«البارت التاسع» 9✨💓Like + comment عشان أكمل 🍒
Enjoy 💕✨
8:00Am
في جزيرة الغموض ؛مالك : نعم هذه دماء أمي لك الحق في أن تستغرب و تتعجب هكذا لأنك بالكاد تعرف أسمي وأين اسكن أعلم أني لم اعطيك المساحه الكافيه لتدخل حياتي أو لتعرف ماذا حدث لي أو تفاصيل حياتي المعقدة رغم أنك أقرب صديق لي والمفترض أن أقول لك كل شئ عني ولكن اعذرني يا صديقي لقد فقدت الثقة في الناس منذ ما حدث لوالدتي لا استطيع نسيان هذا اليوم كان ابشع ما حدث لي.
يضع مالك يديه علي دماء والدته ثم يبدء بتذكر ما حدث لها والحادثه التي كانت سبباً في صنع هذا الشخص البارد جاف المشاعر والكتوم كثيراً يبدأ بالبكاء ويحاول ديفيد مواساتة ،
ديفيد : حسناً يا أخي آهدئ لا تفعل ذلك بنفسك أرجوك أنت علي وشك أن تبكيني أنا أيضاً الآن.
ثم يحتضن ديفيد مالك ،
ديفيد : اهدئ اهدئ حسناً اعدك سيتحسن كل شئ فقط اهدئ سيتحسن الأمر صدقني .
مالك : كيف كيف اخبرني أنا ظلمت كنت صغيراً علي فقدانها لم يكن لدي منبع حنان سواها .
ديفيد : نعم اعلم أنك مظلوم لذلك كل شئ سيتحسن لأنه ليس لك أي ذنب في ذلك .
مالك : لك لا لا ديفيد أنا المذنب أمي هي آلتي ليس لها أي ذنب أتعرف ما يقتلني ديفيد أنني سبب موتها لقد ماتت بسببي ، اعتبر أنا قاتلها ديفيد أنا من قتل اغلي شئ يملكه ديفيد .
ويستمر مالك في البكاء وهو يحتضن الصخرة ،
ديفيد : ماذا ! ماذا تقول ؟!
مالك : أنا من قتلها كل ما حدث بسببي .
ديفيد : مالك اهدئ ارجوك وحاول أن تشرح لي ما حدث بالضبط لأني لا أفهم أي شئ .
مالك : حسناً حسناً ساشرح لك كل شئ فقط لا يخرج شئ من هذا لأحد .
ديفيد : عيباً عليك مالك هيا هيا اسمعك اهدئ وأخبرني .
مالك : كان يوم مثل باقي الايام كالمعتاد كان لدي مسابقة لركوب الأمواج طبعا أنت تعرف ابي لم يكن يحب هذه المسابقات والأشياء وكان يمنعني منها علي الدوام .
ديفيد : نعم أعرف .
مالك : حاولت والدتي إقناعه كثيراً بأن يتقبل موهبتي وأن يجعلني أشارك في هذه المسابقات ولكن كان رافض الفكرة تماماً لذلك أمي كانت تأخذني إلي هناك بدون إخبار أبي يعني من خلف ظهره وكان لا يعلم أي شئ وفي يوم مثلما اعتدنا كانت هناك مسابقه فذهبت أنا وأمي ولم نخبر أبي ولكن أبي عرف ذلك اليوم لا أعلم حتي الآن كيف وماذا عرف مِن مَن ، كنت أنا وأمي جالسين هنا علي نفس هذه الصخرة نتحدث ونضحك وكنا نستعد للمسابقه حين جاء هو.
أنت تقرأ
القــْاع
Lãng mạnمالك شاب لا قيود له لا يحب التكلم عن نفسه يعشق البحر كما أنه جزء منه ، جود فتاة تقليدية كانت تعيش حياة سعيدة إلي حين الحادث الذي قلب حياتها رأسا علي عقب . هذه القصة ستكون مأساوية بين اثنين من عالمين مختلفين ولكن هل سيستمر حبهم أم سيخسر أحد منهما اما...