"لا تفعل ذلك". سحب أكاشي بوكوتو إلى الداخل.
كان يتوقع أن يسمع منه انتحاب المقاومة ، لكنه لم يتلقَّ شيئًا..
امتثل بوكوتو له وأخرج ذراعه بدلا من رأسه ، وشاهد كل قطعة ثلجية تمر حولها ، كما لو لم ترغب أي منها في لمسه..في بعض الأحيان ، كانت تهبط عليه واحدة أو اثنتين ، وكان ينتزعها بسرعة لمعرفة ما إذا كان بإمكانه تحديد شكلها الصغير أم لا..
كان يتأملها لفترة طويلة حتى تذوب ولا تترك ورائها سوى قطرة على ذراعه. بعد ذلك ، كان يكرر نفس العملية ، ولا يبالي بالبرد القارس الذي أحاط به..
شاهد أكاشي بوكوتو ، مفتونًا بأفعاله.. هو بالفعل صوّر سلوكيات الطفل ، يتمسك بعمل شيء ما ويرفض التخلي عنه ، ويكرر كل ما كان يفعله دون أن يطلب منه أحد أن يتوقف...
جعد أكاشي جبينه ونظر للخارج بعيدًا عن بوكوتو. هذا الشعور المألوف من الرهبة كان يتصاعد من أعماقه ، شيء أراد أكاشي أن يتناساه...
وضع يده على حافة النافذة ضاغطاً عليها ، حتى أصبحت مفاصل أصابعه بيضاء..
لقد تبادلوا لحظة صمت أخرى ، وهذا حدث أكثر مما كان أكاشي يود أن يحدث...على الرغم من أن مهارات التحدث لدى بوكوتو لم تكن جيدة كما كانت من قبل ، إلا أنه كان لا يزال الأكثر ثرثرة من بين الاثنين. لذلك كلما صمت ، حدث شعور غير مرغوب فيه من عدم الراحة داخل أكاشي...
أراد أن يتخلص من هذا الشعور ، وأن يتخلص من هذا الصمت ، ففتش في عقله على عجل عن أي كلمة تخطر بباله. لقد احتاج إلى شيء - أي شيء - ليقوله لبوكوتو ، فقط حتى يتمكن من تحرير نفسه من الشعور المروع الذي هدد بقتله...
"أتعلم ... أنا لم أسألك قط." تمكن أكاشي من التحدث ، وهو يحدق في الفراغ. "لماذا أنت مغرم جدا بالثلج ، بوكوتو؟"
انتظر الجواب لكنه لم يحصل عليه... منزعجًا ، تحدث مرة أخرى: "أعني ، في حالتك الآن ، إنه مُبتذل بعض الشيء ، ألا تعتقد ذلك؟" حاول إضفاء البهجة على الحالة المزاجية ، أو "أن يكون مضحكا" ، كما يسميها البعض ، ولكن للأسف ، سقطت كلماته على الأرض عندما تلقى ردًا صامتًا آخر من بوكوتو..
عبس أكاشي بشدة..أدار رأسه لإلقاء نظرة واضحة على وجه بوكوتو ، لكنه تمنى على الفور أنه لم يفعل ذلك..
في صمته ، كان بوكوتو يبكي على نفسه ، والدموع الغزيرة تتدحرج على خديه بالأرقام. ارتجفت اليد التي كانت تحمل وزنه على حافة النافذة دون توقف ، وبقيت الأخرى في الخارج ، مرتعشة في برودة الليل..
تجمعت عدة رقائق على الطرف الممدود ، لكنها لم تكن سريعة الذوبان. استقروا هناك ، واعتبروا بوكوتو واحدًا منهم لما تبقى من حياتهم المتجمدة قبل أن يذوبوا ويسقطوا في النهاية..
أنت تقرأ
In Another Life (Completed)
Fanficلم يعد النوم سهلاً كما كان من قبل. كان بوكوتو يعرف ذلك ، والآن أكاشي يعرف ذلك. في ذلك المستشفى الذي لم يطمح له أحد يوما ، أخذت على عاتقي الكتابة عن هذه الأحداث. *هذه الرواية اعادة صياغة للرواية الأصلية الأجنبية ( In Another Life) باللغة العربية* عدد...