البارت 37

320 13 10
                                    

انيو مينا ...

تكملة الاحداث الماضية ...

وقت فشل مهمتهم ومواجهة خالد وفهد ،

نظر فهد له وفي عينيه استفسار واحد من هي ؟ بحث وحاول دون جدوى لم يستطع ان يجدها حتى انه راقبه ولكن كان دوما يتملص منه وهو متأكد انها الآن داخل القصر فكيف لفيدوهاتهم ان تصبح بيده هو عندها سأله وهو عارف انه لن يجيب"اخبرني من هي فقط اريد ان اعرف "
لم يجبه خالد فقط بقي ينظر نحوه
بينما الاخرون يقتربون للقبض عليهم وفجأة انقطعت الكهرباء وشيء رمي من النافذة العريضة وبعد ان تلامس مع الارضية دوى صوت مفرقعات وكان هذا التغير كافي ليحدث فوضى عارمة في المكان ،

صراخ خالد على الجنود ووقع اقدامه السريعة
وبعدها حل صمت غريب بعد ان رجعت الانوار فها هو فهد قد وجه مسدسه على رأس خالد كما البقية

نعم لقد انقلبت الادوار اصبح الصياد الفريسة فكيف حصل ذلك

وهذا متوقع فقد كان فهد يجهز خطة احتياطية لكل شي وقبل دقائق اتصل على احدى رجاله لييبدؤا بها بعد ان اعطاهم الاشارة .

تمتم خالد بعد ادرك الحقيقة المرة انه خسر وسيخسر دوماً لكن هو مطمأن ان لوتس ستكون بخير فالخطة كانت انها ستموت اثناء رحلتها على الطريق وهي   لتزور عمتها في الريف بسبب   حادث سير ولم تنجو منه وقد رتبوا لكل شيء .

اي يعني ستكون ميتة بالنسبة لهم

قال له فهد مقاطعاً افكاره "خالد يا عزيزي يجب عليك ان تدرك هذا منذ البداية انه لن يحصل وان تقبض علي وتأكد اني سأجدها وبعدها سأقتلها وقبل ان اقتلها سأتلذذ بعذابها واتعرف لما لأنها مادامت دخلت داخل عريني هي تعرف كل ماضي كل شيء عني انا عارٍ امامها وبقتلها سأستر نفسي "

بعدها وجه انظاره لرجاله ففهموا عليه عندها ينظر الى نبراس وفراس فيومئوا ويخرجوا

فيبتسم واللون الاسود طغى بنظراته القاتلة السوداءالقاتمة ورمى خالد بقوة على الارض وبعد ان تمتع بالنظر داخل عينيه ليرسل له ما يريد ان يخبره بما سيحصل اطلق عليه ليتناثر دماءه على وجهه ويده وعلى المسدس الذي يحمله ليضحك وهو يرى منافسه يسبح في بركة دماءه وبعدها مسح خده الملطخ برسغه وخرج بقلب ميت من المكان من الاعلى اي يعني خرجوا بهليكبتر كانت تنتظرهم فوق السطح تدور وصوت مروحيتها تدب المكان وتدوي مفتعلة رياح قوية منطلقة بهم الى بر الامان .

الوقت الحالي الساعة 12:00 منتصف الليل

ها هي بطلتنا فتحت عينيها بنعاس وهي تفرك عينها اليمنى ومن شدة النعاس لم تدرك انها في غرفة جديدة ومختلفة وانها في منزل آخر وانها قد اختطفت ولكن ها هي قد ادركت الامر لتنظر نحوها بخوف وحذر وهي تندب حظها فكيف عرفوا انها زيفت موتها وانها لا تزال على قيد الحياة "ماذا سأفعل ولما الآن اف سيقتلوني وسيعذبوني لن يتركني وجوري ان عرفوا فهذا يعني انه يعرف هي كذلك بخطر  يجب ان اهرب والآن بما انني لست مقيدة لكن لما لم يفعلوا ذلك كأن يحبسوني في القبو بين الحشرات المقرفة والادوات المخيفة الصدئة "
هززت رأسي فيبدو ان افلام هوليود تأثر علي
ادرت مقبض الباب ففتح وهذا زاد استغرابي فهم ليسوا بهاوين كي ينسوا ذلك هناك فخ بالامر ولكن ايضاً لن اجلس هنا ككقط خائف سأخرج .

قاتل اخي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن