#وماخفيا_اعظم
#بقلم:#منى_عبدالناصر_المجبري
#PART1
(تفاعلو لايك تعليق وصلوها 200)
__________________
_ زياد... سمعت صوت في المخزن والغريب أن الساعه 4 في الليل والكل متعود يرقد إلا انا بما ان وأخذ اجازه من العمل ومعندش جامعه،سكرت التلفزيون وطلعت للمخزن من باب المطبخ الخارجي لقيت المخزن مفتوح وفي اضاءة خفيفه ، ارتبكت وشكيت انه سراق خذيت الحديده الى على الارض وسميت الله وخشيت ونا نسحب🔥(زياد مواليد 1988 متوسط في الطول وملامحهه حاده ونقشه على الأسمر وشعره اسود وهوا الولد الاول لِجبريل من مراته الثانيه ويعتبر الولد الثاني في العايله ويخدم دكتور جراحه )
_______________________
انضمو ل قروبي
منى المجبري(روايات ليبية)
____________________
_في نفس الفيلا بس في الدور الثاني فتحت "ميسم" عيونها من النوم ودموعها ينزلن ونفسها يريح بكت لين هدت شويا .
ميسم "بخوف": بسم الله بسم الله يا رب شن ه الحلم يارب مايصير شكلى كثرت في الوكال امس قبل مانرقد انوض انصلى ركعتين بالك انتريح .
_ ناضت "ميسم " خشت للحمام" يكرم القارئ" توضت وطلعت بس اذكرت حاجه
ميسم: اففف نسيت ان محرمه الصلاه والصلايه لوطه في الصاله ننزل نجيبهن وخلاص .(ميسم مواليد2000 قصيره في الطول وملامحها طفوليه وشعرها اقصير تشبه الصنينن ملامحها قريبه منهم لدرجهه غريبه هيا البنت الاولى لجابر من مراته الأولى )
_ميسم.. نزلت قربت من الصاله نبي ناخذ الصلاية والمحرمه بس لفتني صوت هرجه وباب المطبخ مفتوح طلعت ونا قاتلني الفضول لقيت المخزن مفتوح وهرجهه قربت مننهه وقفت في مكاني من الصدمه
🔥سمعت كلام معش قدرت نمشي خشيت للمخزن ونا نزحف ونبكي وندعي يكون الى سمعته غلط
________________________
_ جبريل ... نضت نبي نصلي الفجر شفت جنبي مالقتش ام اشناف استغربت قبل ترقد من واحد ماتنوض إلا ثاني يوم الظهر نضت من مكاني وطلعت ندور عليها(جبريل مواليد 1968طويل وعريض ملامحهه حاده ونقشه على الأسمر ورغم كبر سنه إلا أنه مزال وسيم ،متزوج اثنين وعنده بنات واولاد)
_____________منى المجبري _______________ زياد ... خشيت للمخزن ونا نشوف يمين ويسار وفجأه شفت شخص مطوح قلبي وقف قربت بخوف ولقيته خويا خويااااا محمود ،محمود منتحر نزلن دموعي بحرقه .
زياد" بدموع ": لا ياربي لا علييششش محمودد رد عليا عليش ياوخيي شن ناقصك عليش تغضب ربي وتموت بالطريقه هذ نوض نوض واعره ظهري انكسر انهديت انهديت ياربي .
_ التفت" زياد" وشاف" ميسم" وراه مقعمزه على الارض وتبكي بصوت مكتوم.
زياد" بدموع": العاقل فينا انتحر وخيي مات ابكي على صوتك
ميسم" بهمس": م مش قادره لا لا مامتش هوا يبصر داير مقلب اها متاكده واحد من مقالبهه_ ميسم ... حسيت بضياع خويا ولد امي وبوي مطوح قدامي وملامحح وجهه زرقه وباين ان مافيش حياة وان ميت وعيونه مفتوحات ووشاح على رقبته بس قويه صدمتي اكبر من طاقتي قرب مني زياد وخضني بقوه وبعدها حضني وقعدنا نبكو وكل شويا صوتي يزيد لين قعدت نعيط وبديت انتقبل الي صار ، فجأه حسيت بحد فكنا من بعضناا وكانت مرأة بابا ام فناش