ.
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
أيتها المقدامة، لا تكسري قلب مولاك صاحب العصر والزمان بإستماعكِ لتلك الأغاني؛ فهو يبكي بدل الدموع دمًا على مصابِ جدهِ الحسين ( عليهما السلام).
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
إنَ بقولكِ" ياليتنا كُنا معكم لنفوز فوزًا عظيمًا" ، يمكنكِ ذلك فميدانكِ هُنا في دراستكِ والتزامكِ بالعفاف؛ بذلك حققتي خير جهادٍ وفوز.
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
عن أبي عبد الله الصادق عليه السلام: من ذُكرنا عندهُ ففاضت عيناه حرّم الله وجههُ على النارِ، لكل شيء ثوابٌ إلاّ الدمعة فينا...
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
قد روي عن رسول الله (صلى الله عليه وآله) أنهُ قال: كل عين باكية يوم القيامة إلاّ عينًا بكت على مصابِ الحسين، فإنها ضاحكة مستبشرة بنعيمِ الجنة.
...فهنيئًا لكم الجنة يا خدام الحُسين...
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
أيتُها الفاطمية، أجهشي بالبكاءِ وأكثري دموع الحُزن، فمولاتكِ الزهراء لم يواسيها أحد.
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
أُختاه، لا تقولي أنا مُذنبة ولن يقبلني رب الحُسين (؏) ، فالذي قبل الحر بذنبهِ الكبير وأرتقاهُ شهيدًا ألا يقبلكِ بذنوبكِ ؟!
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
أيتُها العفيفة، علمي اطفالكِ واقعة الطف، علميهم من هي السيدة رقية (عليها السلام) لتنطلق شفاه صغيرتكِ بترديدِ السلام على صغيرةِ الحسين والإقتداء بها (عليها السلام).
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
هنيئاً لكِ الدمعة يا زينبية ، فقد استحصلتي شفاعة الحسين(عليه السلام) في الدنيا والآخرة.
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
يا مُعزية، لا تدعي ضحكاتكِ تعلو في مجلسِ الحُسين ، فهل تعلمين بأي حال الآن مولاتكِ زينب (عليهم السلام)؟!
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
الثورة التي إنتصرت على الظلمِ بعد الخسارة كانت صفقة رابحة مع الله
لذا لو ثار العالم بأكملهِ من دونِ الله ما ربح، ولو ثار رجل وقلبهُ لله وتوكلهِ على الله وحبه لله لتغير العالم بأجمعه.(كن مع الله ولاتُبالي)
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
الدمعة التي لا ترفعكِ لا تنفعكِ فالحُب والإخلاص أساس كل عمل، لا تجعلي الرياء ينقص من أجر تعزيتكِ!
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
"يا ليتنا كنا معك"
لا زالت هُنالك فرصة بإن تكون معه، فصاحب الزمان ينتظر نهوضك، سارع إليهِ لم يبقى الكثير فهو قادم.#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
يا وردتي ، فليكن محرم هذا مختلفًا، إلحقي بالركب بروحكِ، كوني كالعليلة في اللوعة، ورقية في الدمعة، و زينب في الإتباع، فزينب قبل أن تحزن لفقد أخيها، أطاعت ولي أمرها وإمام زمانها، فكانت جزءاً مهم في الثورة..!
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
إن شهراً مثل محرم يأتي بمثابة نهر صغير وسط صحراء قاحلة، وعليك متابعة الطريق؛ فأغرف منهُ ما يكفي بسفرك في هذه الصحراء.
"محرم فيه نجاتك"
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
أوقدي فتيل الثورة بروحكِ اولاً؛ كي تثوري على النفس الأمارة بالسوء والأهواء، وبعدها ستكونين لسان صدقٍ ناطق بالحق.
#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر
Insta: @313.loading
أنت تقرأ
سنغدوا رفاتا ويبقى الاثر~
Fiction générale#سنغدوا_رفاتا_ويبقى_الاثر #سنبقى_رفاقا_ويبقى_الاثر - تجدون أهدافنا المهدوية التي نمهد بها ونبني سويا جيشا مهدوي نستعد به لظهور القائم عج 💡💛