٢٠

3.2K 221 198
                                    

2 فبراير.

كم هو الوقت الآن؟

تحرك أكاشي في الفراش قليلًا وأصدر تنهّداً ضعيفًا.. لم يكلف نفسه عناء التحقق من الوقت.. هو لم يهتم.

كانت السماء سوداء بالفعل.. لقد اعتقد أن الوقت قد تجاوز الخامسة مساءً.. لذلك لم يعد يهتم.. لم يهتم إذا كانت الساعة السابعة مساءً ، أو الثامنة مساءً ، أو الثانية عشرة صباحًا ، أو إذا توقفت ساعة العالم عن الحركة تمامًا.

كل ما كان يهتم به هو حقيقة أن بوكوتو كان لا يزال بجانبه ، يتنفس ، على قيد الحياة. كل ما كان يهتم به هو حقيقة أن بوكوتو كوتارو كان لا يزال هناك..

حرك أكاشي رأسه إلى الجانب، ولمست جبهته عنق بوكوتو..

تأخرت تحركات بوكوتو في هذا الأمر ، لكنه استجاب في النهاية عندما تحرّك للمس ذقنه بأعلى رأس أكاشي.. كان الملمس الناعم لشعر أكاشي على ذقنه تُريحه ، وشدته إلى حالة من الاسترخاء..

أكاشي أحب ذلك.. امساكه بجسد بوكوتو سيقلل من تشنّجاته، مما يسمح لبوكوتو بالاسترخاء أكثر مما يستطيع في العادة..لم يعرف أكاشي كيف كان يؤثر عليه بهذه الطريقة ، لكنه بالفعل كان يسترخي ، وكان هذا كل ما يهمه..

كان ذلك اليوم شديد البرودة ، لكن أكاشي كان سعيدًا بمعرفة أن غرفة المستشفى توفر حرارة كافية لمنع جسد بوكوتو من التجمد.. ولكن مع ذلك ، لا يزال بوكوتو يعاني من نوبات ارتجاف ، وكانت تأتي في دفعات صغيرة وقصيرة وتدوم عدة ثوانٍ فقط قبل أن يصبح جسده أضعف من أن يستمر..

حرص أكاشي دائمًا على الإبقاء على بوكوتو قريبًا والضغط عليه بقوة كلما حدث ذلك ، فقط لإخباره أنه هنا من أجله.. وأنه لم يكن أحد تلك الأوهام التي قد يخلقها عقله..

كان أكاشي يُهمهم له أيضًا بأشياء هادئة من وقت لآخر ، ليواصل محادثة صغيرة ، غالبًا من جانب واحد..كان يسأل عادة أسئلة يُجاب عليها بنعم أو لا ، أسئلة كان من السهل على بوكوتو الإجابة عليها بإيماءة أو هز رأسه..

لكن في بعض الأحيان، كان لا يجيب على أسئلة معينة رغم أن أكاشي كان يكررهم مرتين.. لم يحصل دائمًا على إجابات ، كان أكاشي على علم بذلك ، لكنه كان لا يزال يسأله عن بعض الأشياء..

في أوقات أخرى ، كان يخبره فقط بالأشياء التي كانت تدور في ذهنه..

كان من الغريب كيف أنه حينما قل كلام بوكوتو ، وجد أكاشي نفسه أصبح الأكثر حديثاً هذه الأيام..

مُرخِياً رأسه على انحناءة عنق بوكوتو ، رمش أكاشي بضجر ونظر في المسافة أمامه.. لم يركز على شيء معين... شيء ذكّرهُ بأفعال كينما.. تمسكت يده بأحد أذرع بوكوتو الرفيعة للغاية ، وكان إبهامه يمسح أحيانًا لأعلى ولأسفل لتهدئته..

In Another Life (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن