اعتذر عن الاخطاء الاملائيه ان وجدت
"نحن لنا نجاحاتنا واسمنا في الصين لذا لا تقومو بأي حماقه واتمنى ان لا يتسبب لنا كونكم فاشلين بمشكله"
كريس ليس لطيف ليس مراعي هو قد يكون كذالك مع فريقه لامع الفرقه الكوريه التي تدللت كثيراً ايام التدريب وبالجانب الاخر سوهو انصت باصغاء رغم انه ليس خطئهم عنصريه الشركه كما انه واثق بنسبه مئه بالمئه من موهبه فريقه هو يرى كريس قائد قوي ورائع يطمح لان يكون مثله حتى يتحمل تقلبات المعجبين الكورين هما وقفا امام السكن فريق كريس كان قد وصل منذ الصباح بالفعل اما فريق سوهو فوصلو للتو بسياره كبيره وفخمه وكريس قلب عينه هم نزلو الواحد تلو الاخر وكريس راقبهم جيداً الاول كان عباره عن شاب قصير باعين واسعه هادء وبنضاره وهو يذكره كيونغسو الذكي والمهذب هو يذكره بشيومين خاصتهم وكيونغ انحنى بخفه وكريس ردها الفتى كان حقا مهذب منذ التدريب بالرغم من كونهم لم يحتكو معاً ثم تبعه القزم الاخر بكهيون كريس لايطيقه هو صانع مقالب مزعج يتحرك كثيراً مغرور ومدلل (حسب رئي كريس )
وكريس تجاهله وبكهيون لم يهتم سيهون كان الماكينه لكنه اضخم من بكهيون وكيونغ كان مدلل ومتذمر وبارد بذات الوقت وملتصق ببكهيون لذا كريس وضع عليه اكس كاي تعرف عليه كريس فوراً الكسول الذي يكسر كل شيئ دون قصد وهو فكره بانه نوعا ما يشبه لاي لكن لاي اقل تحطيم للاشياء
وكاي فورا عانق كتف سوهو يتذمر من الجوع ومن صفع كيونغسو له لانه نسى جواربه اخيراً نزل الطويل الابله ذو الايتسامه الواسعه سبونج بوب الحساس كما ينعته كريس لانه حساس جداًجداً حيوي ومحب للعناق كل شيئ يكرهه كريس والفتى قترب يبتسم له بوسع وسوهو كان سعيد وكأنه يرى ثمار تربيته ابتسامته هذا التشانيول تعمي الناضر لما هي واسعه"اهلاً هيونغ سعيد بمعرفتك اتمنى ان نعمل معاً جيداً ونصبح عائله"
وسوهو كان فخور وكريس اومئ ببرود
"شباب "
صرخ كريس عند باب المسكن"اوه وصلو فتيان الزهور"
تشين قال بسخريه تشانيول كان مازال مبتسم وكريس فكر الم يتعب من الابتسام كيونغسو قطب حاجبه بأنزعاج وعدل نضارته الطبيه
"تشه بطه قبيحه"
بكهيون نهره ليس بكهيون من يصمت وسوهو امسك رأسه بتعبتشين فقط قهقه بصخب مستفز
"اوه هم هنا اذا ،جيد يستحسن لا توسخو المكان لقد نضفت للتو"
شيومين مرتب ومهذب لكنه ايضاً شريك تشين بالاستفزاز
أنت تقرأ
رابرز(chanris)
Genel Kurguفرقه اكسو ام واكسو كي من المفترض انهما شركه واحده ماذا شيحصل لو حققت اكسو ام النجاح وفشلت الاخرى في المقابل بسب سوء المعجبين الكورين هل الدمج سيكون حل المحتوى مثلي، قي،حب اولاد