٩

2.9K 234 162
                                    


"رجاءً تمسّك به ، بوكوتو."

في تلك اللحظة ، ابتعد وغادر ، لأنه شعر أنه لن يكون قادرًا على المغادرة إذا استمر ثانية واحدة أخرى في الغرفة.

استيقظ أكاشي من نومه في نفس الليلة ، صرخاته الخانقة كانت قد أيقظتهُ. جفل بقوة وجلس بسرعة ، وأغلق يده على فمه لإسكات الأصوات الهستيرية التي كانت تصدر منه.

كان تنفسه ثقيلاً ، ومعدل ضربات قلبه أسرع من المعتاد ؛ كان أكاشي يشعر بخفقان قلبه في حلقه ، مما يجعل البلع صعبًا.

"تـبـّ - تـبّاً.."

كانت تلك هي المرة الخامسة في ذلك الشهر التي يضطر فيها أكاشي إلى إخراج نفسه من كابوس آخر.. تلك الكوابيس جعلتهُ يشعر بالغثيان لدرجة أنه اضطر إلى الجلوس في السرير وأخذ أنفاس عميقة وبطيئة من أجل تهدئة نفسه ، فعل ذلك تمامًا ، ورفع يديه لفرك عينيه قبل إلقاء نظرة متوترة حول غرفته.

أخذَ زفيرًا ثقيلًا ، ثم استدار لينظر إلى المكتب بالقرب من سريره. كان هاتفه هناك..

مترددًا لثانية واحدة فقط ، مد يده وأخذ الجهاز في يديه. عندما أضاءت الشاشة ، كانت تنتظره رسالة نصية من بوكوتو..

"نم جيدا ، أكاشي". تم إرسالها قبل ساعتين.

قام أكاشي بتمرير هاتفه وفتح قفله بيديه المرتعشتين.

من: أكاشي (تم الارسال الساعة 2:47 صباحًا)

[هل أنت هناك؟]

بوكوتو:
[أجل! أكاشي؟ اعتقدت أنك نمت.]

كان على أكاشي الانتظار لمدة دقيقة تقريبًا لرد بوكوتو. كانت أطول دقيقة أجبر على الانتظار فيها.

أكاشي:
[استيقظت للتو.. كوابيس.]

بوكوتو:
[كابوس؟ هل كان لديك كابوس؟ أكان سيئ؟]

أكاشي:
[حسنًا ، لقد تمكّنَ من إيقاظي على الأقل.]

بوكوتو:
[كالاستيقاظ الهادئ؟]

أكاشي:
[لا ، أشبَه بالنوع المبتذل ، حيث تجلس في السرير بعرق بارد..]

بوكوتو:
[هل هدأْتَ؟ هل تشعر بتحسن؟]

حدق أكاشي في الرسالة النصية وأطلق الصعداء. بالنظر الى يديه التي ما زالت ترتعش ، كان يعلم أنه ليس كذلك.

In Another Life (Completed)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن