٢١

4.1K 275 193
                                    

بمجرد أن غادر أكاشي المستشفى ، لم ينظر إلى الوراء..

عاد إلى المنزل في ذلك اليوم حاملاً بطانية مكوّرة على ذراعيه ، ووشاحًا بورجونديًّا حول عنقه ، فقط،  لا  شيء آخر من المستشفى..

لقد حملهم على هيكله في طقس ذي عشرين درجة ، وعلى الرغم من أن الكثير من الناس نظروا إليه بنظرات غريبة وشاهدوه من الطرق الجانبية ، إلا أن أيًا من هذا لم يؤثر عليه على الإطلاق.. لم يعد وجود البرد مهمّاً لأكاشي.. لم يستطع الشعور به او بعدمه.. عقله لم يسمح له بذلك..

عاد إلى المنزل دون أن يرحب بوالديه الذين جلسوا في غرفة المعيشة.. سألوه بعض الأسئلة.. أجاب هو باختصار.. سألوا عن البطانية والوشاح ، لكنهم لم يسألوا قط عن بوكوتو..

كان أكاشي مُمْتنّاً.. في النهاية، كانت فكرة جيدة أنه لم يخبرهم عنه أبدًا...

صعد الدرج إلى غرفته ، وجمع بطانية بوكوتو -غير الموجود- في شكل كتلة  ، وأسقطها على سريره مع الوشاح.. مد يده إلى جيبه ليخرج هاتفه ويُلقي مكالمة على إحدى جهات اتصاله.. رفعه إلى أذنه وانتظر الخط الآخر ليلتقط..

وبمجرد حدوث ذلك ، تم الترحيب بأكاشي بـ "مرحبًا؟"..  تردد أكاشي.. ابتلع بثقل ونظر من النافذة..

"مرحبا.. كورو؟ أنا أكاشي.. هل أنت مشغول؟"

كان صوت كورو مكتوماً ومترددًا.. "لا أنا لست كذلك."

"إذا لم يكن هناك الكثير من الازعاج ، هل يمكنني القدوم؟"

كان كورو هادئًا على الطرف الآخر.. كان يعلم بالفعل.. استنشق بصوت مسموع ، وسمع أكاشي صوت حكة.. بعد لحظة ، تحدث أخيرًا.. كان صوته ثابتاً.. "بالتأكيد".

جلس أكاشي على حافة سرير كورو ، وأخذ يحدق خارج النافذة دون تركيز.. تحدث كورو إليه ، واستمع إليه أكاشي وردّ كثيرًا.. لكن في معظم الأوقات ، كان يجلس هناك فقط ويستمر في مشاهدة اللا شيء..

كان كورو قلقًا لمعرفته ما حدث في وقت سابق من ذلك اليوم.. مُشابهاً أكاشي إلى حد كبير ، جلس على نفس الجانب من السرير ، على مسافة جيدة بعيدًا عن زائره..

غالبًا ما كانت عيونه الصفراء تندفع إلى الأرض ، ثم إلى السقف ، حول الغرفة ، وتعود إلى الأرض ، لكنه لم يكن ينظر إلى أكاشي أبدًا..

لقد كان يخشى أنه إذا فعل ذلك ، فلن يكون قادرًا على كبت مشاعره..
"كيف كان يبدو؟" سأل كورو بنبرة هادئة..

احتاج أكاشي بعض الوقت للرد .. "حينما استيقظتُ؟"

"نعم ..." نظر كورو إلى الأسفل..

In Another Life (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن