١٨

2.6K 209 21
                                    

حدق بوكوتو في الشاشة بعيون مهتمة ، متسائلاً عما سيكون المحتوى.. ضغط أكاشي زر التشغيل ، وبدأ تشغيل مقطع الفيديو ..

كان يجلس في المنزل في السرير ، مرتديًا قميصًا مريحًا وشعره في حالة من الفوضى المطلقة.

"أهلاً يا رفاق.. آه ، أعلم أنك لم تخبرني بإرسال مقطع فيديو ، لكنني لست شخصًا يتبع القواعد.".. أظهر تعبيرًا زائفاً بارداً ، ولكن تم تجاوز هذا بينما تحدث شخص آخر في الفيديو..

من خلف الكاميرا ، كان بالامكان سماع صوت منخفض ... "ماذا؟ هل للتو ... قلتَ ذلك لنفسك؟"

"لا ، أوه ، لا ، أنا أصور مقطع فيديو."

قام كورو بتحريك الهاتف إلى الجانب ، وظهر تركيز كينما غير الواضح على الشاشة.. كان يجلس مُتربّعاً ، وكان يرتدي قميصًا كبيرًا جدًا، ربما بمقاسين ، وقبعة تبدو كما لو كانت موضوعة على رأسه دون موافقته.. كان رأسه لأسفل وتحركت أصابعه بسرعة فوق الأزرار الموجودة على جهاز الألعاب الذي كان يمسكه بيديه..

وفي لحظة ، مد كورو يده لأخذ القبعة الصغيرة من رأسه ، وطرحها على الأرض بقوة ... "قل مرحباً ، كينما."

"انتظر ، ماذا؟ لم أسمع ما قلته ..." نظر كينما إلى الأعلى واستقبلته مباشرة الكاميرا الأمامية.. سرعان ما قام من السرير وخرج. "لا تصوّرني".

نادى كورو بصوت مرتفع: "على الأقل قل مرحبًا"..

"مرحبا." جاء الصوت غير المرئي من خارج الشاشة..

"وهذا هو كينما من أجلك ..." تنهّد كورو بينما كان يستلقي في السرير ، ثم ابتسم ... "لكن، ضعه جانبًا ... آمل أن يكون كل شيء على ما يرام.... أممم ..." حكّ خده تحت عينه مباشرة.. "أنا أفتقدكم يا رفاق... أفتقدك على وجه الخصوص ، بوكوتو... أممم ... ابق بخير هناك ، حسنًا؟.. أكاشي ، لا تعطيه وقتًا عصيبًا ، أو أنا وأنت سنتقاتل ."

ابتسم بوكوتو ابتسامة واسعة لتلك الكلمات.. كان سيضحك لو استطاع..

ارتسمت ابتسامة على شفاه أكاشي أيضًا ، لكنها سرعان ما اختفت..

In Another Life (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن