"هل أنت هنا لرؤية بوكوتو كوتارو؟.." سأل أكاشي بنبرة مُعتدلة..
"لست أنا ، بل صديقي" تحدث الآخر بصوت هادئ ، منخفض ، متزن. أو ربما ليس متّزناً ، بل أقرب لعدم المبالاة..
(أباثي - كُن (سيّد لامبالاة) ) .. ظهر اللقب في رأس أكاشي لثانية وجيزة.. لم يكن متأكدًا تمامًا من السبب...
"هل صديقك صديق بوكوتو؟"
"نعم. صديق قديم." ضغط زر الايقاف على جهاز اللعب المحمول الخاص به وضغط أحد طرفيه على راحة يده المفتوحة.
"لقد اعتادوا على لعب الكرة الطائرة معاً إنهم يعودون إلى الوراء بضع سنوات".
انحنى أكاشي إلى الخلف في مقعده. "آه لقد فهمت."
شعر بالحاجة إلى إبعاد معظم أسئلته.
لم تكن شراكته من النوع الذي يمكن التواصل معه بشكل علني ، لذلك اعتقد أن الاستفسارات البسيطة ستعمل بشكل جيد ، خاصةً إذا كان يبقيها عند الحد الأدنى."هل لي أن أسأل اسمك؟" سأله أكاشي..
فرك إبهامه الصغير على شاشة جهازه المحمول لإزالة لطخة. نظر إلى أعلى ، حدق في أكاشي ، وقام بتقويم ظهره بأدنى طريقة ممكنة..
"كوزومي كينما".
"أكاشي كيجي".
شعر وكأنه سيستمتع برفقة كوزومي ، كيف كانت كلماته تفتقر إلى كل أشكال المشاعر..
"سررت بلقائك، كوزومي".
"لا بأس بـ كينما".. نظر إلى أسفل إلى شاشة جهاز اللعب.. "أنا أيضاً.."
أومأ أكاشي برأسه ، مسرورًا بالتعارف ، وكان سيسترخي في مقعده لولا الصوت المفاجئ غير المتجسد الذي أذهله بعد فترة وجيزة من كلام كينما..
"هي ، كينما ، إلى من تتحدث؟"
كما لو كان من رسوم الكارتون.. ، خرج رجل طويل القامة من غرفة بوكوتو ، بشعر أسود صارخ يتدلى على وجهه ويخرج في كل الاتجاهات.
رسم نظرة على وجهه جعلته يبدو أكثر شراً ، رفع عيناه من كينما إلى أكاشي ، ثم أعادها مرة أخرى إلى كينما.
"هذا هو أكاشي. التقيت به للتو". كانت كلماته صريحة بقدر ما كانت غير مبالية.
"أكاشي؟!!" رن صوت بوكوتو من الغرفة هذه المرة. لم يكن أكاشي مضطرًا حتى لرؤية وجهه ليعرف أن بوكوتو كان مبتهجًا..
"إنه هنا؟ هل هو هنا؟"
"انا-" نهض أكاشي من مقعده ليدخل الغرفة ، لكن بدلاً من ذلك وجد بوكوتو واقفًا عند الباب في ثوانٍ وعيناه مفتوحتان بدهشة.
أنت تقرأ
In Another Life (Completed)
Fanfictionلم يعد النوم سهلاً كما كان من قبل. كان بوكوتو يعرف ذلك ، والآن أكاشي يعرف ذلك. في ذلك المستشفى الذي لم يطمح له أحد يوما ، أخذت على عاتقي الكتابة عن هذه الأحداث. *هذه الرواية اعادة صياغة للرواية الأصلية الأجنبية ( In Another Life) باللغة العربية* عدد...