١

9.4K 381 154
                                    

لقد مر بعض الوقت منذ أن وطأت أقدام أكاشي تلك المستشفى. كان مكاناً كئيباً بالنسبة له، مكاناً لم يكن مولعاً به، بل مكاناً ملزماً بزيارته.

كان والدا أكاشي عازمين على أن يكون متدرباً في مستشفى قريب، حتى يتمكن من تخزين المزيد من الأشياء التي ستبدو جيدة في سيرته الذاتية، لأغراض مستقبلية.

ومع ذلك، في كثير من الأحيان ، فإن أكاشي يختلف مع والديه ، غير راض عن الاقتراحات التي أعطوه إياها. ولكن في نهاية المطاف، كانوا يحثونه على تنفيذ المهمة التي تم دفعها عليه، وبطريقة أو بأخرى، كان يفعل ذلك.

يسأل حوله هنا وهناك واضعا القليل الى العدم من المجهود باحثا عن مكان الاشتراك في تلك المستشفى ،كان أكاشي غير راضٍ عن المكان الذي كان فيه، غير راضٍ عما كان يفعله.
كان يضيع الوقت، ويطلب شيئاً لا يريده على الأطلاق.

وبمساعدة احدى الممرضات استطاع أكاشي أخيرا الحصول على بعض المعلومات عن مطلبه، وبشكل صارخ،  شكرها أكاشي متجها الى المكتب الذي وصفته له مارّاً بغرف عدة بينما يوجه نظره للأمام ، لم ينظر الى أي من الغرف ، هو لم يرد ذلك ، يظن أن هذا الأمر سيؤلمه . أغمض أكاشي عينيه وتنهد، تمايل بغفلة في خطواته، وفتح عينيه في الوقت المناسب لتجنب الاصطدام مع شخص ما بسرعة.

طبيب؟ .. لا.. انه شخص آخر .

التفّ أكاشي حوله معتذراً بشكل قاطع قبل أن يكمل مسيره ... " لا بأس ".. كان بإمكانه سماعها من خلفه ، ولكنها استمرت بالتلاشي بينما  تابع مسيره للأمام .

-هل حقاَ عليّ فعل هذا؟ .. عيناه تحدقان إلى الأمام، غير مهتمتين بمكتب الاستعلامات على بعد عدة أمتار منه..
-لا ، انا حقا ليس علي فعله ..

ظل أكاشي واقفاً في مكانه لبعض الوقت، ورفضت ساقاه حمله إلى أبعد من ذلك. سار الناس من خلاله ، من حوله ، صعودا وهبوطا في القاعة ، جيئة وذهابا ، ولكن يبدو أنه لم لحظه أحد . وقف هناك، متردداً، غير مهتم، غير مبال.

بقي في مكانه بصمت. لم يكن أحد منزعجاً منه، لذا وقف هناك. حمل يده ودفعها من خلال شعره الأسود، وببطء، أسقط رأسه إلى الأمام محدّقا في حذائه.

-ماذا أفعل؟
السؤال هزّ عقله ..
-لماذا أنا هنا حتى؟

بينما هو كذلك ، شخص ما سار بمحاذاته بوتيرة تدريجية في البداية، ثم تباطأ تدريجيا عندما اقترب منه ، وعندما امتزجت خطواتهما اصبح أكاشي على علم ان هناك شخص ما سيخترق مساحته الشخصية . ومن محيطه ، استطاع أن يرى يد ذلك الشخص تمتد إليه .
نظر أكاشي للأعلى ..

"أوه! يمكنك التقدم" .. تحدث الشخص مبتسماً في وجه أكاشي ..

عيون صفراء زاهية. لقد كان نفس الرجل الذي كاد أن يصطدم به ، ربما كان في القاعة وشاهد كيف انتقل أكاشي من المشي السريع إلى توقف مفاجئ. لقد فهم كيف سيكون ذلك مقلقاً لبعض الناس.

In Another Life (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن